تفاصيل زفاف بيج رامي “مستر أولمبيا” رامي السباعي للمرة الثانية!! حيثُ أكدت مصادر مقربة من البطل المصرى العالمى رامي السبيعي الشهير بـ”بيغ رامي”، الحاصل على بطولة العالم فى كمال الأجسام “مستر أولمبيا”، زواجه مساء الخميس، للمرة الثانية، مشيرا إلى أن زوجته الأولى التى على صلة قرابة بها قد انفصلا مؤخرا ولم تكن فى استقباله فى المطار لدى عودته للقاهرة من الولايات المتحدة.

كما احتفل بطل كمال الأجسام العالمي رامي السبيعي «بيغ رامي» بزفافه من زوجته الثانية، ونشرت عدد من المواقع الصحافية المحلية، صورا خلال احتفال بطل كمال الأجسام العالمي بزفافه من زوجته الثانية.


تفاصيل زفاف بيج رامي “مستر أولمبيا” رامِي السباعي للمرة الثانية

تفاصيل زفاف بيج رامي

أكد محمد عادل السباعي، نجل عم ممدوح السبيعي الشهير بـ«بيج رامي»، صحة الزواج الثاني للبطل العالمي. وأضاف: «أن عقد القرآن تم بمدينة الإسكندرية، وأن بيغ رامي يستعد الآن للسفر لقضاء شهر العسل مع عروسته الجديد».

كما يمكنك مشاهدة: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 71 مترجمة بدقة HD وموعد عرض الحلقات والإعادة

ودافع محمد السباعي، عن زواج بيج رامي الثاني قائلًا: «من حقه شرعًا الزواج وأنه لم يفعل شيئا حرمه الله أو يغضبه لأنه تزوج زواجا شرعيا، خاصة وأن بيج رامي لديه 3 بنات» حسب قوله.

كما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صور زفاف لاعب كمال الأجسام ممدوح السبيعي الشهير بـ«بيج رامي». يرتدي بدلة زفاف بجانب عروسته مرتدية فستان الزفاف، والتي أثارت الجدل بسبب تصريح شقيق بيغ راَمي. الذي قد نفى الواقعة، وأكد تماماً أن الصورة جزء من عمل فني يشارك فيه بيج رامِي في دبي. وبعد ساعات من الجدل نفى أحمد سمير، منتج العمل الفني الذي يشارك فيه بيغ رامي صحة الصورة المتداولة كجزء من العمل الفني. والبطل العالمي بيج رامي حصل على بطولة أولمبيا للعام الثاني على التوالي في بطولة كمال الأجسام.

بيج رامي

أصبح بيغ رامي، أول لاعب مصري يتوج باللقب الأهم والأقوى والأشهر فى عالم رياضة كمال الأجسام للمحترفين فى الوطن العربى وإفريقيا مرتين متتاليين. كما نجح بيج رامي فى أن يصبح حديث الشارع الرياضى، بعد تتويجه بلقب ببطولة مستر أولمبيا للعام الثانى على التوالى، بعد تغلبه على منافسه الأمريكى براندون كيرى والإيرانى هادى شوبان.

إليك أيضا: عروض Mtn سوريا 2023 – جميع باقات ام تي ان سوريا المتنوعة ورموز تفعليها

وراهن بيج رامى على الفوز باللقب فى هذه النسخة، حيث قال خلال المؤتمر الصحفى للبطولة أنه بذل مجهودًا كبيرًا منذ تتويجه بلقب النسخة الماضية حتى يتمكن من هزيمة نفسه هذا العام والفوز باللقب للعام الثانى على التوالي.

وكان أيضا رامي السبيعي “بيج رامي“، تصدر ترتيب الجولة الأولى التى أقيمت بمدينة أورلاندو فى ولاية فلوريدا الأمريكية، التى شهدت مشاركة 16 لاعبا من مختلف الدول، ومنهم المصريان محمد شعبان وحسن مصطفى، اللذان فشلا فى التأهل للجولة الختامية.منصة تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
السبت 20 نوفمبر 2023

اقرأ أيضا

تحميل تطبيق وين تكامل 2023 .. تنزيل أحدث إصدار من تطبيق وين الجديد Way-in

ضبط التستر التجاري في السعودية من خلال الفوترة الإلكترونية .. كيف يحدث ذلك ؟

وفاة الإعلامية المصرية الشهيرة شيرين الدويك .. وجمال شعبان يفجّر مفاجأة بشأن الوفاة!