تسجيل دخول منصة مدرستي لطلاب المدارس السعودية عبر الرابط madrasati.sa. مؤخرا حيث أصبحت منصة مدرستي أهم المنصات الرقمية في السعودية. حيث تعمل على تقديم عدد كبير من الخدمات التعليمية لطلاب وطالبات المدارس السعودية جميعهم. كذلك توفر مدرستي خدماتها للمعلمين والمعلمات وأولياء الأمور وكل ذلك ضمن إطار سعي الحكومة السعودية لتحقيق رؤية المملكة لعام 2030. إذ إنه من أساس رؤية 2030 تطوير المنظومة التعليمية كاملة وتوفير أحدث وسائل التكنولوجية. لذلك سنقدم لكم طريقة تسجيل دخول منصة مدرستي السعودية.

تسجيل دخول منصة مدرستي لطلاب المدارس السعودية 1444

حيث يمكن تسجيل دخول منصة مدرستي لجميع طلاب المدارس السعودية 1444 ولكافة المراحل التعليمية. ذلك بطريقة سهولة للوصول إلى خدمات منصة مدرستي التعليمية التي أنشئت منذ عامين وأصبحت أهم المنصات المعتمدة من وزارة التعليم السعودية. بينما تقدم منصة مدرستي كافة الخدمات التعليمية للطلاب كحل الواجبات ومتابعة الدروس والشرح والتوضيح والاختبارات ومراجعة الدروس. فيما وفرت المنصة المناهج السعودية وخدمة تحميل الكتب من خلالها. فضلا عن توفر برامجها على مدار الساعة، وقد اعتمد عليها الطلاب أثناء الحظر بسبب وباء كورونا للدراسة عن بعد.

اقرأ أيضا: المقررات الإلكترونية للمناهج الجديدة في السعودية عبر منصة مدرستي

خطوات تسجيل دخول منصة مدرستي لطلاب المدارس السعودية عبر الرابط madrasati.sa

فقد دعت وزارة التعليم السعودية مع بداية العام الدراسي الجديد 1444 إلى تسجيل دخول منصة مدرستي للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور. فيما يمكن التسجيل بالاسم الرباعي وبرقم الهوية باتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى رابط منصة مدرستي الرسمي من هنا.
اختيار أيقونة تسجيل دخول
من ثم اختيار إنشاء حساب جديد
كما يجب الضغط على أيقونة خدمات
حيث يجب إدخال رقم الهاتف في مكانه المخصص.
سيصل بعد ذلك رقم كود يجب عليك إدخاله ثم يجب تعيين كلمة السر الخاصة.
اختيار الخدمة التي يريد الطالب الحصول عليها من أيقونة خدمات تعليمية
كما يمكن تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي من خلال موقع توكلنا باتباع الخطوات السابقة نفسها. لكن الأفضل الدخول عبر رابط منصة مدرستي هذا madrasati.sa.

"

التسجيل على الحصص التعليمية مدرستي

أما عن التسجيل على الحصص التعليمية في منصة مدرستي فذلك يكون بحسب جداول خاصة يتم الإعلان عنها على موقع مدرستي الرسمي. كذلك تعمل منصة مدرستي المعتمدة من قبل وزارة التعليم السعودية على عرض جميع البرامج التعليمية بشكل مجاني لكل الطلاب والطالبات في المملكة السعودية. فضلا عن إجراء مجموعة من الاختبارات على مدرستي لقياس مستوى الطالب بشكل عام.
الجدير بالذكر، إن الرابط الرسمي المفعل من وزارة التعليم السعودية هو الرابط الوحيد الذي يمكن استخدامه بالدخول على منصة مدرستي. وبالنسبة لرسوم التسجيل في منصة مدرستي هي مجانية ولا تحتاج أي رسوم ويمكن الاستفادة من المنصة في التعلم عن بعد وحل الواجبات.

قدمنا إليكم من موقع تجارتنا نيوز تفاصيل التسجيل في منصة مدرستي لجميع الطلاب في السعودية 1444، ورابط مدرستي لتسجيل المعلمين وأولياء الأمور، والتسجيل على الحصص الدراسية. 

قد يهمك: رابط تسجيل الدخول منصة مدرستي للطلاب والمدرسين 1444