مع اقتراب مناسبة عيد الأم هذا الشهر يرغب جميع الأبناء بالاحتفال بأمهاتهم. وبالتأكيد فإن الأم تستحق أن يكون لها يوم فالسنة لنحتفل بها لذلك فإن عيد الأم 2023 هو مناسبة مميزة جداً خصوصاً للأشخاص الذين يرغبون بالتعبير عن امتنانهم لأمهاتهم. وللتعبير عن الحب الذي يحملوه لهن أو حتى لأي شخص في حياتهم والذي كان بمثابة أم بالنسبة لهم. لذلك فإن عروض عيد الأم من ليدرز سنتر .. عروض عيد الأم في الأردن وكذلك خصومات عيد الأم، توفر الفرصة الأمثل لرد حب الأمهات في هذا اليوم.

وتقدم فروع ليدرز سنتر أفضل الهدايا و العروض. ولذلك إن كنتم تبحثون عن مكان جيد لتقديم الهدايا المميزة لأمهاتكم وشراء أجمل الهدايا لعيد الأم 2023. فكل ما عليكم فعل هو اختيار واحدة من هدايا عيد الأم 2023 في الأردن من ليدرز سنتر.

عروض عيد الأم من ليدرز سنتر .. عروض عيد الأم في الأردن 2023

ويقدم مركز ليدرز سنتر الكثير من الهدايا لمناسبة عيد الأم 2023 في الأردن والذي يصادف يوم 21 آذار / مارس يوم الاثنين. هذا ويختلف موعد عيد الأم في بعض البلدان لكن دائماً يوجد يوم للتعبير عن الحب للأمهات.

وللاحتفال بهذه المناسبة المهمة نقدم إليكم أفضل عروض عيد الأم من ليدرز سنتر .. عروض عيد الأم في الأردن 2023 والتي تناسب جميع الأمهات والخالات والمعلمات وكل النسوة اللواتي يعطين الحب والحنان للأبناء.

لذلك يقدم ليدرز سنتر خصومات عيد الأم 2023 في الأردن والتي تتضمن خصومات على الأجهزة الإلكترونية والكهربائية. على سبيل المثال أدوات المطبخ والساعات الذكية وأجهزة العناية الشخصية والتلفزيونات والكثير من الأجهزة المنزلية والهدايا الأخرى ضمن العروض المقدمة في عيد الأم. وتأتي الهدايا المميزة من مركز ليدرز سنتر من مختلف الماركات العالمية وأجودها وبأسعار مختلفة ومناسبة.

فروع ليدرز سنتر في الأردن

ويوجد خمس فروع ليدرز سنتر موزعة في أنحاء العاصمة الأردنية عمان وجميعها تقدم  وخصومات عيد الأم 2023:

  • الفرع الرئيسي في شارع المدينة الطبية البناء رقم 147
  • شارع الجامعة الأردنية فرع ليدرز سنتر مقابل مستشفى الجامعة
  • قرب جسر البيبسي /فرع ليدرز سنتر ماركا
  • الشارع الرئيسي /فرع ليدرز سنتر أبو نصير
  • شارع الحرية /فرع ليدرز سنتر المقابلين

ويمكن التسوق من فروع ليدرز سنتر لشراء عروض عيد الأم من ليدرز سنتر .. عروض عيد الأم في الأردن. أو يمكن التسوق عبر المتجر الإلكتروني الخاص بهم والذي يمكن الوصول إليه من هنا. أو يمكنكم التواصل مع ليدرز سنتر على الواتساب على الرقم: 065333332 وتعمل الفروع من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الحادية عشر ليلاً. ويمكنكم الاطلاع على عروض عيد الأم 2023 من ليدرز سنتر عبر الرابط الخاص من هنا.

اقرأ أيضاً:

عروض كارفور عيد الأم 2023.. خصومات كارفور عيد الأم في مصر

عروض رنين عيد الام 2023 من رنين سارية حتى نهاية مارس