حقيقة خطف البلوجر هدير عاطف، الاختفاء المفاجئ للبلوجر هدير عاطف وابنتها كايلا كان السبب في إثارة الجدل في كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وقد عُرِف ذلك من طليقها بلال، حيث قام من خلال حسابه على الانستغرام بنشر التفاصيل حول اختفاء ابنته وطليقته هدير، وذلك من اليوم السابق ولا يملك أي معلومات حول مكانهما، وقد هُدِّدَ مُؤخرًا بخطفهما، ومن خلال الأسطر التالية سنعرف التفاصيل حول حقيقة خطف البلوجر هدير عاطف.

تفاصيل خطف البلوجر هدير عاطف

  • قامت والدة البلوجر هدير  عاطف في لقاء معها بالكشف عن كارثة قد حصلت لابنتها هدير، حيث قام البلوجر علي غزلان على حسابه الشخصي على الانستغرام بنشر مقطع الفيديو الخاص بوالدة البلوجر هدير عاطف وهي تتحدث عن تفاصيل اختطاف ابنتها.
  • وكانت بمقطع الفيديو تتحدث حول اقتحام عصابة لمنزلهم في صباح اليوم حوالي الساعة السابعة، وكانوا من خلف الباب يقولون لها “افتحي بسرعة في ناس خجمت علينا، احا تبع البواب” وترد عليهم قائلة “احنا معندناش بواب”، وبعد ذلك لم تمر إلا بضع ثوانٍ وتفاجأت بأن المقتحمين قاموا بكسر الباب وقد ذهبت مسرعة هي وهدير وأحفادها إلى غرفة أقفلوا على أنفسهم.
  • وللأسف استطاع المقتحمون سرقة المشغولات الذهبية لهدير وابنتها، وأيضًا هواتفهم المحمولة وسرقوا مبلغ مالي، كما واختطفوا البلوجر هدير عاطف.
  • وعقّبت والدة البلوجر هدير عاطف قائلةً: “ذنب بنتي أنها كانت متزوجة من شخص سيئ يعمل بطرق غير معلومة.”، وتتحدث وهي تناشد الرئيس المصري ونائبه العام ليتحركوا لتوفير التدخل السريع لإنقاذ ابنتها لتعود لاحتضان طبفتها المريضة بثقبٍ في القلب.

مصرع البلوجر بلال ديب

  • قام البلوجر بلال أديب بالتحدث على حسابه الرسمي على الانستغرام قائلًا أنه مؤخرًا هناك عصابة ترسل له تهديدات وابتزازات كثيرة لنهب مبالغ مالية كثيرة، وذكر أيضًا أن اختطاف طليقته هدير عاطف في أسباب غامضة كان في نفس الوقت الذي تم تهديده فيه من أجل المال.
  • وعبر طليق البلوجر هدير عاطف قائلًا: “الحقوا هدير وكايلا بنتي وذنبي في رقبتكوا، دي فلوسي وشقا عمري وحق بنتي، ولا عرفت أساعدهم ولا أساعد نفسي، اشبعوا بالفلوس أنا مش عايز منها حاجة، حتى نفسي مش عاوزها لو فيها”.
  • وألحق كلامه بإضافة: “لو فيه أدمن بينزل الاستوري يبقى الفلوس في أمان بس بلال مش في أمان أو مات أو في المستشفى، هديل وكايلا في رقبتكوا إنا لله وإنا إليه راجعون.”
  • ولاحقًا، الأدمن الذي بيده الحساب الرسمي للبلوجر بلال على الانستغرام، قام بالنشر حول تداول الأنباء حول قتل البلوجر بلال في منطقة التجمع بظروف غامضة.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن المفاجأة الصادمة التي حدثت للبلوجر هدير عاطف، وعرفنا التفاصيل حول حقيقة خطف البلوجر هدير عاطف، وتحدثنا عن مصرع طليقها بلال.