توقعات برج العقرب 2023 ماغي فرح.. البرج الأكثر حظاً في عام 2023.. حيث يبحث الكثير من مواليد برج العقرب في الوقت الحالي عن توقعات برجهم للعام الجديد 2023. ذلك بالأخص بعد أن دخل كوكب جوبيتر برج الحوت الموافق للعقرب لذلك فإنّ هذا الاقتران يجلب الكثير من الأجواء الواعدة. ويجعل برج العقرب في عام 2023 من الأكثر حظاً. فإنّه وفقاً إلى توقعات ماغي فرح لبرج العقرب في عام 2023؛ إنّها سنة الانتشار والمهارات المتنوعة. وهذه السنة تبين عن قدراتك وتشعب اهتماماتك، وفي جميع الاتجاهات تكون موجود أو لديك محاولات مهمة كثيراً.

لذلك سوف نستعرض لكم من موقع تجارتنا نيوز أهم توقعات برج العقرب لعام 2023 من ماغي فرح في الجانب العاطفي والمهني والاجتماعي.

توقعات ماجي فرح 2023 برج العقرب

توقعات برج العقرب 2023 مهنياً

بالحديث عن توقعات برج العَقرب لعام 2023 في الجانب المهني. فإنّ ستكون المهارات ممتازة، وتدخل سنة من الوعود الجميلة التي يحالفك خلالها كوكب المشتري في برج الحوت. كما يأتي لك بالحظ ويتناغم مع كوكب نبتون في برج الحوت خلال أول 4 أشهر وآخر شهرين لذلك هذه الفترة سوف تكون بالنسبة لك مثالية بالإضافة لأشهر أخرى يكون وضع الكواكب السريعة مناسبة إليك للغاية. كما يوجد هناك تعاطي مع المحيط عذب جداً في هذه العام، وإيجابية كبيرة. حيث مع بلوتو تقوم بمساعي مثمرة جدًا ويدلك على الأفضل إليك في كل المجالات. وإنّ كوكب المشترى هو كوكب الحظ يبدل موقعه بصورة استثنائية هذه السنة ويهديك في الأشهر الثلاثة الأولى فرص ممتازة في العمل. كما ينتقل بعدها إلى الحمل في شهر أيار/مايو، حتى يرجع إلى الحوت في تشرين الأول/أكتوبر.

توقعات ماغي فرح 2023 – انتفاضات وتغيرات كبيرة اقتصادياً وسياسياً !


توقعات برج العقرب لعام 2023 اجتماعياً

أيضا بالمتابعة عن توقعات برج العَقرب في عام 2023 بالجانب الاجتماعي . فإنّه تكون الأشهر الثلاثة الأولى مثل الأشهر الأخيرة ممتازة جداً. كما تغتنم خلالها فرص لا بأس فيها، متناغم مع المستجدات في نصف السنة بين أيار/مايو وتشرين الأول/أكتوبر.

كما إنّ هذه السنة جميلة جداً، وهكذا نستطيع وصفها إذا أردنا قول كيف تكون سنة 2023 لمولود العقرب. تتلاحق خلالها الأحداث لمصلحتك، تتغير أمور وتتوطد علاقاتك مع بعض الناس. كما تكون قدراتك عظيمة جداً خاصة في أشهر شباط/فبراير، ونيسان/أبريل، وأيار/مايو. كما في هذا الوقت تكون الصورة مكتملة لمشاريع تحلم بها وتنفذها. أيضا في شهر أيار /مايو هناك مستجدات لم تتوقعها، تحفّزك حتى تقوم بتغييرات أساسية يكون لها تأثير مهم جداً على المستقبل.

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2023 “سنة غير اعتيادية على حياة مولود برج الدلو”


توقعات أبراج ماغي فرح 2023

أبراج ماغي فرح 2023

توقعات برج العقرب لعام 2023 عاطفياً

ثم بالانتقال إلى توقعات برج العَقرب لعام 2023 في الجانب العاطفي. حيث يدعمك كوكب المشترى عندما يكون في الحوت ويأتي لك بالحب، فتعيش جديد ويطرأ تغيير على علاقتك فتنعم بأجواء لافتة ورومانسية. ثم خلال الصيف يصل لك خبر جديد وفرصة غير منتظرة، لقاء الحب، أو حتى تثبت علاقة لك. ثم عندما يطل الخريف تعدك الأفلاك بالأفضل وحب يظهر بين تشرين الثاني/نوفمبر، وكانون الأول/ديسمبر. كما يكون مصيري كثيراً ومهم جداً في هذا الوقت. ثم باختصار؛ السنة تبدأ على نغمة إيجابية ووعد بعلاقة ممتازة ويمكن يكون هناك لقاء أساسي جداً تحمله الأشهر الواقعة بين نيسان/أبريل، ويونيو. هي فترة لإعادة النظر في بعض القرارات وخيار يكون حاسم وحب جديد يطرق الباب. كما تنتهي السنة مع وعود أفضل تنسيك الآلام السابقة، ونرى في موقع عاطفي جديد سواءً كنت مرتبط أو عازب.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Jan,2,2023

>> اقرأ أيضاً: توقعات برج الجوزاء 2023 ماغي فرح “سنة الانقلابات والمصير الجديد”