أسعار باقات زين فايبر للإنترنت المنزلي 2023، تعتبر المملكة العربية السعودية على أنها من الدول الرائدة والمتطورة في مجال الاتصالات والإنترنت في المنطقة، حيث أن السعودية تعمل على مواكبة التطور التقني والتكنولوجي الذي يحدث في كافة أنحاء العالم، وتعمل على تقديم أكبر وأفضل الخدمات الخاصة في أسعار الخدمات المتعلقة في الإنترنت، وفي فقرتنا التالية سوف نتحدث لكم بالتفصيل عن أسعار باقات زين فايبر للإنترنت المنزلي 2023.

أسعار باقات زين فايبر للإنترنت المنزلي 2023

تعتبر شركة زين للاتصالات على أنها واحدة من أهم وأكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، حيث أن شركة زين تعمل على توفير الكثير من الخدمات الخاصة في الإنترنت والاتصالات، حيث أن شركة زين للاتصالات تعمل على تقديم الكثير من باقات الإنترنت المنزلي في السعودية التي يمكن أن يستفيد منها أكبر عدد، كما أن أسعار باقات زين فايبر للإنترنت المنزلي 2023 على النحو التالي:

  • باقة شباب 59” تتضمّن إنترنت 5 جيجابايت، و5 جيجابايت تواصل اجتماعي ويوتيوب. أيضا مع اشتراك OSN streaming مجاناً، و400 دقيقة محلية. كلّ ذلك بقيمة 67,85 ريال بالشّهر فقط.
  • كذلك” باقة شباب 99” بإنترنت 20 جيجابايت، و30 جيجابايت تواصل إجتماعي ويوتيوب. أيضاOSN streaming مجاني، و1500 دقيقة محلية. ذلك بسعر 113,85 ريال بالشّهر.
  • و” باقة شباب 14” إنترنت 50 جيجابايت، وإنترنت لامحدود تواصل اجتماعي ويوتيوب. أيضاOSN Streaming مجاني، و3000 دقيقة محلية. وسعر الباقة 171,35 ريال شهرياً.

شاهد أيضا: تحديث وين لتفعيل بيع البنزين الحر والمازوت الحر 2023 تحديث تطبيق وين اخر اصدار لطلب البنزين الحر عبر التلغرام.

أسعار باقات زين فايبر للإنترنت المنزلي

هناك العديد أسعار باقات زين فايبر للإنترنت المنزلي وهي على النحو التالي:

نوع الباقةالإنترنتسرعة التحميلسرعة الرفعجهاز مقوي واي فايجهاز 5Gالسعر الاشتراك في المنصات العالمية   OSN, GEFORCE NOW, STARS ,PLAY شاهد VIP
باقة 5G المنزلية لا محدود200 60جهاز واحد مجانًاجهاز واحد مجانًا349        _
باقة 5G المنزلية أفلام لا محدود20060جهاز واحد مجانًاجهاز واحد مجانًا 399        _
باقة 5G المنزلية بريميوم لا محدود لا محدودة لا محدودةجهازان مجانًاجهازان مجانًا 449مجانًا طوال مدة الاشتراك

باقات زين فايبر للإنترنت المنزلي 2023

  • تعمل شركة زين للاتصالات في السعودية على تقديم أفضل العروض الخاصة في الإنترنت المنزلي.
  • حيث أن هناك الكثير من المنازل في السعودية التي تستفيد من عروض زين للإنترنت المقدمة.
  • هناك العديد من باقات الإنترنت المنزلي الذي تقدمه شركة زين للاتصالات في السعودية.
  • تعتبر الأسعار التي تقدمها شركة زين للاتصالات على كونها الأهم والأفضل على مستوى المملكة.

شاهد أيضا: قرار تخفيض باقات الحج.. أسعار باقات حج الداخل الجديدة 1444.

تعتبر شركة زين للاتصالات على كونها من أهم الشركات التي تقدم أفضل خدمات الإنترنت في السعودية، والتي تلاقي الكثير من الاقبال، وبهذا نكون قد تحدثنا لكم بالتفصيل عن أسعار باقات زين فايبر للإنترنت المنزلي 2023.