ما هي القيمة السوقية لنادي النصر، إن الصفقة التي على إثرها تم انتقال اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي صفقة كبيرة وبالغة الأهمية؛ حيث تعتبر من أبرز الانتقالات الشتوية، والتي بدورها قد تؤدي إلى أن يحصد النادي العالمي السعودي مبالغ طائلة وذلك إما من بيع قميص الدون حامل رقم 7، أو من خلال الدعاية والإعلان التي يتم التنبؤ بكثرتها حول اللاعب الجديد في فريق نادي النصر السعودي في الشرق الأوسط، وعبر مقالنا اليوم سنعرف ما هي القيمة السوقية لنادي النصر.

كم بلغت القيمة السوقية لنادي النصر بعد صفقة رونالدو

  • ازدادت القيمة السوقية لنادي النصر السعودي إلى ما يقارب 79.10 مليون يورو، وذلك بعد توقيع صفقة انتقال رونالدو إلى النادي، حيث أن القيمة السوقية لرونالدو تبلغ 20 مليون يورو، ويعتبر نادي النصر السعودي ما يزال يحافظ على صدارته في أنه أغلى الأندية الآسيوية، يتبعه نادي الهلال السعودي وقيمته السوقية 49.63 مليون يورو.
  • وكانت هذه الزيادة في القيمة السوقية للنادي قد بلغت نسبة 34%، إثر صفقة مع رونالدو تستمر إلى 2025م.
  • ومن اليوم الأول في فتح باب الانتقالات الشتوية وصلت قيمة نادي النصر السعودي إلى 79.10 مليون يورو.

تفاصيل انتقال رونالدو إلى نادي النصر السعودي

  • لقد نال اللاعب البرتغالي نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا باستقبال جماهيري عظيم تم إقامته في ملعب مرسول بارك، ليبدأ في تنفيذ الصفقة في مشواره الكروي مع نادي النصر السعودي والذي مدته موسمين.
  • وقّع اللاعب كريستيانو صفقة انتقاله إلى نادي النصر السعودي بمبلغ قيمته حوالي 200 مليون دولار سنويًا، وجاء على لسان رونالدو في أول لقاء صحفي أجراه بعد انتقاله للنصر؛ أنه كان يملك عدة فرص من اجل اللعب في أندية أوروبا والبرازيل وأستراليا والولايات المتحدة وأيضًا مع البرتغال، وقال أن الكثير من الأندية حاولت التعاقد معه، وقال أنه قد أعطى كلمته لنادي النصر وأنه قد حقق كل شئ ولعب مع أهم الأندية الأوروبية، وحاليًا يريد أن يخوض تحدي جديد في أراضي آسيا.
  • وقد حظي النجم البرتغالي باستقبال عظيم وترحيب جماهيري كبير من جماهير المملكة العربية السعودية في ملعب مرسوم بارك في الرياض.
  • سيحصل اللاعب البرتغالي بموجب صفقة انتقاله إلى نادي النصر العظيم على راتب أعلى لاعب في تاريخ كره القدم.
  • كان رونالدو قد تصدر قائمة الهدافين في دوري أبطال أوروبا، وكذلك كان هداف منتخب بلاده في عام 2016 عنر الفوز بكأس أوروبا، كما وأنه أصبح أول لاعب سجّل في خمس دورات من كأس العالم بعد آخر بطولة كأس عالم تم تنظيمها في قطر.

شاهد أيضًا: كم سعر قصر رونالدو في السعودية

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على ما هي القيمة السوقية لنادي النصر، كما وتعرفنا على تفاصيل انضمام اللاعب كريستيانو رولندو إلى نادي النصر السعودي بصفقة جديدة.