أسعار مطعم البيك .. سلسلة مطاعم البيك من أشهر المطاعم السعودية التي نالت شهرة واسعة على مستوى الوطن العربي، فأصبح علامة مميزة، كل من يذهب إلى السعودية يفضل تجربته، ونقدم إليكم من خلال موقع “تجارتنا نيوز“، تعرف على أسعار مطعم البيك بعد الزيادة وأصناف الطعام 2023-1444.

منيو البيك 2023

ومطعم البيك، من المطاعم المتخصصة في عمل الفرايد تشيكن أي الفراخ البروستد، وهي عبارة عن دجاج تم تتبيله بتوابل شهية وتحميره في الزيت مما يجعله مقرمشا وليس له مثيل، ويزداد الإقبال عليه، مما دفعه إلى فتح سلسلة من الفروع الكثيرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وعادة أسعار البيك مميزة.

أسعار البيك مكة

واعتاد المواطنين والسعوديين والغير سعوديين على نظافة مطاعم البيك وجودة الطعام به، مهما مر عليه الوقت والزمان،فجودة الطعام به لا تقارن بأي مطعم، فهو يحافظ على اسمه منذ اليوم الأول له في السعودية، وهو سر شعبيته في جميع الدول العربية، وليس السعودية،حيث أن اسمه علامة مميزة، ومؤخرا تم التعاقد مع على فتح سلسلة مطاعم له في جمهورية مصر العربية، وتتميز أسعار البيك بأنها بسيطة وفي متناول الجميع..

زيادة أسعار وجبات البيك

وكان يعرف عن البيك بوجباته عبارة عن فراخ ناجتس محضرة بطريقة خاصة، أو جمبري ويتم تقديمهم مع البيبسبى والبطاطس المقلية وبعض الصوصات المختلفة، ولكنه مؤخرا تنوع في تقديم أكلاته ليواكب العصر، ويرضى أذواق جميع رواده، وحفاظا على زبائنه ونيل رضائهم.

ارتفاع أسعار البيك

إذا نجد في منيو البيك مؤخراً ساندويتشات الفراخ البروستد بأنواعها سواء في الخبز العادي أو خبز التورتيلا مع البطاطس المقلية والبيبسي، وبعد أن كانت أسعاره لا تقارن بجودة ونظافة الطعام المقدم به، إلا أنه مؤخرا اضطر إلى رفع أسعار، وذلك نتيجة ارتفاع أسعار الخامات وجميع السلع الغذائية في العالم بأكمله نتيجة الاضطرابات الاقتصادية منذ الحرب الروسية الأوكرانية وارتفاع مستوى الدولار، لذا تم زيادة أسعار مطعم البيك.

أسعار مطعم البيك بعد الزيادة

وهناك أصناف متنوعة في البيت كما ذكرنا في الأعلى، وجاءت قائمة الأسعار في مطعم البيك على النحو التالي:-

  • ساندويتش فيليه فقط سعره 6 ريال سعودي، أما مع المشروب ورقائق الشيبس فسعره 11 ريال سعودي.
  • ساندويتش دجاج مسحب فقط سعره 6 ريال سعودي، أما مع المشروب ورقائق الشيبس فسعره 11 ريال سعودي.
  • بيج بيك وجبة مكونة من صدر حجمه كبير والإضافات هي صوص البيك وبالتأكيد المخلل والكلوسلو وذلك بسعر 11.5 ريال سعودي.
  • أربع أو ثمانية قطع دجاج مشوي مع البيك مع صوص وكذلك بطاطس مقلية السعر بالترتيب مقابلالعدد 10.5 ريال سعودي، و14 ريال سعودي.
  • جمبري وجبة بها ثمانية قطع أو عشرة سعرها 29 ريال سعودي، ويقدم معها صوص الثومية والبطاطس المقلية والخبز .
  • سناكس دجاج مسحب عبارة عن خمس قطع من أقدام الدجاج تقدم بجانب صوص ثومية أو بدونه والسعر بسيط 4 ريال سعودي فقط.

قد يهمك:-

سعر هاتف ايفون برو ماكس 12 في المملكة العربية السعودية ومواصفات ومميزات الهاتف

ويقوم مطعم البيك من فترة لأخرى إضافة أصناف مختلفة في المنيو من أجل تجربة جديدة، ولذيذة للزوار وفي نفس الوقت لكسر الروتين، وكذلك مازال يحتفظ بالوجبات الأولى التي اشتهر بها مطعم البيك بنفس الجودة ونفس المذاق، حيث يستخدم في إعداد هذه الوجبات، أفضل الوسائل وأحدث الطرق لتقديمها بتلك الجودة المثالية، ما يجذب الزوار إليه، حتى بعد زيادة أسعاره.

اقرأ أيضا:-

  عروض الطيران لليوم الوطني السعودي 92..عروض الخطوط الجوية السعودية  

قدمنا إليكم من خلال هذه المقالة، تعرف على أسعار مطعم البيك بعد الزيادة وأصناف الطعام 2023-1444، وقائمة بأسعار أشهر أكلات مطعم البيك.