ما هو سبب تغيير النادي الأهلي المصري شعاره؟ حيث انتابت جماهير النادي الأهلي حالة من الصدمة بعد الصور المسربة لقمصان وشعار النادي الأهلي الجديد. كما تفاجأ جمهور نادي الأهلي أو كما يطلق عليه القلعة الحمراء أو نادي القرن، بعدم وجود شعار نادي القرن على العلامة التجارية الخاصة بالنادي. النادي الأهلي المصري يعتبر من أفضل وأقوى الأندية على مستوى القارة الإفريقية. حيث استطاع الحصول على اللقب أكثر من 42 مرة. بالتالي ما التصريح الذي أطلقه المدير التنفيذي للنادي الأهلي المصري سعد شلبي حول تغيير النادي لشعاره. هذا ما سنتعرف عليه في خبرنا اليوم. لذلك تابعونا في موقعكم تجارتنا نيوز لنتعرف على الأسباب الحقيقية وراء تغيير النادي الأهلي لشعاره.

سبب تغيير النادي الأهلي المصري شعاره وكيف أصبح بعد التغيير

حيث أصاب جمهور نادي الأهلي المصري خيبة أمل بعد أن شاهدوا الصور المسربة لشعار ناديهم الجديد. خاصةً بعد حذف الشعار الذي أحبوه وافتخروا به، وهو شعار نادي القرن الذي حققه النادي لكثرة ألقابه القارية. بالتزامن مع ذلك أعرب المدير التنفيذي للنادي الأهلي المصري سعد شلبي عن سعادته لوجود هكذا جمهور للنادي، يتابع أدق التفاصيل التي تعتري النادي. كما أوضح شلبي أن سبب تغيير النادي الأهلي لشعاره يكمن بأن العقد الجديد مع شركة الملابس يؤكد على وجوب إرسال التصميم الجديد للملابس والشعار قبل فترة 9 أشهر على الأقل من بدء الموسم. لكن أوضح شلبي أن هذا الأمر سيتم تداركه في المرة المقبلة ليعود شعار النادي الأهلي المصري إلى ما كان عليه قبل التغيير. كما أكد شلبي بأن عدد الانتصارات التي يحققها النادي الأهلي على المستوى المحلي والقاري ستسبب بالتأكيد بتغيير شعار النادي الأهلي المصري نحو الأفضل.

سبب تغيير النادي الأهلي المصري شعاره وكيف أصبح بعد التغيير

سبب تغيير النادي الأهلي المصري شعاره وكيف أصبح بعد التغيير

شاهد أيضًا: تعرف على تردد قناة الأهلي الجديدة 2023 قبل مباراة الأهلي والمقاولون العرب

موعد تغيير النادي الأهلي المصري شعاره وأبرز التعديلات

حيث أكد سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي المصري أن التغيير القادم سيعيد شعار النادي إلى ما كان عليه. ذلك يبدأ في بداية الدوري المصري للعام 2023-2024 القادم. لكن هناك تعديلات بسيطة ستطال عدد النجوم في الشعار لتصبح 10 نجوم بدلًا من 9. حيث حصل النادي الأهلي المصري على النجمة العاشرة بعد تحقيقه البطولة الأخيرة القارية للنادي. كما أوضح على أن كثرة انتصارات النادي المحلية أدت أيضًا إلى وجود 4 نجمات فقط. لتدل على 42 بطولة محلية أحرزها النادي الأهلي المصري لغاية هذا التاريخ.

شاهد أيضًا: تهديد بقاء أفشة والشحات ..أبرز قرارات ريكاردو سواريز بعد تولي تدريب الأهلي

بهذا ينتهي خبرنا الذي أوضحنا من خلاله السبب الحقيقي لتغيير النادي الأهلي المصري شعاره. بالإضافة إلى موعد استعادة النادي لشعاره الأساسي قبل التعديل. بالنهاية نتمنى للنادي الأهلي تحقيق المزيد من الانتصارات لو كان ذلك على حساب تغيير الشعار.