عالم المأكولات 2023 | أكبر معرض للطهي في السعودية ينطلق لغاية 6 يوليو 2023، حيثُ أطلقت شركة التجزئة الرائدة في المنطقة، والمعروفة بتنظيمها للمعارض الوطنية التي تسلط الضوء على ثقافات البلدان المختلفة على مدار العام، «عالم المأكولات» السنوي احتفالًا بالنكهات والثقافات عبر متاجرها في المملكة العربية السعودية، ابتداءً من 23 يونيو إلى 6 يوليو 2023، والذي يستمر لمدة أسبوعين، حيث يجذب عشّاق الطعام والعوائل والأصدقاء في تجربة فريدة من نوعها لتذوق المأكولات العالمية من أكثر من 25 دولة في جميع أسواق لولو الكبرى.

عروض لولو  2023

ويقدم للعملاء عروضًا ضخمة على المنتجات وفرصا للفوز بهدايا بقيمة نصف مليون ريال تشمل 3 سيارات نيسان اكس تريل، وقسائم شرائية بقيمة 100,000 ريال و1000 عربة تسوق مجانية، وغيرها من الهدايا خلال فترة الترويج.

يحتوي «عالم المأكولات» على العديد من المفاهيم والعروض المتنوعة من جميع أنحاء العالم، مثل «خَبْز ثون» والقدور والمقالي و«شاي ومزاج» و«هيا نتناول اللحوم» و«بدائل ذكية» وخفايف لذيذة و«شباتي» وشاي و«مهرجان الفواكه السعودية»، و«قهوة وكيف» و«مهرجان البرياني» و«التمور والمكسرات» و«الليالي العربية» و«اكتشف اوروبا» و«نكهات من آسيا» و«تاني نادان ثاتوكادا» و«داسي دابا» و«أكل الشوارع»، وغيرها الكثير من العروض التي تستهدف مختلف الجنسيات والمجتمعات. إلى جانب عروض الطعام، يتم تنظيم مجموعة من مسابقات الطهي المختلفة عبر الإنترنت مثل مسابقة «الطباخ المبدع» للنساء والرجال والأطفال أيضًا.

وقال بشار ناصر البشر أيضا، مدير الإدارة لشركة لولو السعودية: «قمنا بتنظيم عالم المأكولات لأكثر من 11 عامًا، ولكن سيكون هذا العام الأكبر على الإطلاق. إذ تلقينا هذا العام دعمًا مكثفًا من مختلف السفارات والمجالس التجارية وعدة منظمات مجتمعية. ونهدف إلى تقديم تجربة تسوق فريدة من نوعها للمتسوقين لدينا».

كما تبذل شركة لولو التي تدير حاليًا أكثر من 210 متاجر في جميع أنحاء العالم، باستمرار أكبر جهودها لتوفير والحفاظ. على توريد المنتجات العالمية بأفضل الأسعار، من خلال المزيج الممتاز من العروض عالية الجودة. والنظام اللوجستي المنظم، تظل لولو وجهة التسوق المفضلة في المملكة العربية السعودية، عندما يتعلق الأمر بمجموعة أوسع من المنتجات الدولية.

عالم المأكولات 2023

يشمل المهرجان، تقديم أهم الأطباق المشهورة من حول العالم، وتقديم عروض ممتعة من روائع الطهو المستوحاة من المطابخ العالمية. وأنماط الطبخ المتنوعة، ويستمتع المتسوقون هذا العام بأشهى الأطباق العربية. التايلاندية، الفلبينية، الشرق الأوسطية، الهندية علاوة على ألذ أطباق الحلويات من مختلف الدول. ويشمل المهرجان. الذي يقام في جميع متاجر لولو في دول الخليج أيضاً، خيارات الوجبات النباتية، المقبلات بأنواعها، الأطباق الرئيسة، أطباق الفواكه، الحلويات والمخبوزات بأنواعها وغيرها الكثير.

كما قال أشرف على موسليام، المدير التنفيذي لمجموعة لولو العالمية: يصاحب مهرجان المأكولات لدينا فعاليات مبتكرة. وعروض تسوق رائعة، تشمل أشهى المأكولات من جميع أنحاء العالم، وكل ذلك في مكان واحد. ونحن على ثقة من أن المتسوقين سيستمتعون بخيارات واسعة من النكهات العالمية والمنتجات الغذائية التي سترضي جميع الأذواق. ونمط حياة المواطنين والمقيمين، مع أسعار منافسة.

كذلك، سيتم تقديم مفاهيم جديدة، وتشكيلات رائعة لمستلزمات الطبخ في متاجر لولو هايبر ماركت. مثل التوابل، المشروبات المعلبة، البهارات، الصلصات، صندوق الطبخ المنزلي، الذي يشمل توابل ووصفات جاهزة.


إقرأ المزيد

ترخيص أول بنكين رقميين في المملكة العربية السعودية

عروض متنوعة من أمازون في المملكة العربية السعودية لمشتركي خدمة برايم داي

أسواق التميمي تفتتح فرعها الجديد رقم 73 على مستوى المملكة في المدينة المنورة