حجز تذاكر مباراة الجزيرة والشارقة في الدوري الإماراتي دوري أدنوك للمحترفين عبر الرابط platinumlist.net. حيث من المقرر أن تكون مباراة الجزيرة والشارقة في دوري أدنوك للمحترفين يوم الجمعة 7 أكتوبر 2023. فيما تعد هذه المباراة مهمة نظرا لأنه لم يهزم الفريقين حتى الآن في المباراة التي دخلوها. إذ يتصدر نادي الشارقة ترتيب الدوري الإماراتي برصيده 12 نقطة بعد أربع جولات. كذلك يأتي نادي الجزيرة في المرتبة الثانية وفي رصيده 10 نقاط. لذا سنتعرف في مقالتنا على رابط حجز تذاكر مباراة الجزيرة والشارقة في الدوري الإماراتي، وطريقة الحجز.

رابط حجز تذاكر مباراة الجزيرة والشارقة في دوري أدنوك للمحترفين

فقد خصصت رابطة المحترفين الإماراتية في الإمارات العربية المتحدة رابط إلكتروني لحجز وشراء تذاكر مباراة الجزيرة والشارقة أون لاين. إذ يمكن للجماهير المشجعة للفريقين الدخول إلى رابط حجز تذاكر مباراة الجزيرة والشارقة في دوري أدنوك للمحترفين التي ستقام يوم الجمعة 7 أكتوبر 2023 وشراء تذاكرهم.

اقرأ أيضا: موعد اليوم الوطني في الإمارات 2023 احتفالات اليوم الوطني للإمارات UAE National Day

طريقة حجز تذاكر مباراة الجزيرة والشارقة في الدوري الإماراتي

أما عن طريقة حجز تذاكر مباراة الجزيرة والشارقة فيتم من خلال منصة بلاتينوم لست. فقد تم تخصيص هذه المنصة ، لشراء تذاكر مباريات دوري أدنوك للمحترفين وكافة الفعاليات الرياضية التي تقام في دولة الإمارات. فما عليك إلا اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع حجز تذاكر الدوري الإماراتي عبر منصة بلاتينوم لست.
  2. حيث يجب تحديد مباراة الجزيرة والشارقة.
  3. من ثم الضغط على أيقونة شراء التذاكر.
  4. حيث يجب تحديد فئة التذكرة  والمقعد الذي يرغب بحجزه.
  5. كما يجب تحديد عدد التذاكر التي يرغب بحجزها.
  6. أيضا يجب إدخال جميع المعلومات المطلوبة واستكمال عملية حجز التذاكر والدفع الإلكتروني.

موعد مباراة الجزيرة والشارقة

كما حددت رابطة المحترفين الإماراتية موعد مباراة الجزيرة القادمة ضد الشارقة في الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين يوم الجمعة 7 أكتوبر 2023. في حين ستنطلق مباراة الشارقة والجزيرة عند الساعة 08:00 مساء بتوقيت أبو ظبي. حيث سيحتضن ملعب محمد بن زايد الدولي مباراة الجزيرة والشارقة في مباراة مميزة بين فريقين لم يهزما حتى الآن الشارقة المتصدر والجزيرة الوصيف.

موعد مباراة الجزيرة والشارقة

موعد مباراة الجزيرة والشارقة

أسعار تذاكر مباراة الجزيرة والشارقة

كذلك بالنسبة لأسعار تذاكر مباراة الجزيرة والشارقة التي تهم كثير ممن يرغبون بشرائها، وازدادت عمليات البحث عنها. كما يرغب مشجعو الفريقين بالتعرف على سعر تذكرة المباراة للحجز والشراء عبر منصة بلاتينيوم لست. فقد اختلفت أسعار تذاكر مباراة الجزيرة والشارقة تبعا لفئتها ومكان الحجز في مدرجات إستاد محمد بن زايد. إذ تبدأ أسعار تذاكر مباراة الجزيرة والشارقة من 20 درهمًا إماراتيًا.

قدمنا إليكم من موقع تجارتنا نيوز تفاصيل حجز تذاكر مباراة الجزيرة والشارقة،  رابط حجز التذاكر،  وأسعار التذاكر،  موعد مباراة الشارقة والجزيرة في الدوري الإماراتي للمحترفين.  

قد يهمك: جمعية الإحسان الخيرية طلب مساعدة مالية في الإمارات 2023 عبر الرابط alihsan.ae