يقدم إليكم موقع “تجارتنا نيوز” الاخباري كافة تفاصيل اكتتاب النهدي الطبية: تحديد سعر سهم النهدي الواحد بـ131 ريالاً (34.92$)، حيثُ أعلنت شركة الأهلي المالية وشركة إتش إس بي سي العربية السعودية عن تحديد سعر سهم النهدي النهائي بعد الطرح الأولي.

حيثُ تم إعلان سعر سهم النهدي من قبل الأهلي المالية وإتش إس بي سي العربية، بصفتهم المستشارين الماليّين ومديري سجل اكتتاب المؤسسات، وأيضا متعهدي التغطية للطرح العام الأولي المحتمل لشركة النهدي الطبية عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المشاركة في أسهم النهدي الطبية بنجاح وتحديد سعر الطرح النهائي بـ131 ريالا للسهم الواحد، أو 34.92 دولار، وبنسبة تغطية بلغت 59 مرة من إجمالي الأسهم المطروحة، إليكم في هذا المقال تفاصيل الطرح النهائي لشركة النهدي الطبية، بالإضافة إلى سعر سهم النهدي.


سعر سهم النهدي

سعر سهم النهدي

سعر سهم النهدي

ووفقا لسعر الطرح النهائي لشركة النهدي الطبية، سوف تقوم الشركة بجمع 5.1 مليار ريال، أو 1.36 مليار دولار من عملية بيع الأسهم. ومع اكتمال عملية بناء سجل الأوامر بنجاح.

سعر سهم النهدي الطبية، حيثُ سوف تنطلق مرحلة اكتتاب الأفراد يوم الأحد الموافق 13/3/2023م والتي سوف تستمر لغاية يوم الثلاثاء الموافق 15/3/2023م في تمام الساعة 5:00 مساءً. حيثُ تم تخصيص 3.9 مليون سهم عادي تمثل نسبة 10%، من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام للمكتتبين من الأفراد كحد أقصى.

سعر سهم شركة النهدي الطبية

حيثُ أعلنت شركة الأهلي المالية وشركة إتش إس بي سي العربية السعودية بصفتهم المستشارين الماليين ومديري سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهدي التغطية في الطرح العام الأولي المحتمل لشركة النهدي الطبية عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المشاركة في أسهم النهدي الطبية بنجاح وتحديد سعر الطرح النهائي بـ131 ريالا للسهم الواحد، أو 34.92 دولار، وبنسبة تغطية بلغت 59 مرة من إجمالي الأسهم المطروحة.

اكتتاب النهدي للمؤسسات “الطرح العام الاولي”

اكتتاب النهدي للمؤسسات الطرح العام الاولي

اكتتاب النهدي للمؤسسات الطرح العام الاولي

سعر اكتتاب النهدي، حيثُ تم تحديد النطاق السعري لأسهم الطرح الخاصة بالشركة بين 119 ريالا و131 ريالا للسهم الواحد. وهذه المعلومات وفقا لبيان لـ “تداول” السعودية يوم أمس الثلاثاء.

حيثُ تبدأ فترة تسجيل الطلبات للفئات المشاركة وعملية بناء سجل الأوامر للمؤسسات بداية مارس 2023. كما تنتهي بانتهاء يوم 7 مارس 2023. وتبدأ فترة اكتتاب الأفراد في النهدي. من يوم الأحد الموافق 13 مارس 2023 حتى يوم الثلاثاء 15 مارس 2023، لمدة 3 أيام.

اكتتاب النهدي البنوك المستلمة

وتتمثل عملية الطرح في “سعر سهم النهدي“، في طرح 39,000,000 سهم من أسهم الشركة وهو ما يمثل تقريبا حوالي 30٪ من رأس المال الاجمالي المصدّر للشركة، وذلك سوف يتم عن طريق بيع الأسهم الحالية من قبل المساهمين الحاليين للشركة.

كما يبلغ أيضا الحد الأدنى لعدد الأسهم في اكتتاب النهدي الطبية التي يمكن الاكتتاب فيها للفئات المشاركة 50,000 سهم، فيما يبلغ الحد الأقصى 6,499,999 سهما.

كم سعر اكتتاب النهدي 

"كم

كم سعر اكتِتاب النهدي؟ سوف يتم تحديد سعر الطرح للاكتتاب العام “سعر سهم النهدي” بعد الانتهاء التام من عملية بناء سجل الأوامرـ ليأتي بعدها عملية اكتتاب شريحة المكتتبين الأفراد.

حيثُ يبلغ عدد أسهم الطرح في اكتتاب النهدي الطبية التي سيتم تخصيصها مبدئياً للفئات المشاركة 39,000,000. سهم طرح بما يمثل نسبة 100٪ من إجمالي أسهم الطرح، على أن يكون التخصيص النهائي بعد انتهاء فترة اكتتاب الأفراد.

اكتتاب النهدي سعر السهم

ومن الجدير بالذكر، أنه في حال قيام المكتتبين الأفراد بالاكتتاب بكامل أسهم الطرح المخصصة لهم. يحقّ بشكلٍ تام لمدير سجل الاكتتاب تخفيض عدد الأسهم المخصصة للفئات المشاركة إلى 35,100,000. سهم طرح كحد أدنى بما يمثل 90٪ من إجمالي أسهم الطرح.

كما يبلغ رأسمال النهدي الطبية 1.3 مليار ريال، وتمتلك الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية “القابضة سدكو”. 35% من أسهمها وكذلك تمتلك شركة النهدي القابضة المحدودة 35%.

إلى هـنا نصل إلى نهاية موضوعنا حول “سعر سهم النهدي” حيثُ ذكرنا لكم كم سعر اكتتاب النهدياكتتاب النهدي سعر السهم” بالإضافة إلى البنوك المستلمة في اكتتاب النهدي، وجميع تفاصيل الطرح العام الأولي لاكتتاب النهدي.

سعر سهم النهدي

سعر سهم النهدي – تجارتنا نيوز

السبت 12 مارس 2023