أعلنت مؤخراً غرفة التّجارة والصّناعة في الشّارقة عن تحديد الموعد الثّابت لتنظيم عروض صيف الشارقة. و ذلك ابتداءً من اليوم الثّامن من يوليو المقبل، حتى 26 شهر أغسطس القادم، وسط استعدادات مراكز التسوّق والمحال التجاريّة لإطلاق أقوى العروض على منتجاتها الأخيرة.

عروض صيف الشارقة أحد أهم مواسم التسوق والترفيه في الشارقة

يقدّم الحدث الكبير التّسويقي والسّياحي الذي تنظمه الغرفة سنوياً خلال فصل الصيف تحت مظلّة مهرجان “صيف الشارقة” في موسم 2023. العديد من الفعّاليات الجاذبة والتخفيضات الكبرى على مختلف المنتجات. ذلك بالإضافة إلى الجوائز القيّمة والأسعار التنافسيّة والأنشطة الترفيهيّة التي تلبّي احتياجات سكّان وزوّار إمارة الشّارقة على مدار 50 يوماً.
كما تعد عروض صيف الشّارقة أحد أهم مواسم التسوق والترفيه التي تشهدها الشارقة على مدار العام. ذلك كونها تحفل بالعديد من الأنشطة الفريدة التي تحاكي خطى الإمارة في النّهوض بقطّاعات التسوّق والسّياحة العائلية. و بما تتميز به من فعاليات متنوعة تضفي على التسوّق متعة إضافية في ظل العروض والتخفيضات على أرقى العلامات التجارية.  وغيرها من البضائع التي تعرضها المحال التجاريّة المشاركة.

فرصة مثالية لمراكز التسوق للتنافس عل إطلاق أفضل العروض الترويجية

أيضا تحدّث مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة “محمد أحمد أمين العوضي”. و أكّد أنّ فعالية عروض صيف الشارقة تعتبر أحد أكثر مواسم التسوّق جذباً للزوار والمتسوقين على مستوى الدولة. كما هي من أهم الفعاليات التي تنظّمها الغرفة بهدف تعزيز دور الشارقة الريادي. كذلك إبراز مكانتها الاقتصاديّة والاجتماعيّة والثقافيّة والسّياحية، وتنشيط الحركة التجاريّة في الأسواق. ذلك بما يخدم الاستثمار ومجالاته المتعدّدة ويدعم فعّاليات القطاع الخاص المحلّي. كما يحقّق الرّؤية الاقتصاديّة لإمارة الشّارقة. و تابع “العوضي” بأنّ عروض صيف الشّارقة تعد فرصة مثاليّة لمراكز التسوق والمتاجر للتنافس على إطلاق أفضل عروضها الترويجية. ذلك ما ينعكس إيجاباً لصالح المستهلكين من خلال التمتّع بالتخفيضات المتميّزة والجوائز القيّمة والربح الوفير. و داعياً محال البيع بالتجزئة في مختلف مناطق الإمارة إلى المسارعة للتسجيل في العروض. ذلك للاستفادة من نسب الإنفاق العالية التي سيشهدها هذا الموسم كما في كلّ عام.

فعاليات وأنشطة ترفيهية مميزة

ثم من جانبها أشارت رئيسة قسم المهرجانات والعروض في الغرفة “هنا السّويدي”. إلى أنّ موسم هذا العام من عروض صيف الشّارقة سيكون حافلاً بالأجواء العامرة بالأنشطة الترفيهية. و العروض الترويجيّة التي تلبّي احتياجات سكان وزوار الشّارقة من مختلف الفئات العمرية. ذلك حيث سيشهد العديد من العروض والجوائز في مختلف مراكز التسوق المنتشرة على مستوى الإمارة. و ذلك انطلاقاً من جهود الغرفة الرامية للارتقاء بمكانة الإمارة في قطاع تنظيم المهرجانات. بالإضافة كذلك إلى تعزيز أثرها الإيجابي في النهوض بتجارة التجزئة في الشارقة. كما أشادت بتعاون مجموعة عمل قطاع مراكز التسوق التابعة للغرفة. و مساهمتهم الكبيرة في تنظيم موسم جديد حافل بالمفاجآت المتنوعة والمميّزة والجاذبة.

اقرأ أيضاً:

افتتاح فرع جديد لأسواق عبدالله العثيم في حي الفواز بالرياض