عروض جرير اليوم الوطني 92 تخفيضات مكتبة جرير لليوم الوطني السعودي. تزامنا مع مناسبة اليوم الوطني 92 أعلنت المعارض والمؤسسات الخاصة والحكومية مشاركتها بالاحتفالات وفعاليات اليوم السعودي. وقد أطلقت المعارض والمتاجر أقوى عروضها وخصوماتها لليوم الوطني السعودي ٩٢. ذلك في تسابق على تقديم أفضل العروض والتخفيضات على المنتجات لديها وجذبا للعملاء في جميع المحافظات السعودية. فيما شاركت مكتبة جرير في المهرجان الوطني الكبير وأعلنت عن عروضا مميزة على كافة المنتجات لديها من أجهزة كهربائية وإلكترونية وجوالات. لذلك سنوافيكم بأفضل عروض جرير في اليوم الوطني لتتعرفوا عليها.

    عروض جرير اليوم الوطني 92 تخفيضات مكتبة جرير لليوم الوطني السعودي

    تعد عروض جرير في اليوم الوطني 92 من أقوى العروض وأفضلها كما تحظى جرير بشهرة كبيرة في السعودية، وينتظر عملاؤها عروضها المميزة. أما عن عروض جرير في اليوم الوطني 92 وأقوى تخفيضات مكتبة جرير لليوم الوطني 2023 فقد شملت الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والأجهزة الذكية. بالإضافة إلى عروض جرير على الأدوات المكتبية والمدرسية وأدوات تنمية مهارات الأطفال والأشغال والكتب وغيرها. فيما اختلفت نسبة الخصومات على المنتجات المتنوعة بحسب كل منتج كما اختلفت فترة العروض على المنتجات. كذلك يمكن التعرف على كافة عروض جرير اليوم الوطني ٩٢ بزيارة الموقع الرسمي على تويتر من هنا، أو من خلال الدخول على موقع جرير الإلكتروني من هنا.

    عروض جرير اليوم الوطني 92 على الجوالات

    فقد جاءت عروض جرير اليوم الوطني 92 تخفيضات مكتبة جرير لليوم الوطني السعودي 2023 على الجوالات بتخفيضات وخصومات هائلة تصل نسبتها حتى 50%. ومن تخفيضات مكتبة جرير في اليوم الوطني ٩٢، ما يلي:

    خصم على هاتف هواوي بي 50 برو بمساحة تخزين 256 جيجا بايت ورامات 8 جيجابايت بسعر 2999 ريالا سعوديا.
    خصم على هات سامسونج جالكسي زد فولد 4 تقنية يدعم 5G حجم تخزين 256 جيجابايت، بسعر 6799 ريالا سعوديا، مع هدايا بقيمة 1020 ريال.
    تخفيض على سعر هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3، حجم التخزين 256 جيجا بايت بنحو 5699 ريالا سعوديا.
    خصم على جوال هواي بي 50 بوكت حجم تخزين 256 جيجابايت ورامات 8 جيجابايت بسعر 4299 ريالا.
    أيضا خصم على أحدث اصدارات أبل للهواتف ايفون 14 بسعر 3799 ريال، وايفون 14 بلس 256 جيجا بايت بسعر 4699 ريالا.
    كما تتوفر في جرير منتجات أهم شركات الهواتف شركة أبل وسامسونج وأوبو وشاومي وهواوي. وقد جاءت العروض على الهواتف في جرير بخصومات كبيرة بلغت حتى 50 %، ونحو 16% خصم على سامسونج جالكسي زد  فولد 3. كذلك خصم
    50% على هواوي بي 50 برو، وخصم 24% على هواوي بي 50 بوكت.

    عروض جرير على الأدوات المكتبة والمدرسية والكتب

    بينما شملت عروض جرير اليوم الوطني 92 تخفيضات مكتبة جرير لليوم الوطني السعودي 2023 الأدوات المكتبية والمدرسية والكتب، وتبدأ من يوم 23 سبتمبر حتى يوم 25 سبتمبر 2023. كما لا يمكن الجمع بين هذا العرض على الأدوات المكتبية والمدرسية والكتب العربية والأجنبية وعروض مكتبة جرير الأخرى.

    اقرأ أيضًا : عروض الطيران اليوم الوطني 92 افضل العروض في المملكة

    عروض وخصومات الأجهزة الكهربائية والشاشات

    كذلك وفرت مكتبة جرير أقوى العروض وتخفيضات كبيرة على الأجهزة الكهربائية والشاشات، ووصلت نسبة الخصم 50% على الشاشات الحديثة بأنواعها. كما بلغت نسبة التخفيض على الأجهزة الكهربائية والمصابيح والديكور نحو 30%.

    عروض جرير اليوم الوطني 92

    عروض جرير اليوم الوطني 92

    عروض وخصومات على الشاشات والأجهزة الكهربائية

    تقدم المكتبة عروض وخصومات كبيرة تصل إلى 50% على الشاشات الحديثة بجميع أنواعها و30% على بعض الأجهزة الكهربائبة بأنواعها والمصابيح الضوئية والديكور. حيث جاءت عروض مكتبة جرير على مختلف الأجهزة الكهربائية كالتلفزيون الذكي والشاشات بأنواعها وأحجامها. بالإضافة إلى عروض على اللابتوب والساعات الذكية والتابلت وسماعات الأذن والاكسسوارات. كذلك توفر تخفيض بنسبة 26% على حزمة بانزر جلاس 3 في 1 للهواتف الذكية، ويسري العرض حتى 5 أكتوبر 2023.
    فضلا عن خثم 50% على جي بي سي فيوجن ليبلغ سعرها 3000 ريال فقط.
    بالإضافة إلى عرض خصم 45% على آلة نسكافيه دولتشي جوستو ليصبح سعرها 409 ريالا سعوديا.
    علاوة على عرض حصري يشمل ابسون‎‎ ‎‎ايكوتانك بخصم 15% ويبلغ سعرها ‎66 ريالا.

    خدمة التوصيل مجانا من مكتبة جرير

    وقد قدمت مكتبة جرير عروض جرير اليوم الوطني 92 تخفيضات مكتبة جرير لليوم الوطني السعودي 2023 خدمة التوصيل المجانية لمنتجاتها. مما زاد الإقبال على شراء الأجهزة الكهربائية الكبيرة كالشاشات والتلفزيونات وغيرها من منتجات مكتبة جرير المختلفة.

    قدمنا إليكم من موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض جرير اليوم الوطني 92 عروض مكتبة جرير لليوم الوطني السعودي 2023، عروض جرير على الجوالات اليوم، عروض جرير للجوالات 2023. 

    قد يهمك:عروض التأمين اليوم الوطني 92 أقوى عروض تأمين السيارات لليوم الوطني السعودي 1444