رسوم شركة أمان بالمرور الجديد .. شركة أمان من الشركات التى برزت مؤخرا خاصة فى المرور، حيث تفرض رسوم عالية على المواطنين فى خال تحديد الرخصة أو الفحص، مما تسبب فى استياء المواطنين، ويقدم إليكم موقع “تجارتنا نيوز”، من خلال هذه المقالة، رسوم شركة أمان بالمرور الجديد 2023 الأسعار الجديدة من شركة أمان.

حالة من السعادة تنتاب العديد من المواطنين من أصحاب السيارات، بقرار الحكومة المصرية بتخفيض رسوم شركة أمان التى كانت تفرض عليهم عن الفحص وتجديد رخصة السيارة، حيث كانت رسوم أمان وحدها تعد مبلغ ضخم خاصة أنه كان يقدم خدمة تكلفتها لا تتعدى 200 جنية فقط، وكانت الشركة تجبر المواطنين على شرائها بقيمة ألف جنيه مصري، مقابل السماح باستكمال إجراءات الترخيص.

رسوم شركة أمان

وزادت شكاوي المواطنين من هذه الرسوم، كما يسجل العديد منهم شكاواهم فى مجلس الوزراء المصري الذى ينظر دايما إلى شكاوي المواطنين ويحاول تقديم حلول لها، حفازا على راحة المواطنين فى مصر، وكانت من اكثر الشكاوي المقدمة إلى مجلس الوزراء، هى رسوم شركة أمان والمطالبة بتخفيضها، خاصة فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التى يعيشها المواطن المصري نتيجة اضطراب اقتصاد العالم منذ الحرب الروسية الأوكرانية.

مصاريف أمان فى المرور

وكانت شركة أمان تلزم المواطنين عند تجديد رخصة القيادة بشراء شنطة قيمتها تتخطى الألف جنيه مصري، فى حين أن محتوياتها لا تتعدى ال 200 جنيه مصري، ما آثار غضب المواطنين، وزادت الشكاوي لمجلس الوزراء المطالبة بتخفيض هذه الرسوم.

رسوم شركة أمان بالمرور الجديد 2023

وبالفعل استجابت الحكومة المصرية لطلبات المواطنين، تجاه رسوم شركة أمان، لتقرر تخفيض تلك الرسوم، وعدم فرضها على المواطنين خلال الترخيص، فى مفاجأة سعيدة للمقبلين على الترخيص.

تخفيض رسوم شركة أمان

وبدأت وحدات المرور على مستوى الجمهورية منذ الأحد الماضي، فى تطبيق نظام تخفيض رسوم شركة أمان، والذي يتضمن أن تكون شنطة الإسعافات والمستلزمات الطبية اختيارية وليست إجبارية، وضمت المستلزمات التى كانت تفرض على المواطنين متمثلة فى رسوم شركة أمان، حقيبة الإسعافات، والتى بها مثلث وبعض المستلزمات الطبية، وكذلك كارت نجدة الطريق، والتى كان يقوم المواطن بتوريد هذه المبالغ لصالح شركة أمان.

الأسعار الجديدة من شركة أمان

وأعلنت وحدات المرور بدء تخيير المواطن فى رغبته فى الحصول على هذه الخدمات من عدمه، لتنخفض بتلك الخطوة تكلفة التراخيص ما يقرب من 800 جنية كان يتحملها المواطن.

قد يهمك:-

طريقة دفع المخالفات المرورية 2023 برقم اللوحة

شركة أمان

ويذكر أن أمان هى إحدى شركات راية القابضة، وهى شركة FINTECH مصرية ناشئة تهدف إلى توفير حياة أفضل للمواطنين من هلال خدمات مالية مريحة، سهلة ومتاحة بناء على الفهم الواعي لاحتياجاتهم، والابتكار المستمر والاستجابة السريعة لمتطلبات السوق، مما يؤدى إلى تغطية واسعة، وتقديم خدمات مالية ملائمة ومؤثرة فى حياتهم.

اقرأ أيضا:-

طريقة تجديد رخصة القيادة من وحدات المرور 2023

قدمنا إليكم قراءنا الأعزاء، من خلال هذه المقالة، عبر موقعنا الإخباري، رسوم شركة أمان بالمرور الجديد 2023 الأسعار الجديدة من شركة أمان.