أعلنت مؤخراً فنادق ومنتجعات هايد وشققها السّكنيّة الشهيرة “Hyde” التّابعة لمجموعة أكور “Accor” الرائدة عالميّاً. عن أوّل فندق لها من علامة هايد خارج نطاق الولايات المتحدة الأميركيّة، تحت اسم هايد الخليج التجاري دبي “Hyde Dubai Business Bay”.

مشروع فنادق ومنتجعات هايد في دبي

كما يقع الفندق بالقرب من برج خليفة مواجهاً لقناة الخليج التجاري ومنطقة الممشى. و يتمّ تطوير المشروع بالتعاون مع مجموعة إميرالد بالاس، “Emerald Palace Group” المالكة للمشروع والتي نجحت بإنشاء وتطوير مشاريع سكنيّة في أوكرانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة وروسيا منذ عام 1996. بما في ذلك فندق رافلز النخلة دبي Raffles The Palm Dubai الذي تم الإعلان عنه مسبقاً. و يأتي ذلك في أعقاب أحدث مرحلة توسّعات تقوم بها شركة “Accor” ومشروعها المشترك مع شركة “Ennismore”. و الذي سيشهد قيام واحدة من أكبر شركات تشغيل الفنادق وأسرعها نمواً في العالم، والتي من المقرّر أن تشمل فنادق ومنتجعات وشقق هايد السّكنية Hyde Hotels, Resorts & Residences. كذلك فإنّ هذا المشروع سيكون هو الافتتاح الخامس تحت علامة هايد “Hyde”.

شراكة مجموعة إس بي إي مع مجموعة إميرالد بالاس

كذاك فقد تحدّث الرّئيس التنفيذي للعمليات في شركة إس بي إي sbe “شادي فرحات” عن سعادة الشّركة بالعمل مع مجموعة إميرالد بالاس Emerald Palace Group. أيضا بتعاونهم في جلب علامة هايد Hyde العالمية إلى الخليج التجاري في دبي. كما أكّد شكره للدكتور “نفير مخيتاريان” على دعمه في تطوير هذه المنشأة. كما أنّ هذا الافتتاح هو دليل على نمو الشرّكة الدولية المستمر. و خصوصاً بعد النّجاح المذهل لمنشأة إس إل إس دبي SLS Dubai. ذلك حيث سيستمر هايد الخليج التجاري دبي Hyde Dubai Business Bay في تقديم تجارب مميّزة إضافية في واحدة من أكثر الوجهات حيويّة في العالم. كما سوف تتيح تجارب فريدة من خلال أشهر علامات مطاعم الشرّكة في هذه المنشأة مثل كاتسويا “Katsuya”، وكليو “Cleo”، وهادسن تافرن “Hudson Tavern “.

افتتاح فندق هايد دبي بتصميمه الرائع

كما من المقرّر افتتاح فندق هايد دبي الخليج التجاري، من فئة الخمس نجوم، في الرّبع الأخير من عام 2023. أيضا فإنّ كل غرف الفندق التي عددها 276 غرفة ستكون متّصلة بشرفات. كما ستكون مزيجاً من غرف عادية أنيقة وأجنحة فاخرة مطلّة على قناة دبي وأفق دبي وبرج خليفة الأيقوني، أطول مبنى في العالم. كذلك سيتضمّن الفندق ثلاثة مطاعم فريدة من “أكور” بما في ذلك مطعم كليو Cleo المستوحى من منطقة البحر الأبيض المتوسط. و المفهوم الياباني المعاصر للمطاعم من كاتسويا Katsuya، وهادسن تافرن Hudson Tavern حيث يقدّم البرغر المجهز محلياً، ومقهى “بيرك” The Perq المميّز لعشاق القهوة.

إضافة إلى ردهة البهو وردهة هايد عند بركة السباحة، وخمس قاعات للاجتماعات مع ردهة للفعاليات. أيضا منتجع صحي، وصالون تزيين للرجال والسّيدات. ومركز للياقة البدنية، وبركة سباحة وركن لمتاجر البيع بالتجزئة. ثم بالحديث عن تصميم المناطق العامة. وغرف الضيوف ومقهى كليو. فإنّها ستحمل توقيع استوديو شارمولي كويدا للتصميم Ciarmoli Queda Studio. فيما يصمّم استوديو تريستان بليسيس Tristan Plessis Studio. مرافق كاتسويا وهادسن تافرن وردهة هايد عند بركة السّباحة.

اقرأ أيضاً:

ساعات آبل الذكية القادمة قد تتحول إلى مركز طبي متنقل !!