التدريب التقني والمهني بتبوك تبدأ اليوم استقبال طلبات التسجيل في برامج الدبلوم 1444، حيثُ تبدأ اليوم المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بتبوك بإستقبال، حيثُ تبدأ الإدارة العامة للتَدريب التِقني والمهني بمنطقة تبوك، اليوم الأحد، استقبال طلبات التسجيل في برنامج الدبلومات الصباحية والمسائية للكليات التقنية للبنين والمعاهد الصناعية الثانوية للبنين بالمنطقة، للفصل التدريبي الثاني من العام التدريبي 1444هـ.

كما يستمر برنامج التدريب التقني والمهني حتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري، عبر بوابة القبول الموحد بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.


التدريب التقني تبدأ استقبال طلبات التسجيل في برامج الدبلوم 1444

"<yoastmark

قال مدير عام التَدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك، المهندس علي بن مرزوق البلوي: إن طلبات القبول والتسجيل لمرحلة الدبلوم تشمل دبلوم الكليات التقنية للبنين بمدينة تبوك 1444، والمحافظات التابعة لها، ودبلوم وبرامج المعاهد الصناعية الثانوية للبنين في عدد من التخصصات التقنية والمهنية.

معرض دبي للطيران 2023: إطلاق برنامج للنقل بالطائرات بدون طيار في دبي قريبا!

كما أضاف أن طلبات القبول والتسجيل في التدريب التقني 1444 سوف تخضع لعدد من المعايير والشروط المخصصة لكل تخصص. كما أوضح “البلوي” أن التسجيل في برامج الدبلوم للتدريب التقني 2023، يشمل كذلك برامج الدبلوم المسائي للكلية التقنية للبنين والكلية التقنية للبنات بتبوك؛ وفق التخصصات المطروحة عبر بوابة القبول الموحد.

التدريب التقني بتبوك 

فيما أشار إلى أن إجراءات الفرز للمتقدمين لبرنامج البكالوريوس المسائي (بنين/بنات) ومراسلة المقبولين، ستبدأ يوم الثلاثاء 18 ربيع الثاني، ولمدة ثلاثة أيام. فيما ستبدأ إجراءات القبول النهائية بتاريخ 23 من الشهر الجاري، وتستمر لمدة أربعة أيام وفق معايير المفاضلة التي أعلنتها المؤسسة.

كما يمكنك مشاهدة: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 71 مترجمة بدقة HD وموعد عرض الحلقات والإعادة

وأكد مدير الإدارة العامة للتَدريب التِقني والمهني بالمنطقة، حرص الإدارة على التوسع في البرامج التدريبية. وفتح المجال لتخصصات أكثر؛ سواءً في كليات البنين أو البنات، بما يواكب احتياج سوق العمل.


المؤسسة العامة للتَدريب التِقني والمهني

المؤسسة العامة للتَدريب التقني والمهني (العربية المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني) (TVTC) هي مؤسسة تدريب في المملكة العربية السعودية . موجود منذ 23 يونيو 1980 ، ولديه فروع في جميع المدن السعودية الرئيسية.

أيضا المؤسسة العامة للتدرِيب التقني والمهني ، والتي كانت تعرف سابقًا باسم المؤسسة العامة للتعليم الفني والتَدريب المهني (GOTEVOT). هي المزود الرائد في الحكومة السعودية للتدريب. من خلال كلية ومعهد في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، تقدم TVTC خدماتها لأكثر من 120000 متدرب في أكثر من 100 موقع.منصة تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
الأحد 21 نوفمبر 2023

اقرأ أيضا

بدء طرح تذاكر مباراة الهلال وبوهانج ستيلز في نهائي دوري أبطال آسيا 2023

ملعب الملك فهد الدولي .. تعرف على ملعب نهائي دوري أبطال آسيا 2023

هاتف تسلا الجديد – معجزة إيلون ماسك “Tesla Pi”