تأجيل مباراة مصر والسنغال في إياب الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم.وافق اتحاد الكرة الافريقي “الكاف”. تأجيل مباراة العودة بين منتخب مصر ونظيره السنغالي في الدور الفاصل لـ تصفيات كأس العالم 2023.

موعد مباراة مصر والسنغال المؤهلة لكأس العالم 2023

ويقابل المنتخب المصري نظيره السنغالي في التصفيات المؤهلة لمونديال 2023 في قطر. حيث لعب القدر لعبته وانتصر خصم مصر في تصفيات كأس العالم على المنتخب المصري. واقتنص لقب وكأس بطولة الأمم الإفريقية لهذا العام.

لتكون بذلك مباراة مصر والسنغال القادمه مباراة ثأرية يهدف فيها المنتخب المصري إلى إرضاء الجماهير. بعد حزنها في ضياع حلم بطولة أفريقيا على بعد خطوة منها.

ويلتقي منتخبي مصر والسنغال تصفيات كاس العالم 2023 في مباراتين ذهاب وعودة، واحدة على أرض مصر والثانية على أرض السنغال.

وكان المنتخب المصري قدم طلب إلى اتحاد الكرة الافريقي بتأجيل موعد مباراة مصر والسنغال في العودة يوم واحد فقط عن موعدها.

نتيجة لذلك موعد مباراة مصر والسنغال كاس العالم في مباراة الذهاب يوم الجمعة الموافق الخمسة وعشرين من شهر مارس/آذار القادم. في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت مصر. الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة. في استاد القاهرة الدولي على أرض المنتخب المصري وفي عقر داره.

أما عن موعد مباراه مصر والسنغال كاس العالم فقد تم تأجيله من يوم الثامن والعشرين من شهر مارس القادم، ليصبح رسميًا التاسع والعشرين من شهر مارس. وسوف تقام على أرض السنغال تحديدًا في داكار في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر.

وذلك بحسب صفحة الفيفا الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك.

مباراة مصر والسنغال

 القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المصري ونظيره السنغالي

كما يبحث كثير من عشاق الكرة المستديرة عن القنوات الناقلة لـ مباراة مصر والسنغال. وعلى الرغم من كون مجموعة قنوات بين سبورت لها الحقوق الحصرية لبث مباريات تصفيات كاس العالم 2023. إلا أنه يمكن متابعة المباريات من خلال القنوات المجانية كذلك التي تقوم بنقل مباريات تصفيات المونديال 2023.

كما يمكن متابعة المباراة من خلال خدمات البق المباشر التي تقدمها عدد من المواقع بشكل مجاني. ويقوم موقعنا موقع تجارتنا نيوز بتوفير روابط البث المباشر لمباراة مصر والسنغال في تصفيات كاس العالم 2023 دون انقطاع.

وكذلك من القنوات المجانية التي يمكن مشاهدة المباراة عبر بثها على النايل سات. القناة الجزائرية الاولى ويمكن مشاهدتها عبر التردد التالي: 11680 عمودي، ومعدل الترميز: 27500 (5/6).

تعرف على :رابط حجز تذاكر مونديال قطر 2023 المرحلة الأولى وأسعار التذاكر

وكذلك قناة النبأ الليبية ويمكن مشاهدتها على :

  • تردد 11096.
  • اما معدل الاستقطاب أفقي.
  • ومعدل ترميز 27500.

اما عن التشكيل المتوقع لمنتخب مصر فسيتولى محمد أبو جبل حارس المرمي الذي ذاع صيته في مباريات كاس افريقيا حراسة المرمي في مباراة المنتخب المصري ونظيره السنغالي. على أن يكون النني والسوليه في خط الوسط. وكذلك محمد صلاح ومرموش ومحمد مصطفى في خط الهجوم.