فاليو تطلق خصم 50% على أجهزة Apple في فروع تريد لاين. حيث أطلقت منصة ڤاليو (valU) عرض حصري بتخفيض الأسعار على أجهزة آيفون “Apple” بنسبة 50% في فروع تريد لاين في مصر اليوم الجمعة ما تسبب في تزاحم كثيف على الفروع في أنحاء البلاد.

وشهدت فروع تريد لاين Tradeline في مصر وهي الموزع الأول لمنتجات أبل Apple في البلاد إقبالا كثيفاً من المصريين. ما أدى إلى ازدحام كافة الفروع، وذلك بعد إعلان العرض الحصري على المنتجات الخاصة بمنصة فاليو الشركة التكنلوجيا الرائدة ضمن صالات تريد لاين tradeline والذي يتضمن تخفيض 50% على أي جهاز أيفون Apple في حال الشراء بالتقسيط ودون وجود دفع مقدم.

تفاصيل عرض منصة ڤاليو تخفيض 50% على أجهزة أبل

وسيستمر العرض الذي تطلقه منصة ڤاليو (valU) عبر صالات تريد لاين على أجهزة أبل حتى نفاذ الكمية من الصالات. حيث يمكن شراء جهاز أيفون 13 برو ماكس ذاكرة داخلية 256 جيجابايت ( Gb256  iPhone 13 Pro Max). والذي يتوفر عادة بسعر 33 ألف جنيه ضمن صالات تريد لاين Tradeline ضمن عرض فاليو تطلق خصم 50% على أجهزة Apple في فروع تريد لاين بسعر 19,500 جنيه وعلى مدى ستة شهور للتقسيط.

وتتراوح الفائدة على الأجهزة التي يوفرها عرض منصة ڤاليو (valU) في صالات تريد لاين Tradeline. ما بين 12 و24 بالمئة من السعر بعد التخفيض وذلك يتعلق بمدة التقسيط على المستهلك.

فاليو تطلق خصم 50% على أجهزة Apple في فروع تريد لاين

فاليو تطلق خصم 50% على أجهزة Apple في فروع تريد لاين

الشراء عبر عرض فاليو خصم 50% على أجهزة آيفون

ويمكن للمستهلكين في مصر شراء أجهزة الآيفون عبر عرض فاليو تطلق خصم 50% على أجهزة Apple في فروع تريد لاين في فروع تريد لاين من خلال الموقع الرسمي لشركة تريد لان ويمكنكم الوصول إليه من هنا
كما يمكن التواصل مع متاجر تريد لاين لحجز وشراء أجهزة آيفون عبر صفحتهم الخاصة على فيسبوك من هنا

وبالإضافة لذلك يمكن التواصل مع صالات تريد لاين لشراء أجهزة الآيفون عبر عرض منصة فاليو من خلال التواصل على الخط الساخن: 19857

قد يهمك : تحميل تطبيق LG ThinQ للاندرويد والآيفون والكمبيوتر مجاناً – النسخة الكاملة مصر

شراء أجهزة آيفون بالتقسيط من تريد لاين

هذا وتوفر شركة تريد لاين تشكيلة واسعة جداً من الهواتف المحمولة وأجهزة التابلت الخاصة بشركة أبل Apple والتي يمكن شرائها بالتقسيط خلال مدة تتراوح بين 6 و36 شهر، كما يمكن التقسيط بدون فوائد وبالإضافة لذلك توفر الشركة تقسيط مع دفعة أولى لسنة واحدة.

ولشراء أجهزة أبل ضمن عرض فاليو تطلق تخفيض 50% على أجهزة Apple يتطلب وجود الشروط التالية:

  • صورة عن البطاقة الشخصية
  • القدوم مع كفيل  (ضامن)
  • لأصحاب المعاش يجب جلب بيان خاص بالمعاش
  • صورة عن عقد امتلاك بيت أو آجار
  • فاتورة غاز أو مياه مدفوعة خلال الأشهر الستة الماضية
  • بيان معاينة
  • مفردات معاش الموظف

اقرأ أيضاً: خطوات إضافة بطاقة الصراف بالجوال للآيفون والأندرويد بخطوات مبسطة