رابط تحميل بديل تطبيق تويتر للاندرويد والايفون ،يعتبر تطبيق تويتر واحدا من ضمن اهم تطبيقات التواصل الاجتماعي، حيث انه يتميز بالكثير من المزايا المختلفة، اذ انه يتاح للمستخدم من خلاله التغريد ونشر الصور واجراء المحادثات الكتابية والمحادثات الصوتية، وغير ذلك من المميزات المتنوعة والمختلفة.

تطبيق شبيه تويتر

اصبح تطبيق تويتر في الايام والاشهر الماضية لا يعجب مستخدميه، حيث انه بعد ان تولى ادارته المدير الجديد وهو ايلون ماسك، قام بفرض ضرائب مالية على اصحاب الاشارات الزرقاء في التطبيق، كما انه قد تم الاعلان من قبيله بمجموعة من القرارات تتعلق بشارات التوثيق، وقد ادى هذا بطبيعة الحال الى اغضاب الاشخاص المستخدمين، وقد اعلن الكثير منهم انهاء استخدامه لهذا التطبيق، فيما قامت بعض شركات الاغذية العالمية والمهمة بسحب دعاياتها من هذا التطبيق، وهذا بدوره سيؤدي الى خسارة كبيرة لايلون ماسك.

ولهذا فانه يوجد مجموعة من التطبيقات البديلة، والتي تشبه تطبيق تويتر، ومنها تطبيق fenix for twitter، وكذلك ايضا تطبيق Twidere for twitter، وهذا التطبيق يحمل مزايا تطبيق تويتر الرسمي بالاضافة الى مجموعة من المميزات الاخرى، وكذلك تطبيق  Tweetbot 4.

رابط تحميل بديل تطبيق تويتر للاندرويد والايفون

ان تطبيق fenix for twitter يعتبر من اهم التطبيقات البديلة عن تويتر، حيث انه يدعم الهاشتاغ، ويمكن ايضا ان يتم كتم المستخدمين، ومن الممكن ان يتم استعراض اي تغريدة او فيديو او صورة في صفحة منفصلة لوحدها، ويتم هذا عند الضغط عليها، اما عن محتوى هذا التطبيق فانه من السهل جدا ان يتم قراءته، ومن مزاياه ايضا انه يمكن ان يقوم المستخدم باستعراض صفحة تايم لاين بكل سهولة، ولكن هذا التطبيق ليس مجانيا، اذ انه متاح للاندرويد باربعة دولارات.

تحميل تطبيق Friendly For Twitter‏ للاندرويد من هنا.

برنامج بديل تويتر للاندرويد

يوجد مجموعة من البرامج المتنوعة والمختلفة تشبه برنامج تويتر الاصلي، وهذا ما جعل الكثير من الاشخاص حول العالم يعتبرون هذه التطبيقات بديلة عن تويتر، ويقوموا باستعمالها، وفيما يلي أبرز هذه البرامج:

  • Twidere for twitter: هذا التطبيق يعتبر بديلا لتويتر، وهو مجاني، اما عن ما يميزه فهو ان التعديل فيه يمكن بسهولة، بالاضافة الى البساطة والسرعة في الاداء.
  •  Tweetbot 4: النسخة الرابعة من هذا التطبيق تشبه تطبيق تويتر بشكل كبير، ويتميز بامكانية عرض صفحة الاحصاءات والنشاطات، ويدعم الهاشتاج ايضا، ولكنه متاح بسعر تسعة دولارات من اجل استخدامه.
  • Tweetings for twitter: يقدم هذا التصميم تجربة جديدة وفريدة في عالم التصميم، وكذلك ايضا في عالم الاناقة، وعند الضغط مطولا على واحدة من التغريدات فانه يتيح خيارات عدة.

وبهذا نصل بكم الى ختام حديثنا لهذا اليوم، قدمنا لكم من خلاله مجموعة من التطبيقات التي تشبه تويتر، وكذلك ايضا تحدثنا عن رابط تحميل بديل تطبيق تويتر للاندرويد والايفون.