شرط جديد من مصر للطيران لجميع المسافرين قبل دخول البلاد. أعلنت شركة مصر للطيران عن شرط جديد يجب على المسافرين القادمين من الخارج إلى مصر الإلتزام به. حيث قامت مصر للطيران بإنشاء منصة إلكترونية من شأنها تسهيل الإجراءات غلى القادمين من الخارج ومنع التكدس فى المطارات. خاصة فى ظل تلك الظروف التى يحاول العالم فيها الالتزام بالإجراءات الاحترازية والحد من الزحام والتكدس من ناحية. ومن ناحية أخرى لتسهيل إجراءات الدخول على كافة المسافرين.

شروط الحج والعمرة 2023.. 6 شروط جديدة لتـأشيرة السعودية للمصريين

شروط السفر إلى مصر

أعلنت مصر للطيران على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى، الفيس بوك. عن شرط جديد يجب الالتزام به عند الدخول إلى مصر . حيث أعلنت تحديث شروط السفر إلى مصر 2023. 

وأهابت مصر للطيران فى تنويه هام لعملائها القادمين من الخارج بالتسجيل على المنصة الالكترونية Visitegypy

. وذلك للحصول على كود الموافقة QR Code للدخول الى مصر .

واضافت مصر للطيران فى بيانها أنه لن يسمح للدخول عبر مطارات مصر المختلفة إلا بعد إظهار الكود.  وذلك لتسهيل إنهاء إجراءات السفر للركاب القادمين لجمهورية مصر العربية. على خلفية إطلاق و تشغيل المنصة الالكترونية Visit Egypt. وكذلك فى ضوء تحديث الإجراءات الاحترازية التى تقوم بها الحكومة المصرية للحد من انتشار كوفيد-19.

إجراءات السفر إلى السعودية من مصر 2023

واضافت أن من شروط السفر على مصر للطيران هو التسجيل على المنصة. وفى حال تم تعديل موعد الرحلة يمكن للراكب إعادة التسجيل علي منصة visit egypt وإسترجاع بياناته المسجلة سابقا .كما يمكن إنشاء حساب شخصي على المنصة يتيح لك تعديل بياناتك .

الأمر لا ينطبق فقط على الأجانب القادمين من الخارج يشمل كذلك الركاب المصريين العائدين من الخارج. واوضحت مصر للطيران أنه  لايوجد ربط بين التطبيق الإلكتروني Visit Egypt وجواز السفر الإلكتروني.

الاتحاد للطيران تدعو ضيوفها لحجز تذاكر رحلتها المستدامة رقم EY20

واوضحت الشركة أن في حال إستخرج الراكب تذكرة السفر في المطار قبل الرحلة يمكن للراكب التسجيل عبر الموقع الإلكتروني. وفى هذه الحالة تظهر بيانات الراكب لدي الحجر الصحي مع علامة مميزة لإعطاء الأولوية له فى المراجعة نظرًا لضيق الوقت بين حجزه للتذكرة ووصوله لمصر.

شرط جديد من مصر للطيران

شرط جديد من مصر للطيران

تحليل كورونا قبل السفر لمصر

وكانت مصر للطيران أعلنت فى وقت سابق عن عدة شروط قامت بوضعها الحكومة المصرية فى ظل الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد. منها سلبية مسحة كورونا فى واحد من المعامل المعتمدة للسفر على مصر للطيران. وكذلك من شروط السفر من السعودية لمصر على مصر للطيران القاهرة هو حجز الحجر المؤسسي مصر للطيران فى حالة عدم الحصول على اللقاحات المعتمدة. وذكرت الشركة على موقعها الرسمي أن تلك الشروط تتغير من حين لآخر بحسب الاتحاد الجوى الدولى.