خطوات ورابط حجز تذاكر معرض الأنمي السعودي ضمن موسم الرياض 2023 ، تزايد البحث عن كيفية حجز التذاكر لمعرض الأنمي من قبل عشاق الأنمي .وذلك بعد إعلان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ عن فعالية معرض الأنمي السعودي ضمن فعاليات موسم الرياض. كما أوضح أن المعرض سيضم أفضل وأشهر كبار شخصيات عالم الأنمي في اليابان.بينما أوضح أن  موسم الرياض سيبدأ في 21 أكتوبر 2023م أما المعرض سيبدأ بيوم ٢٧ أكتوبر وينتهي ب٢٩ أكتوبر. لنتعرف من خلال موقع تجارتنا نيوز على خطوات ورابط حجز تذاكر معرض الأنمي السعودي. بالإضافة إلى أسعار التذاكر.

معرض الأنمي السعودي ضمن موسم الرياض 2023

يعتبر معرض الأنمي إحدى الفعاليات الهامة ضمن فعاليات موسم الرياض حيث يشارك به الأطفال وفئة محبي الإنمي من جميع الأعمار. حيث يستمر المعرض لمدة ثلاث أيام ابتداءً من السابع والعشرين من أكتوبر حتى التاسع والعشرين من أكتوبر. كما سيتم تقديم عروض يومية لآخر إصدارات أفلام الأنمي في صالة سينما والتي تم تصميمها لهذا الحدث بالتحديد. بالإضافة إلى ذلك سيتم تقديم أشهى الوجبات اليابانية والتي أعدت خصيصاً للحدث، وتقديم العديد من السلع الخاصة بشخصيات الإنمي المشهورة.

أسعار حجز تذاكر معرض الأنمي السعودي 2023

تراوحت أسعار التذاكر من 50 ريال سعودي ووصلت لحد 1500 ريال سعودي تبعاً لنوع التذكرة والمدة. إليك أنواع التذاكر وسعر كل منها:

  • التذكرة العادية: تتيح لحاملها الدخول إلى كافة مناطق المعرض، يبلغ سعر التذكرة ليوم واحد 50 ريال أما التذكرة لثلاث يبلغ سعرها 125 ريال سعودي.
  • التذكرة الفضية: تتيح الدخول السريع إلى كافة مناطق المعرض كما توفر كرسي خاص في مسرح العروض الحية وموقف باص مخصص. يبلغ سعرها لليوم الواحد 350 ريال سعودي.بينما بسعر 900 ريال للتذكرة الفضية لمدة 3 أيام.
  • التذكرة الذهبية: تسمح  بلقاء المشاهير وكرسي مخصص بالصفوف الأمامية في مسرح العروض الحية وفي السينما . بالإضافة إلى موقف سيارة مخصص. يبلغ سعرها 600 ريال للتذكرة الذهبية في اليوم الواحد و1500 ريال للتذكرة الذهبية لثلاثة أيام.

علماً أن فعاليات  المعرض تبدأ من يوم 27-29 أكتوبر من الساعة 3 عصراً إلى 12 ليلا واجهة الرياض.

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر موسم الرياض الثالث بالأسعار وموعد بداية المهرجان Riyadhseason.Sa

رابط حجز تذاكر معرض الأنمي السعودي

يمكن الحصول على تذاكر معرض الأنمي السعودي 2023، بشكل إلكتروني من الموقع الرسمي تكت ميكس باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع الإلكتروني الرسمي الخاص بموسم الرياض تكت مكس.
  • عليك تسجيل الدخول باسم المستخدم والباسورد.
  • ثم اضغط على أيقونة معرض الأنمي السعودي.
  • بعدها اضغط على حجز الآن.
  • عليك اختيار سعر التذكرة وعدد الأيام.
  • قم بالموافقة على الشروط والأحكام.
  • حدد طريقة الدفع.
  • اضغط على أيقونة تأكيد حجز.

اقرأ أيضًا: موعد موسم الرياض 2023-2023 أسعار ورابط حجز تذاكر موسم الرياض

وتجدر الإشارة أن سعر التذكرة غير مسترد، إلا إذا ألغت الجهة المنظمة للفعالية الحدث أو قامت بتأجيله

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول خطوات ورابط حجز تذاكر معرض الأنمي السعودي. وأرجو أن نكون قد أوضحنا ميزات التذاكر وأسعار كل منها.