كيفية شراء عملات تيك توك 2023، يعتبر برنامج تيك توك على أنها واحدة من أهم وأكبر وأشهر منصات التواصل الاجتماعي في كافة أنحاء العالم، حيث أنها المنصة الأكثر شعبية من بين العديد من المنصات المختلفة، التي تعمل على تقديم الكثير من الخدمات الإلكترونية الاجتماعية، كما أن تطبيق يسك توك هو التطبيق الأكثر انتشارا بين الكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى انتشارا، حيث أن هناك الملايين من المستخدمين الذين يقومون باستخدام التطبيق بشكل واسع جدا، كيفية شراء عملات تيك توك 2023.

كيفية شراء عملات تيك توك 2023

يعمل تطبيق التيك توك على أنه واحد من أهم وأكبر وأشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في كافة أنحاء العالم، حيث أن التطبيق يعمل على تقديم الكثير من الخدمات والمميزات الخاصة في المستخدمين لديه، كما أن عملية شراء عملات تيك توك هي أحد أهم وأشهر وأكبر هذه الخدمات المتاحة، كما يمكنكم القيام بشراء عملات تيك توك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. القيام بفتح تطبيق TikTok والإنتقال بعد ذلك إلى الملف الخاص في التعريف الخاص بكم.
  2. الضغط على خيار الهامبرغر المتاح أمامكم من أجل فتح الإعدادات.
  3. ثم الضغط على خيار الإعدادات والخصوصية.
  4. من القائمة المتاحة أمامكم حدد “الرصيد”.
  5. ثم بعد ذلك الضغط على خيار “شحن”.
  6. يمكنك بعد ذلك القيام باختيار العديد من العملات التي ترغب في شرائها.
  7. سوف يطلب منك الموقع التالي التأكد من عملية الشراء.

شاهد أيضا: تطبيق Sweatcoin للربح من المشي..كيفية سحب المال من تطبيق سويت كوين.

شحن عملات تيك توك مجانا 2023

يمكنكم شراء عملات تيك توك مجانا من خلال الخطوات التالية:

  • يجب أن تمتلك على حساب خاص بك على تطبيق تيك توك والعمل على تنشطيه على الفور.
  • ثم بعد ذلك العمل على تعيين نشر مقاطع الفيديو والتفاعل مع المنشورات وبالإضافة إلى التعليق من خلال المشتركين والقيام أيضا بعملية شراء الهدايا من خلال تطبيق تيك توك.
  • سوف يتم بعد ذلك العمل على استخدام القسائم الخاصة في الهدايا التي يتم تقديمها للمستخدمين الجدد وذلك من خلال خدمة الحصول على هدايا Tik Tok.
  • بطريقة مجانية، يمكنكم بعد ذلك القيام بالحصول على البطاقات الخاصة في الهدايا وذلك عبر العمل على توزيعات المجموعات المتنوعة من الأفلام بشكل واسع وكبير جدا أيضا.
  • كما يمكنكم العمل على دعوة الأصدقاء إلى تطبيق TikTok، والتي تبلغ قيمة البطاقة منها نحو الـ 5 دولارات.
  • بعد ذلك سوف يتمكن المستخدم من الحصول على ما يقارب من الـ 1000 نقطة مقابل أي من الأعمال التي يمكن أن يعملها بعد ذلك من خلال جمع هدايا TikTok بشكل مجاني.

شاهد أيضا: كيفية التداول بالسبوت على منصة Gate.io … شرح مفصل عن منصة Gate.io.

يعتبر تطبيق التيك توك على أنه واحد من أهم وأكبر تطبيقات التواصل الاجتماعي، حيث أنه التطبيق الأكثر انتشارا من بين الكثير من التطبيقات الأخرى المختلفة، كيفية شراء عملات تيك توك 2023.