هند القحطاني .. تصدرت منذ أمس هند الناشطة السعودية التريند عبر السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية، بعد انتشاء وفاتها، ورغم تأكيد عدم وفاتها، إلا أن هند ما زالت متصدرة التريند، ونقدم إليكم من خلال موقع تجارتنا نيوز، هند القحطاني من هي ويكيبيديا.

هند القحطاني ويكيبيديا

هند القحطاني هي ناشطة سعودية تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، دائما تثير الجدل بفيديوهاتها عبر سناب شات، خاصة بعد أن تحدثت عن أن جسم المرأة ليس بعورة، وقامت باستعراض أجساد بناتها من خلال أحد فيديوهاتها، واشتهرت هند عبر السوشيال ميديا من خلال سناب شات، بعدها انتشرت عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة وفاة الناشطة السعودية

وبعد أن تصدر خبر وفاة الناشطة السعودية التريند في المملكة العربية السعودية، ورغم نفي مصادر صحفية له، إلا أن يبحث المواطنون عن تفاصيل هند القحطاني ومن هي، وكيف تصدرت التريند بالسعودية من خلال السوشيال ميديا، خلال الفترة الأخيرة، كما كثرت التساؤلات حول زواجها، وكيف يتركها تفعل ما تفعله بمواقع التواصل الاجتماعي.

من هي الناشطة السعودية

والناشطة السعودية هي هند عبد الهادي البسامي القحطاني، ناشطة سعودية ومعلمة لغة إنجليزية، ولدت في مدينة الرياض عام 1984، وتبلغ من العمر حوالي 38 عام، وأصولها ترجع إلى قبيلة قحطان التي تعتبر واحدة من أشهر القبائل المنتشرة في المملكة العربية السعودية، وهند حاصلة على بكالوريوس أدب إنجليزي بتفوق، من جامعة الملك عبد العزيز السعودية.

كيف ذهبت هند القحطاني الى امريكا؟

وأقدمت هند على تدريس اللغة الإنجليزية في مدارس الرياض عقب التخرج من الجامعة، وقبل أن تنتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لمتابعة دراساتها العليا هناك، بعد ابتعاثها نتيجة لتفوقها العلمي الجامعي، وخلال إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية، ابتعدت عن الساحة التعليمية.

هند القحطاني قبل وبعد

واشتهرت القحطاني عبر السوشيال ميديا منذ عام 2019، حيث باتت من السيدات المشهورات، وذلك بعد أن قدمت محتوى عن يخص عالم الجمال والموضة، حيث أصبحت بلوجر، وهي من الأمور التي انتشرت في المملكة العربية السعودية مؤخرا، وحاليا أصبحت تمتلك شعبية كبيرة وقاعدة جماهيرية ضخمة عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي على السوشيال ميديا، خاصة حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات.

زوج هند القحطاني الحقيقي

تزوجت هند في عام 2002، وكان عمرها في ذلك الوقت 18 عام، ويعتبر سن مبكر، واستمر زواجها حوالى 13 عام، ثم انفصلت في عام 2015، وأنجبت أربعة أبناء، وهم “معاذ، رؤى، روبي، معتز”، ولم تفصح الناشطة السعودية عن زوجها، إلا أنه بعد أن زادت الانتقادات حول زوجها وكيف يتركها تقدم مثل هذه المحتويات عبر السوشيال ميديا، خرجت بفيديو تتحدث فيه عن انفصالها عن زوجها، وأنها تعيش بمفردها هي وأبنائها، كما أكدت على أن أسباب الانفصال أي الطلاق يرجع إلى كثرة الخلافات بينهم، كما أن زوجها كان لم يوليها أي اهتمام ولا يحبها، مما عرضها إلى ضغوط نفسية وفيسيولوجية عديدة كادت أن تؤثر على صحتها، مما دفعها بطلب الطلاق.

مسعود بن سليمان زوج هند القحطاني

ورغم أنها لم تفصح عن اسم زوجها، إلا أن بعض المصادر كشفت عن هويته، بعد أن تصدر هاشتاج #طليق_هند_القحطاني_يعزيها، وذلك بعد أن نشر شاب سعودي فيديو، يظهر هوية طليق هند القحطاني، إلا أن الفيديو تمت إزالته، مما أثار فضول بعض رواد السوشيال ميديا، وكثر البحث لينتهي إلى أن طليق الناشطة السعودية هو رجل الأعمال السعودي مسعود بن سليمان.

قد يهمك:-

هند القحطاني اليوم ومعاناتها بسبب عمليات التجميل

قصة هند القحطاني

وكشفت الناشطة السعودية من قبل، عن أنها سيدة أعمال تمتلك شركة استيراد وتصدير، غير دخلها الذي يردها من خلال الإعلانات، والسوشيال ميديا، وهو أكثر بكثير من دخل شركتها الخاصة، وجميع ثروتها من حر مالها، وليس لأحد فضل عليها في هذه الثروة، وذلك خلال ردها على الناشطة الكويتية سلوى المطيري، التي قالت إن هناك سيدة كويتية وفرت الدعم المادي لهند القحطاني، وهو سبب رئيسي في شهرتها.

اقرأ أيضا:-

وفاة هند القحطاني الناشطة السعودية اليوم

قدمنا إليكم من خلال هذه المقالة كل ما يخص الناشطة السعودية، وتفاصيل حياتها ونشأتها وزواجها وانفصالها وأبنائها، وذلك بعد أن تصدرت التريند في السعودية عقب انتشار شائعة وفاتها.