كم سعر سهم ينبع الوطنية للبتروكيماويات 1444، هناك العديد من الشركات المتميزة والمتخصصة في الصناعات الخاصة في البتروكيماويات في المملكة العربي السعودية بالتحديد وفي كافة أنحاء العالم أيضا، حيث أن هذه الشركات تعمل على انتاج العديد من المنتجات المتخصصة في البتروكيماويات التي يحتاج إليها السوق في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى العمل على تصديرها للكثير من الدول في مختلف أنحاء العالم بشكل مميز وخاص، وفي فقرتنا التالية سوف نتحدث لكم بالتفصيل أكثر عن كم سعر سهم ينبع الوطنية للبتروكيماويات 1444.

كم سعر سهم ينبع الوطنية للبتروكيماويات 1444

تعتبر شركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات على انها واحدة من أهم وأكبر الشركات في انتاج البتروكيماويات على الإطلاق في السعودية، حيث أن أهم المعلومات المالية الخاصة في الأسهم لشركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات، بما في ذلك تداول الـ TADAWUL:2290، حيث أن آخر الأسعار الخاصة للسهم الواحد قد بلغت عند سعر الـ 39.20 ريال سعودي، وذلك بالمقارنة مع سهم 2290 عند سعر الإغلاق السابق، الحجم، التغيير لمدة عام، كما أن النطاق اليومي الذي كان له الكثير من التأثير، وعلى النطاق من خلال الـ 52 أسبوعًا الماضية، فقد بلغت القيمة السوقية والإيرادات عند توزيع الأرباح وأكثر من ذلك.

شاهد أيضا: كم سعر سهم اسمنت القصيم 2023.

شركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات

شركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات (ينساب) تعتبر على كونها من الشركات المساهمة في السوق المالية في المملكة العربية السعودية والمؤسسة التي تعمل ضمن الأنظمة الخاصة في المملكة العربية السعودية تحت السجل التجاري الذي يحمل الرقم 4700009432 الذي تم إصادرة بتاريخ الثاني عشر من شهر محرم من العام 1427 هجري الموافق من تاريخ الحادي عشر من شهر فبراير من العام 2006 ميلادي، كما أن شركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات تعد على أنها من الشركات المتميزة في مجال صناعة الكثير من المواد الكيميائية التي لها الكثير من الاستخدامات وفي الكثير من المجالات المختلفة.

الاستثمار في سهم ينساب

من ضمن الأهداف التي قد تم وضعها من قبل إدارة شركة ينساب التي تتمثل في القيام بصناعة العديد من المنتجات البتروكيماوية والتي هي على النحو التالي: إثيلين، إثيلين جلايكول، بولي إثيلين عالي الكثافة، بولي إثيلين منخفض الكثافة الخطي، بولي بروبلين، بيوتين 1، بيوتين 2، إم. تي. بي. إي ، بي.تي.أكس مطابق للعقد الخاص في إن أهداف شركة ينساب التأسيسي والأنظمة التي يتم اتباعها في المملكة العربية السعودية التي بدأت الشركة في مزاولة نشاطها التجاري في تاريخ الأول من شهر مارس من العام 2010 ميلادي.

شاهد أيضا: كم سعر سهم تهامة للإعلانات والعلاقات العامة 2023.

تعتبر شركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات على كونها من الشركات المتميزة والرائدة في صناعة البتروكيماويات التي تعتبر على أنها من مصادر الدخل الرئيسية للملكة العربية السعودية، وبهذا نكون قد تحدثنا لكم بالشرح والتفصيل عن كم سعر سهم ينبع الوطنية للبتروكيماويات 1444.