رابط مسلسل الرعب Chucky الحلقة الأولى إذ كشف القائمون على مسلسل الرعب Chucky، عن الأحداث الأولى للعمل الدرامي. فطالما انتظره الكثير من المتابعين ومحبي مسلسلات الرعب والأكشن وتشوقوا لمشاهدة حلقاته. فقد سبق وتوقف تصوير مشاهد المسلسل في مراحله بسبب جائحة فيروس كورونا التي ألقت أثرها بشكل كبير على صناعة مسلسل الرعب Chucky. حيث كانت قد طرحت منصة Syfy 20 ثانية من كواليس مسلسل تشاكي للترويج له. لكن فيما بعد كشفت منصة Syfy في صفحتها الرسمية عن موعد العرض الرسمي لمسلسل الرعب Chucky. بيننا لم تكشف المنصة عن تفاصيل الأحداث أو وعن الحبكة الدرامية.

رابط مسلسل الرعب Chucky الحلقة الأولى

تدور أحداث المسلسل التلفزيوني الجديد Chucky، حول ظهور دمية تشاكي القديمة في ساحة كبيرة في أحد ضواحى المدينة. ومن ثم تبدأ سلسلة من جرائم القتل المرعبة والأكشن في المدينة، ذلك بالتزامن مع وصول الأعداء والحلفاء من ماضي الدمية تشاكي. مما يهدد في الكشف عن حقيقة جرائم القتل والرعب، بالإضافة للكشف عن أصول دمية الشيطان التي لا حصر لها كطفل عادي، من ثم أصبح وحش السيئ السمعة.
رابط مسلسل الرعب Chucky الحلقة الأولى مترجمة من هنااا.
مشاهدة مسلسل الرعب Chucky الحلقة الأولى من هنااا.
مشاهدة مسلسل الرعب تشاكي مترجمة الحلقة الأولى من هنااا.

المشاركين في تشاكي ورابط مسلسل الرعب Chucky الحلقة الأولى

أما عن المشاركين في صنع هذا العمل المرعب والأحداث الشيقة ومن كان المخرج والمؤلف لمسلسل الرعب Chucky. فقد قام بأخراج هذا العمل المليء بالإثارة المخرج “دون ماسيني”، اما المؤلف فهو أيضا دون ماسيني. فيما شارك في أداء شخصية “Chucky” الممثل الرائع “براد دوريف”، وبدور شخصية تيفاني الممثلة الأنيقة “جينيفر تيلي”.
رابط مسلسل الرعب Chucky الحلقة الأولى من هنااا.
في حين مثل شخصية نيكا في مسلسل الرعب Chucky الممثلة “فيونا دوريف”، وفي شخصية ليكس تايلور الممثلة الطفلة أليفيا ألين ليند. كما مثل شخصية توتليس الممثل “ايفانو ديكارو”، وشخصية الأم الممثلة “ليزا ميشيل كورنيليوس”، وشخصية جاك ويبر للمثل الطفل “زاكاري آرثر”. كذلك شخصية جونيور ويبر للمثل الطفل “تيو بريونس”، وشخصية دليلة للممثلة “سامناثا براون، وبيكي للممثل “سيج أرينديل”. أيضا بشخصية الأب الممثل “جوزيف دالي”، وشخصية الممرضة للممثلة “فانيسا ميتشل”، وإليزابيث راي للممثلة “ماريسا ماكنتاير”، وشخصية كايل للممثلة “كريستين إليز”. أما منتجو العمل فهم “ديفيد كيرشنر”، “هارلي بيتون”، “نيك أستونا”، “دون ماسني”.

مشروع مسلسل الرعب تشاكي

لقد كان مشروع مسلسل Chucky قيد التطوير في الشبكة لمدة تتجاوز العام، وقد قال مانشيني في ذلك الوقت: “أردت منذ فترة طويلة أن أحضر تشاكي إلى التلفزيون، أما شبكة syfy هي المثالية لنا”. أيضا قال أن العرض سيكون تجربة جديدة على السلسلة، الذي يتيح استكشاف شخصية تشاكي في عمق ويعطيها شكل فريد كشكل المسلسل التلفزيوني. ذلك بالالتزام في الرؤية الأصلية للمسلسل التي أرعبت الجماهير لأكثر من ثلاثة عقود وحملت لهم الكثبر من الرهبة.

رابط مسلسل الرعب Chucky الحلقة الأولى من هنااا.
مشاهدة مسلسل الرعب Chucky الحلقة الأولى مترجمة من هنااا.
مشاهدة مسلسل الرعب تشاكي الحلقة الأولى من هنااا.

المزيد: مسلسل الهيبة الموسم الخامس .. رابط مشاهدة الحلقة الأولى لمسلسل الهيبة الجزء الخامس

زيادة أسعار المساكن والعقارات في تركيا 18-10-2023