يقدم إليكم موقع “تجارتنا نيوز” الاخباري كافة تفاصيل “اكتتاب النهدي“، اكتتاب المؤسسات بسعر يتراوح بين 119 و131 للسهم الواحد، حيثُ أعلنت شركة الأهلي المالية وشركة إتش إس بي سي العربية السعودية عن بدء الطرح الأولي لاكتتاب النهدي.

حيثُ تم إعلان تفاصيل اكتتاب النهدي من قبل الأهلي المالية وإتش إس بي سي العربية، بصفتهم المستشارين الماليّين ومديري سجل اكتتاب المؤسسات، وأيضا متعهدي التغطية للطرح العام الأولي المحتمل لشركة النهدي الطبية عن تحديد النطاق السعري للطرح، بالإضافة إلى بدء فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المشاركة، إليكم الآن كم سعر اكتتاب النهدي وكافة تفاصيل الطرح العام الأولي.

اكتتاب النهدي الطبية: تحديد سعر سهم النهدي الواحد بـ131 ريالاً (34.92$)


اكتتاب النهدي للمؤسسات “الطرح العام الاولي”

اكتتاب النهدي للمؤسسات الطرح العام الاولي

اكتتاب النهدي للمؤسسات الطرح العام الاولي

سعر اكتتاب النّهدي، حيثُ تم تحديد النطاق السعري لأسهم الطرح الخاصة بالشركة بين 119 ريالا و131 ريالا للسهم الواحد، وهذه المعلومات وفقا لبيان لـ “تداول” السعودية يوم أمس الثلاثاء.

اخر اخبار اوكرانيا: المنشآت النووية في اوكرانيا في خطر الحرب النووية الروسية!

حيثُ تبدأ فترة تسجيل الطلبات للفئات المشاركة وعملية بناء سجل الأوامر للمؤسسات بداية مارس 2023. كما تنتهي بانتهاء يوم 7 مارس 2023. وتبدأ فترة اكتتاب الأفراد في النهدي، من يوم الأحد الموافق 13 مارس 2023 حتى يوم الثلاثاء 15 مارس 2023، لمدة 3 أيام.

اكتتاب النهدي البنوك المستلمة

وتتمثل عملية الطرح في “اكتتاب النهدي“، في طرح 39,000,000 سهم من أسهم الشركة وهو ما يمثل تقريبا حوالي 30٪ من رأس المال الاجمالي المصدّر للشركة، وذلك سوف يتم عن طريق بيع الأسهم الحالية من قبل المساهمين الحاليين للشركة.

إليك أيضا: المملكة العربية السعودية تعلن قواعد أداء العمرة خلال شهر رمضان القادم 2023

كما يبلغ أيضا الحد الأدنى لعدد الأسهم في اكتتاب النهدي الطبية التي يمكن الاكتتاب فيها للفئات المشاركة 50,000 سهم، فيما يبلغ الحد الأقصى 6,499,999 سهما.

كم سعر اكتتاب النهدي 

"كم

كم سعر اكتِتاب النهدي؟ سوف يتم تحديد سعر الطرح للاكتتاب العام “اكتتاب النهدي” بعد الانتهاء التام من عملية بناء سجل الأوامرـ ليأتي بعدها عملية اكتتاب شريحة المكتتبين الأفراد.

حيثُ يبلغ عدد أسهم الطرح في اكتتاب النهدي الطبية التي سيتم تخصيصها مبدئياً للفئات المشاركة 39,000,000. سهم طرح بما يمثل نسبة 100٪ من إجمالي أسهم الطرح، على أن يكون التخصيص النهائي بعد انتهاء فترة اكتتاب الأفراد.

اكتتاب النهدي سعر السهم

ومن الجدير بالذكر، أنه في حال قيام المكتتبين الأفراد بالاكتتاب بكامل أسهم الطرح المخصصة لهم. يحقّ بشكلٍ تام لمدير سجل الاكتتاب تخفيض عدد الأسهم المخصصة للفئات المشاركة إلى 35,100,000. سهم طرح كحد أدنى بما يمثل 90٪ من إجمالي أسهم الطرح.

كما يبلغ رأسمال النهدي الطبية 1.3 مليار ريال، وتمتلك الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية “القابضة سدكو”. 35% من أسهمها وكذلك تمتلك شركة النهدي القابضة المحدودة 35%.

إلى هـنا نصل إلى نهاية موضوعنا حول “اكتتاب النهدي” حيثُ ذكرنا لكم كم سعر اكتتاب النهدياكتِتاب النّهدي سعر السهم” بالإضافة إلى البنوك المستلمة في اكتتاب النهدي، وجميع تفاصيل الطرح العام الأولي لاكتتاب النهدي.

منصة تجارتنا نيوز

سعر اكتتاب النهدي – تجارتنا نيوز 

الاربعاء 2 مارس 2023

اقرأ أيضا

أسعار تذاكر الطيران من دبي إلى الوجهات العربية تشهد ارتفاع بين 15 إلى 32%

رابط حجز تذاكر حفلة بدر الشعيبي في سباق الجائزة الكبرى في قطر 2023

أسعار الوقود في قطر لشهر مارس 2023 – شركة قطر للطاقة تحدد الأسعار الجديدة