رابط حجز تذاكر حفل هيفاء وهبي وإليسا في موسم الرياض 2023، هذه الحفلة الاستثنائية والمميزة في موسم الرياض 2023م. والتي ينتظرها الآلاف من محبي هاتين النجمتين. حيث أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستغرام عن البدء بطرح تذاكر حفل هيفاء وهبي وإليسا في موسم الرياض 2023. والذي سيقام في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري لعام 2023.
لذا تابعوا معنا هذا المقال على موقع تجارتنا نيوز لنتعرف سويةً على رابط حجز تذاكر حفل هيفاء وهبي وإليسا في موسم الرياض 2023. كذلك موعد حفل هيفاء وهبي وإليسا في موسم الرياض وطريقة حجز التذاكر.

رابط حجز تذاكر حفل هيفاء وهبي وإليسا في موسم الرياض 2023

يمكنك حجز تذاكر حفل هيفاء وهبي وإليسا في موسم الرياض 2023 عن طريق الموقع الإلكتروني لموسم الرياض 2023م riyadhseason.sa، أو عن طريق موقع تكت مكس.
حيث سيتمكن جميع محبي النجمتين هيفاء وهبي وإليسا من حجز وشراء تذاكر هذا الحفل المميز الذي سيعرض على شاشة قناة روتانا بشكل مباشر. كما أن النجمة هيفاء وهبي أعربت عن سعادتها الكبيرة لمشاركتها في فعاليات موسم الرياض 2023. فهذا الحفل هو الأول لها في المملكة العربية السعودية. كذلك توجهت بالشكر الكبير للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية عبر حسابها الرسمي على تويتر. ذلك لجهوده المبذولة في موسم الرياض.

رابط حجز تذاكر حفل هيفاء وهبي وإليسا في موسم الرياض 2023

رابط حجز تذاكر حفل هيفاء وهبي وإليسا في موسم الرياض 2023

شاهد أيضًا: رابط حجز تذاكر افتتاح موسم الرياض 2023 وكيفية الحجز

خطوات حجز تذاكر حفل هيفاء وهبي وإليسا في موسم الرياض 2023

يستطيع جميع محبي النجمتين هيفاء وهبي وإليسا حضور هذا الحفل المميز الذي يجمع أروع نجمات الغناء في الوطن العربي من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. بدايةً يجب التوجه إلى الموقع الإلكتروني لموسم الرياض 2023.
  2. ثم اضغط على القائمة الخاصة بالفعاليات.
  3. ثم اختر “حفل الفنانة إليسا والفنانة هيفاء وهبي”.
  4. ثم اضغط على خيار احجز الآن.
  5. ثم اضغط على أيقونة شراء التذاكر.
  6. ثم عليك اختيار المقاعد التي تريدها.
  7. ثم حدد وسيلة الدفع المناسبة لك، وقم بشراء التذاكر.

شاهد أيضًا: رابط حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض المجانية عبر الموقع tickets.riyadhseason.sa

موعد حفل هيفاء وهبي وإليسا في موسم الرياض 2023

يصادف موعد حفل هيفاء وهبي وإليسا في موسم الرياض 2023 يوم 28 أكتوبر/ تشرين الأول. وهذا حسب ما أعلن عنه المستشار تركي آل الشيخ في تغريدة له على حسابه الرسمي على منصة تويتر. كما كشف أن هذا الحفل سيقام على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد الرياض عند الساعة التاسعة مساءً. هذا وقد أعلنت قناة روتانا أنها ستبث الحفل مباشرةً على شاشتها. ومن المتوقع أن يكون هذا الحفل من أضخم الحفلات في موسم الرياض 2023. حيث ستجتمع النجمتان هيفاء وهبي وإليسا في حفل مشترك لهما لأول مرة.

شاهد أيضًا: رابط حجز تذاكر مهرجان شفت 22 فن الجداريات الرياض

بهذا ينتهي خبرنا الذي وضعنا لكم من خلاله رابط حجز تذاكر حفل هيفاء وهبي وإليسا في موسم الرياض. كما ذكرنا لكم طريقة حجز تذاكر حفل هيفاء وهبي وإليسا وموعد هذا الحفل في موسم الرياض.