منة عرفة توضح سبب انفصالها عن محمود المهدي .. وتعليقات صادمة حول الانفصال، حيثُ  أعلنت الفنانة منة عرفة انفصالها عن محمود المهدي عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام» عبر خاصية الستوري.

وكتبت «عرفة» عبر خاصية “الإستوري” عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي الشهير «إنستجرام»، مساء الأحد، قائلة: «كل شئ قسمة ونصيب .. تم الانفصال وربنا يوفق الجميع».


منة عرفة تنفصل عن محمود المهديمنة عرفة تنفصل عن محمود المهدي

رفضت والدة منة عرفة، الكشف عن مصير علاقة ابنتها بمحمود المهدي، في أول تعليق لها بعد إعلان محمود المهدي انفصاله عن زوجته الفنانة الشابة منة عرفه، مؤكدا أن أن انفصالهما جرى بالفعل، متمنيا لها التوفيق في حياتها المقبلة.

إليك أيضا: تحميل تطبيق أنا فودافون 2023 – تنزيل آخر تحديث ana Vodafone للاندرويد مجانا

كما قالت ولدة منة عرفة في تصريح لـ«الوطن»: «لا أستطيع الكلام حاليًا»، مع رفضها التام لتوضيح الأمر. فيما أثار محمود المهدي جدلًا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية، بخصوص علاقته بالفنانة منة عرفة، وذلك بعد انتشار مزاعم حول انفصالهما بعد فترة وجيزة من عقد قرانهما.

سبب انفصال منة عرفة عن محمود المهدي

كشف الفنان الشاب محمود المهدي سبب طلاقه للفنانة منه عرفة، مؤكدا أنه رجل شرقي وصعيدي وهناك أمور لا يمكن أن يقبلها، وبنفس الوقت عدم حدوثها قد يؤثر على فرص منَة عرفه في تحقيق حلمها الفني، لافتا إلى أن فضّل الانفصال عنها بدلا من الوقوف أمام عملها.

المهدي الذي تزوج منه وهي فنانة، وهو نفسه عمل في مجال الإنتاج والتمثيل وعلى دراية كاملة بما يحدث داخل الوسط الفني، اختار التبرير المثير للجدل، وقام بنشره عبر عبر خاصية ستوري لحسابه على موقع انستغرام، قائلًا: الناس اللي بتتصل وتسأل خلاص كل حاجة قسمة ونصيب وأنا كراجل شرقي صعيدي في حاجات مش هتنفع معايا.

مشاهدة وتحميل مسلسل إلا أنا – حكايتي مع الزمان الحلقة 8

كما أضاف المهدي: الحاجات دي هتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني فأكيد مش هقف في ده وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه بالتوفيق للجميع.

ويذكر أيضا أن المهدي أثار الكثير من الجدل طوال ليل أمس، حيث نشر أولا صورة لبطيخة، وعلق عليها قائلا: الزواج بطيخة يا حمرا يا قرعة. وبعدها أعلن الانفصال عن منة عرفة رسميا بجملة قصيرة قال فيها: تم الانفصال.. كل حاجة قسمة ونصيب.. وربنا يوفقها فى حياتها اللى اختارتها.


منة عرفة 

بدأت التمثيل للمرة الأولى من خلال مسلسل (السندريلا) مع المخرج سمير سيف في عام 2005، وشاركت بعدها في العديد من الأعمال السينمائية، منها: مطب صناعي، حلم العمر، البيه رومانسي، آخر كلام. وجيران السعد، كما شاركت في جميع مواسم سيتكوم راجل وست ستات.

من هو محمود المهدي؟

من هو محمود المهدي

طالب بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل و اخراج دفعة 2008 م . له العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائي، أول أعماله القريبة هو فيلم 666، وهو فيلم ينتمي لنوعية أفلام الرعب والإثارة بطولة وفاء عامر ومنة عرفة وعايدة غنيم وسامي مغاوري.تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
الاثنين 8 نوفمبر 2023

اقرأ أيضا

تحميل تطبيق رزق مصر للأندرويد والأيفون – خدمات تطبيق رزق مصر

عروض فودافون قطر 2023 – عروض ووظائف شركات الاتصالات في قطر 2023

طريقة تحديث بيانات الضمان الاجتماعي ومعرفة رقم الضمان الاجتماعي 1444