عروض لولو مصر رمضان ٢٠٢٢ من ٣ مارس حتى ٨ مارس. تستمر عروض رمضان 2023 في التألق والتميز. ويتنافس مقدمي الخصومات على تقدم أفضل عروض لديهم للاحتفال بـ العد التنازلي لرمضان 2022. وتستمر العروض خلال شهر مارس/آذار الموافق لشهر شعبان في الشهور الهجرية. حيث تقوم كافة هايبرات مصر بتقديم عروض رمضان على كافة المنتجات الرمضانية المميزة. وكذلك على شنط رمضان. وبدأت عروض لولو مصر رمضان ٢٠٢٢ من اليوم الثالث من شهر مارس وتستمر إلى الثامن من الشهر نفسه لتبدأ بعدها سلسلة عروض وخصومات جديدة مميزة أخرى.

عروض رمضان لولو هايبر ماركت

يقدم لولو هايبر عروض وخصومات مميزة بمناسبة اقتراب شهر رمضان الكريم. ولا تقتصر التخفيصات على عروض مجلة لولو. بل يوجد العديد من المتنوعة. حيث يمكنكم الحصول على قسيمة شراء بقيمة ٣٠ جنيه عند شراء دجاج طازج كامل او اجزاء معبأة بقيمة ١٠٠ جنيه، هذا العرض سارى من ٣ مارس حتى ٥ مارس ٢٠٢٢. كما يمكنك الحصول على قسيمة شراء بقيمة ٤٠ جنيه عند شراء كيك او جاتوه بقيمة ١٠٠ جنيه. هذا العرض ساري من ٣ مارس حتى ٨ مارس ٢٠٢٢. في الاتجاه نفسه عند شرائك جبنة رومي بقيمة 100 جنية تحصل على قسيمة شراء بثلاثين جنيه.

اقرا:عروض كارفور مصر الرمضانية تخفيضات 50% على المنتجات المتنوعة

مجلة عروض لولو رمضان 2023

مجلة عروض لولو تضم العديد من المنتجات الرمضانية المميزة منها قمر الدين، والتمر، وكذلك التين المجفف. بالإضافة إلى المشروبات الرمضانية المميزة و أيضًا المكسرات.

سعر لفة قمر الدين داخل عروض رمضان لولو هايبر ماركت 25 جنيه فقط. بينما سعر البلح المجفف أقل من 12 جنيه، وسعر القراصيا 89 جنيه. سعر لفة التين 38 جنيه.

عروض رمضان لولو هايبر ماركت

وكذلك من الخصومات المميزة في عروض لولو  اليوم هى العروض على الأسماك الطازجة و المملحة التى اعتاد الشعب المصرى تناولها خلال شهر شعبان حيث أنه لا يمكن تناولها طوال شهر رمضان لما تسببه من عطش شديد.

وسعر كيلو سمك الرنجة المملح داخل العرض 15 جنيه فقط. بينما سعر السمك البورى 40 جنيه، وسعر سمك المكرونة 70 جنيه.

عروض لولو ماركت

كما يوجد عروض على الألبان والجبن وكذلك أصناف البقوليات التي يتم الإقبال عليها سواء خلال شهر رمضان أو قبله وذلك من أجل صنع الشنط الرمضانية. ومن أجل استخدامها خلال الشهر الكريم.

 مجلة عروض لولو

عروض لولو على الأجهزة الكهربائية

وكذلك يقبل البعض على شراء اجهزة جديدة للمطبخ قبل شهر رمضان. وكذلك لشراء شاشات تلفزيون لمشاهدة الأعمال الدرامية المميزة التي يتم عرضها خلال شهر رمضان. لذلك يقدم الماركت خصومات مميزة جدا على الشاشات واجهزة المطبخ الكبيرة والصغيرة عروض اللولو للموبايلات.

عروض لولو على الأجهزة الكهربائية

عروض رمضان 2023 من العثيم مصر من 3 إلى 10 مارس

كما يمكن الاطلاع على مجلة عروض رمضان لولو هايبر ماركت كاملة بالضغط هنا.

جدير بالذكر كذلك أن العروض متاحة في كافة فروع لولو مصر الموجودة في كافة أنحاء الجمهورية. بالإضافة إلى العروض المميزة الإضافية على الاون لاين عند شرائك من موقع لولو .