تنسيق جامعة بدر 2023 لطلاب الثانوية العامة والازهرية ومصاريف الدراسة. مع قرب نهاية تنسيق المرحلة الثانية 2023 أعلنت جامعة بدر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك عن تنسيق القبول في جامعة بدر للعام الدراسي 2023-2023. في التخصصات المختلفة بها. كما أعلنت المصاريف الدراسية المتعلقة بكل كلية داخل الجامعة وخطوات التقديم للجامعة. خاصة مع اتجاه الكثير من طلاب الثانوية العامة نحو الجامعات الخاصة والأهلية بعد انخفاض المجاميع في نتيجة الثانوية العامة 2023. ويقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز كافة التفاصيل المتعلقة بـ تنسيق جامعة بدر 2023 خلال السطور القادمة.

قد يفيدك كذلك :تنسيق جامعة سيناء 2023 مصاريف جامعة سيناء

تنسيق جامعة بدر 2023-2023

واعلنت جامعة بدر الخاصة عن الحدود الدنيا للقبول في كليات جامعة بدر المختلفة. سواء من الثانوية العامة أو الثانوية الأزهرية . كما قدمت مقارنة بين تنسيق جامعة بدر 2023 و تنسيق جامعة بدر الخاصة العام الماضي. حيث انخفض التنسيق هذا العام عن العام الماضي بالنسبة لكل الكليات.

قدمنا لك كذلك :سعر مصاريف جامعة بدر 2023 والكليات المتاحة للدراسة

ووفق المنشور الذي نشرته جامعة بدر فإن الحدود الدنيا للقبول في تنسيق الجامعات الخاصة 2023 بها هى:

  • تنسيق كلية طب في جامعة بدر الخاصة من 82% بانخفاض ثلاثة درجات مئوية عن العام الماضي.
  • أما تنسيق كلية صيدلة فالحد الأدنى للقبول بها هو 74% بأقل من ستة درجات مئوية عن العام الماضي .
  • كذلك قبلت جامعة بدر لكلية طب الاسنان 80% هذا العام .

تنسيق جامعة المنصورة الأهلية للعام الدراسي ٢٠٢٢ _ ٢٠٢٣

ويمكنك الاطلاع على كافة درجات التنسيق لكل كليات جامعة بدر الخاصة من خلال الصور أدناه :

 

تنسيق جامعة بدر 2023

الحدود الدنيا للقبول في جامعة بدر للعام الدراسي 202-2023

تنسيق جامعة بدر 2023

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جامعة الإسكندرية الأهلية 2023 سعر المصاريف والكليات المتاحة

مصاريف جامعة بدر 

أما مصروفات جامعة بدر تختلف بالتأكيد باختلاف التخصص.حيث ترتفع مصروفات التخصصات العلمية عن التخصصات الأخرى. ويعتبر الدراسة في كلية الطب البشري وكذلك الكليات الطبية الأخرى الأعلى سعرًا في مصاريف جامعة بدر .

تنسيق القبول في الجامعات الأهلية والخاصة 2023

وتبدأ مصاريف الجامعة من 43 الف جنيه مصري وهو مصاريف كلية بدر تمريض وتصل إلى 200 ألف جنيه مصري وهى مصاري كلية طب بشري. ويمكن دفع المصاريف على قسطين. القسط الأول هو مصاريف الفصل الدراسي الاول والاخر خلال الفصل الدراسي الثاني. بالإضافة إلي رسوم طلب الالتحاق بالجامعة والذي يبلغ سعره 1500 جنيه مصري . كما تختلف المصاريف للطالب المصري عن الوافدين من الطلاب بالإضافة إلي اختلاف التنسيق الطالبين.

قد يفيدك كذلك :تنسيق جامعة الاسماعيلية الاهلية 2023 مصاريف جامعة الاسماعيلية الاهلية

مصاريف جامعة بدر

مصاريف جامعة بدر 2023

كما يمكن التقديم في جامعة بدر عبر الرابط الذي حددته جامعة بدر من هنا. وتسجيل حساب عبر الرابط والتقديم في الكلية التي يرغب الطالب الدراسة بها. ثم بعد ذلك يمكن للطالب التوجه إلي مقر الجامعة وانهاء الإجراءات الخاصة بالالتحاق بالجامعة .