حريق منزل محمد هنيدى.. والفنان يعلن نجاته وأسرته: «بيتى ولع فجأة». أعلن منذ ساعات قليلة الفنان المصري محمد هنيدي عن إندلاع حريق كبير في منزله. دون وقوع إصابات بين أفراد عائلته. مطمئنًا أصدقائه وجمهوره ومتابعيه عن صحته وصحة زوجته وأبنائه. وتصدر حريق منزل محمد هنيدي اليوم محركات البحث في الساعات الأخيرة. وكذلك تصدر حديث رواد السوشيال ميديا خاصة أن هنيدي فنان محبوب بين جمهوره وعلى صلة قوية مع رواد السوشيال ميديا لا سيما الفيس بوك. ويقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز:

محمد هنيدي، حريق منزل هنيدي، حريق في منزل محمد هنيدي، حريق، هل تشغيل المكيف 24 ساعة يشكل ضرر على المكيف، هندي شو،مسرحية حزمني يا، انفجار مكيف السبلت، علامات انفجار المكيف، عالم هنيدي، هنيدي”

حريق المنشية..النيابة توضح سبب الحريق وارتفاع حصيلة المصابين إلى 12 مصابًا

حريق منزل محمد هنيدي اليوم

تفاجئ رواد مواقع السوشيال ميديا منذ ساعات قليلة بصور حريق بمنزل الفنان الكوميدي المصري، محمد هنيدي. على صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك . وكذلك صفحته الرسمية على موقع تويتر. حيث أعلن الفنان عبر حساباته الرسمية أنه نجا هو وأسرته من حريق منزله . الذي احترق بالكامل على حد تعبيره. واضاف هنيدي الحمد لله كلنا بخير.

حريق منزل محمد هنيدي

وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع هذا الخير بالتعليقات على منشورات هنيدي معبرين عن سعادتهم بحمد وشكر الله على نجاة الفنان وأسرته من هذا الحادث الذي يتضح من الصور أنه حريص كبير. وكذلك في أول تعليق للفنان عبر إحدي الصحف المصرية عن تفاصيل وقوع الحادث:

قال الفنان أنه حدث انفجار في التكييف في إحدى الغرف. وبعد ذلك خرج دخان كثيف من الغرفة. لكن تم السيطرة على الأمر ولم يتأذى أحد.

حجز تذاكر موسم الرياض 2023 – طريقة حجز التذاكر من تطبيق توكلنا

مسرحية هنيدي في جدة

وكان هنيدي قد أعلن الاسبوع الماضي عن أدائه رحلة العمرة وذلك خلال تواجده في أراضي المملكة العربية السعودية من أجل عرض مسرحيته “سلام مربع” في موسم جدة ٢٠٢٢. والتي بدأ عرضها منذ أواخر الشهر الماضي ضمن فعاليات موسم جدة الحالي والذي يضم بين طياته عدد كبير من العروض الثقافية والحفلات الغنائية. إضافة إلي عدد كبير من الأعمال الفنية.

مسرحية سلام مربع موسم جدة

مسرحية سلام مربع موسم جدة ٢٠٢٢

ولم تكن تلك المرة الأولي التي يتم عرض مسرحية سلام مربع بها في المملكة حيث حققت نجاح في أواخر العام الماضي في موسم الرياض ٢٠٢٢.  كذلك المسرحية من بطولة الفنان المصري محمد هنيدي مع كوكبة أخرى من نجوم الفن في مصر والعالم العربي على رأسهم الفنانة أيام عامر. بالإضافة إلي هبة عبد العزيز. والفنان محمد ثروت وكذلك الفنانة إيمان السيد وعدد كبير من نجوم الفن.

كذلك للاطلاع على مزيد من فعاليات موسم جدة ٢٠٢٢: رابط تذاكر مسرحية صباحية مباركة ضمن فعاليات موسم جدة 2023.

اقرأ كذلك :أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في موسم جدة 2023.