كيف تسدد فاتورة الكهرباء فبراير 2023، تتجه مصر نحو الشمول الرقمي وتسعى إليه لذلك يمكن الآن سداد معظم الفواتير الكترونيًا بواحدة من وسائل الدفع المتاحة والمتنوعة.وكذلك الاستعلام عنها.

وفي أول كل شهر تبدأ الفواتير للخدمات المختلفة للاستحقاق، فيمكنك الآن سداد فاتورة الكهرباء لشهر فبراير/شباط بالعديد من الوسائل التي سنذكرها لكم .

طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

ومن الخدمات الجديدة التي وفرتها الشركة الوسطى للكهرباء، هى خدمة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء من خلال الموقع الإلكتروني. كما يمكنك بكل سهولة الاستعلام عن فاتورتك وكذلك سدادها بشكل الكتروني كامل.

ويمكنك الاستعلام من خلال خطوات بسيطة وهى:

  • أولًا الدخول على الموقع الإلكتروني التالي:الاستعلام عن فاتورة الكهرباء.
  • الخطوة الثانية هى تحديد المنطقة التابع لها الكائن الذي تود الاستعلام عن فاتورته.
  • في الخطوة الثالثة عليك أن تضغط على ادخال قراءة.
  • سيطلب منك في الخطوة التالية ادخال البيانات الخاصة بك اسم صاحب العداد، رقم الشقة، الدور، رقم العقار، الشارع، الحى.
  • لا يمكنك الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم فقط.
  • ستجد هذه البيانات موجودة على وصل الكهرباء السابق.
  • سيظهر لك استهلاكك وطريقة السداد .

سداد فاتورة الكهرباء 2023

يمكنك كذلك رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2023

طريقة الاستعلام من خلال الهاتف

من الطرق السهلة للاستعلام عن الفاتورة اون لاين بواسطة هاتفك المحمول، هو تحميل تطبيق يمكنك من خلاله الاستعلام الكترونيا عن فاتورتك في أول كل شهر .

ومن التطبيقات القوية في الاستعلام من خلال الهاتف عن الكهرباء، هو تطبيق My Fawry، ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي.

والتطبيق الثاني الذي يمكنك من خلاله الاستعلام عن الفاتورة بكل سهولة ويسر هو تطبيقات الهاتف المحمول التابع لها خطك الخاص به. حيث يمكنك بكل سهولة تحميل التطبيق الخاص بحكم واستخدام خدمة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء وسدادها.

طريقة سداد فاتورة الكهرباء 2023

وأصبح الآن هناك العديد من الطرق والوسائل المتاحة لسداد فاتورة الكهرباء اون لاين. تعدد الوسائل أصبح خيار السداد الالكتروني أمر سهل للجميع. فمع تعدد الوسائل حتمًا ستجد الطريقة التي تناسبك.

ومن الخيارات المتاحة للدفع الإلكتروني هو سداد فاتورة الكهرباء بالفيزا، من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالاستعلام عن الفاتورة. ومن ثم اختيار طريقة الفيزا للدفع.

ويمكنك كذلك دفع الفاتورة من خلال خدمات الفوري الموجودة في العديد من المحلات. وهو خيار متوافر ومنتشر للغاية.

وكذلك الخيار الآخر لدفع الفاتورة من المنزل هو بواسطة فودافون كاش. من خلال تحميل التطبيق الخاص به على جهازك والدفع بكل سهولة من خلاله.

كما تقوم جوميا بتوفير خدمة سداد الفاتورة بواسطة خدماتها الجديدة جوميا باي.

اختار الطريقة الأسهل لك من طرق السداد الالكتروني المختلفة، واحذر عدم سداد الفاتورة حتى لا تتعرض لسحب عداد الكهرباء الخاص بك. في الاتجاه نفسه فإن التأخر في سداد الفاتورة قد يعرضك للمحاسبة بسعر الشريحة الاعلى.