إصدار هاتف شاومي الجديد بكاميرا أسفل الشاشة  .. مواصفات مميزة وخارقة

كشفتإصدار هاتف شاومي الجديد بكاميرا أسفل الشاشة .. مواصفات مميزة وخارقة شركة شاومي المشهورة عن هاتفها الجديد الذكي المزود بكاميرا أسفل الشاشة. حيث أنه من المفترض  إطلاق هاتف MI MIX 4  الجديد بالصين خلال العاشر من أغسطس / آب الجاري وذلك بمناسبة عودة سلسلة الهواتف الذكية من شركة شاومي بعد التوقف. إذ تجدر الإشارة إلى أن شاومي قد توقف عن إطلاق الهواتف الذكية لمدة ثلاث سنوات تقريباً.

إصدار هاتف شاومي الجديد المزود بكاميرا أسفل الشاشة

وانطلاقاً من الحديث عن ذلك. لا بد من تسليط الضوء على أهمل المواصفات التي يملكها هاتف شاومي الجديد MI MIX 4  . إذ أنه وبالدرجة الأولى من المقرر أن يأتي مزوداً بكاميرا أسفل الشاشة. بالإضافة إلى أنه ووفقاً للتسريبات سيحتوي الجهاز على مستشعرات موضوعة أسفل الشاشة. علاوةً عن وجود بصمة الإصبع والكاميرا والضوء أيضا أسفل الشاشة.

فضلاً عن ميزة الشاشة التي ستعطي تجربة مليئة بالمتعة إذ أن الحواف المحيطة بلوحة العرض ستكون ضيقة للغاية. إلى جانب دقة الشاشة المميزة التي ستأتي Full HD+ وهذا ما سيوفر لها الاداء المميز والرائع بالمقارنة مع باقي الشاشات الأخرى العادية.

مواصفات الهاتف الجديد

كما وتجدر الإشارة إلى أن هاتف شاومي الجديد سيأتي مزوداً بشاشته المميزة والمنحنية مقاس 6.67 بوصة. أما عن نظام المعالج فسيكون Qualcomm Snapdragon 888.  أم عن ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف فستكون بسعة 12 غيغابايت بالإضافة إلى ذاكرة التخزين 512 غيغابايت.

أما عن كاميرا الهاتف فمن المقرر أن تحتوي الكاميرا الأساسية على مستشعر Samsung GN1  بدقة 50 ميغا بيكسل. بالإضافة إلى مستشعر واسع للغاية بدقة 48 ميغا بيكسل. كما سيحتوي على عدسة تليفوتوغرافي أيضا بدقة 48 ميغا بيكسل.

في حين أن بطارية هاتف MI MIX 4   من شاومي ستكون كبيرة السعة 5000 مللي أمبير. والتي تدعم خاصية الشحن السريع بقدرة 120 واط. كما وتجدر الإشارة إلى أنه قد تم التأكيد بأن هاتف شاومي الجديد سينطلق بواجهة MIUI 12.5  وذلك بالاستناد إلى نظام التشغيل Android 11 .

وانطلاقاً من ذلك. تجدر الإشارة إلى أن شاومي دائماً ما تسعى إلى إدخال التطور والتقنيات الحديثة إلى منتجاتها سواء كانت للهواتف الذكية أو الشاشات أو غيرها من المنتجات المميزة الأخرى. حيث وبالحديث عن ذلك، يجدر القول أن مطوري الشركة قد أكدوا أن سيتم العمل على تطوير وتحديث واجهة MIUI  13  وذلك بهدف تحسين تجربة المستخدم.

 

مقالات قد تعجبك :