متى موعد مباراة السعوديه والمكسيك والقنوات الناقلة للمباراة، اصبحت مباراة السعودية والمكسيك هي الحدث المنتظر للجماهير العربية، حيث انه اكثر ما يقوموا خلال هذه الساعات، اذ ان الشعب السعودي يتطلع للتاهل الى الجولة المقبلة من بطولة كاس العالم في قطر 2023، يضاف الى هذا ان السعودية حققت في اولى مبارياتها فوزا قويا على منتخب الارجنتين.

متى موعد مباراة السعوديه والمكسيك والقنوات الناقلة للمباراة

تنتظر المنتخب السعودي غدا مواجهة حاسمة ضد المنتخب المكسيكي، حيث ان نتيجة هذه المباراة سوف تحسم مصير المنتخب السعودي فيما ان كان سوف يصعد للدور التالي ام انه سوف يخرج من بطولة كاس العالم 2023، ولكن السعودية خلال هذه الجولة حققت انتصارات مميزة، وتعود هذه الى المدرب الفرنسي هيرفي ريناد، وهذا بحسب اراء الجماهير السعودية، وانه السبب في ظهور المنتخب بهذا المستوى المشرف.

وفي واحدة من المباريات المثيرة التي قدمها المنتخب السعودي ضد نظيره البولندي ابتلي بالخسارة، وقد اقيمت هذه المباراة على ملعب المدينة التعليمية، يذكر ان كلا من منتخب الارجنتين والمكسيك هما ضمن مجموعة المنتخب السعودي، ولكن ماذا عن موعد هذه المباراة؟

موعد مباراة السعودية والمكسيك 2023

خلال اخر مباراة قدمها المباراة السعودي استطاعت بولندا ان تقدم مباراة قوية، حيث انه استطاع ان يستغل كافة الفرص، والاخطاء الدفاعية الخاصة بالمنتخب الاخضر، والان يستعد الفريق السعودي لان يواجه المكسيك بكل قوة، حيث انه بحاجة الى الفوز في هذه المباراة من اجل التاهل للدور ال16 من بطولة كاس العالم 2023.

تقام مباراة المكسيك والسعودية يوم غد الاربعاء الموافق الثلاثين من 30 نوفمبر، ويكون توقيت هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر تعرض في تمام الساعة العاشرة مساءا، وبتوقيت مدينة غرينتش العالمية فانه يعرض في تمام الساعة السابعة مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك 2023

بعد ان يفوز المنتخب السعودي في هذه المباراة فانه سوف يتأهل الى الدور الذي يليه، ولكن في حال حقق المنتخب تعادلا مع المكسيك فانه في حال خسارة منتخب التانجو سوف يتاهل الى الجولة التي تليها، حيث ان منتخب التانجو سوف يواجه منتخب بولندا في المباراة القادمة، وان منتخب بولندا هو المنتخب المتصدر في هذه المجموعة برصيد 4 نقاط.

اما عن القناة التي تنقل مباراة السعودية والمكسيك 2023 فهي قناة بي ان سبورت، وهذه القناة هي الناقل الحصري والرسمي لمباريات كاس العالم في الشرق الاوسط 2023، وكذلك ايضا في شمال افريقيا، يضاف الى هذا فان قناة الكأس اكسترا القطرية سوف تقوم ببث هذه المباراة بشكل مجاني ايضا.

وبهذا نصل بكم الى ختام حديثنا لهذا اليوم، قدمنا لكم من خلاله مجموعة من المعلومات عن مباراة السعودية والمكسيك، بالاضافة الى الحديث عن متى موعد مباراة السعوديه والمكسيك والقنوات الناقلة للمباراة.