رابط وخطوات التسجيل في النقل المدرسي عن طريق نظام نور 1444. يهتم الكثير من أولياء الأمور في المملكة العربية بالبحث عن نظام النقل المدرسي نور. خاصة أن مع قرب العام الدراسي الجديد ١٤٤٤ يرغب العديد من أولياء الأمور في توفير وسيلة نقل آمنة لأبنائهم للنقل من المدرسة إلي المنزل والعكس. وقد تتعدد وسائل النقل وتختلف؛ إلا أن  أفضل وأكثر الطرق أمانًا هى نور خاصة أنها تابعة لنظام حكومي موحد قوى ومحكم. ويمكن لكافة أولياء الأمور   التسجيل في خدمة النقل المدرسي عبر نظام نور 1444.ويقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز كافة المعلومات التي تهم أولياء الأمور في المملكة الراغبين في توفير وسيلة  نقل أبنائهم عبر نظام نور في السطور القادمة.

قد يفيدك كذلك :نظام نور رابط الاستعلام عن نتائج النقل الخارجي 1444 للمعلمين والمعلمات

طريقة التسجيل في النقل المدرسي 1444

تسجيل النقل المدرسي وخطواته لعلها من أهم النقاط التي تشغل عقل أولياء الأمور. كيف يتمكنون من نقل أبنائهم من  والى المدرسة خاصة مع طول مسافة المدرسة احيانًا. يحتاج ولى الأمر بالتأكيد إلى وسيلة آمنة. وان يضع طفل بين يد أمينة لنقله إلي محل دراسته. وذلك وأكثر موجود عبر نظام نور من خلال خطوات يسيرة. يمكنك نقلك طفلك عبر الخطوات التالية:

  • في البداية عليك الدخول إلي نظام نور النقل المدرسي 1444 من هنا .
  • سيطلب منك الموقع ادخال اسم المستخدم و كلمة السر ورقم المرور .
  • في الخطوة التالية عليك اختيار أيقونة النقل المدرسي.
  • سيطلب منك الموقع ادخال بيانات من أهمها إدراج مكان النقل .
  • وكذلك سيطلب منك ادخال رقم جوال ولى الأمر، تأكد من كتابته بشكل صحيح.
  • في النهاية ستقوم بسداد المبلغ المطلوب .
  • احتفظ بإيصال تسجيل المبلغ المطلوبة.

قد يفيدك أيضًا:نظام نور التسجيل في النقل المدرسي 1444 noor.moe.gov.sa

التسجيل في النقل المدرسي عن طريق نظام نور

كم رسوم النقل المدرسي 1444

بالفعل تختلف رسوم النقل عبر نظام نور باختلاف المسافة المحددة من المنزل للمدرسة. وكانت شركة تطوير خدمات النقل التابعة لوزارة التعليم السعودي قد أعلنت بشكل مبدئي أن الرسوم المطلوب سدادها هى 200 ريال سعودي . كما طالبت الشركة من كافة أولياء أمور الطلاب الراغبين في استقلال الحافلات التابعة لنظام نور بسرعة سداد رسوم النقل. كما أوضحت أن السداد يكون عبر نظام نور الالكتروني. وذلك تيسيرًا على أولياء الأمور.

قد يهمك كذلك :تسجيل الروضة نظام نور 1444-2023..رابط موقع نور noor.moe.gov.sa

كما طالبت الشركة سرعة السداد وذلك لأن الأعداد التي يمكن للشركة نقلها محدودة. وتود خدمة الأكثر احتياجًا من الطلاب .

 خدمة النقل المدرسي الضمان الاجتماعي

الفئات المعفاه من رسوم النقل المدرسي 1444

عند التسجيل في النقل المدرسي عن طريق نظام نور. سيظهر لك عدد من الفئات المعفاه من دفع الرسوم الخاصة بالنقل للعدد من الحالات ومنها خدمة النقل المدرسي الضمان الاجتماعي. حيث يتم إعفاء الحالات التي تحصل على ضمان اجتماعي من رسوم النقل. وهذه ليست الحالة الوحيدة الإعفاء. هناك حالتين أخرتين يتم إعفاء الطلاب فيهم من دفع رسوم النقل وهم:

  • في حالة كان الطالب/ة من ذوى الهمم والإعاقة.
  • وكذلك في حالة كان الطالب في مدارس الدمج الفكرية.