الآن نتيجة الصف السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني موقع وزارة التربية والتعليم. كثر البحث عبر محركات البحث في الساعات الأخيرة عن نتيجة الصف السادس الاعدادي الدور الثاني بالعراق و موعد نتائج السادس الاعدادي 2023. ولك بعد ظهورها عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية في كافة المحافظات. ويبحث العديد من الطلاب وأولياء أمورهم الذين خاضوا امتحانات الدور الثاني للصف السادس الاعدادي عن رابط الاستعلام عن النتيجة. وطريقة الاستعلام بعد ظهورها وفق ما أكدت وزارة التربية والتعليم العراقية. حيث أكدت أن ظهور نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني علمي  سيكون عبر موقع وزارة التربية العراقية نتائج الامتحانات 2023. ويمكن لكافة الطلبة والطالبات الحصول على نتيجة الدور الثاني من خلال رابط الموقع الرسمي. ويقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز رابط وطريقة الاستعلام.

قد يفيدك كذلك:results.mlazemna استخراج نتائج الصف السادس الإعدادي 2023 العراق الدور الأول جميع محافظات العراق موقع نتائحنا

طريقة الاستعلام عن نتائج الصف السادس 2023

يستعمل العديد من الطلاب عن طرق الحصول على نتائج  السادس الاعدادي الدور الثاني 2023. من موقع وزارة التربية العراقية:epedu.gov.iq. ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة عبر عدد من الخطوات البسيطة وذلك تمهيدًا للتقديم في القبول الموازي المركزي للجامعات العراقية خلال الأيام القادمة. ويمكن الاستعلام عن تلك الخطوات:

  • قم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم العراقية من هنا .
  • ثم قم بالضغط على أيقونة نتائج الامتحانات.
  • في الخطوة الثالثة اكتب الرقم الامتحاني الخاص بك .
  • سيطلب منك الموقع المدينة والمقاطعة التابع لها الطالب.
  • في الخطوة الأخيرة اضغط على أيقونة استفسار للحصول على النتيجة.
  • يمكنك طباعة بيان النجاح لتقديمها كمستند رسمي للنجاح.

كما يمكن الاستعلام عن نتائج الامتحانات من خلال موقع نتائجنا من هنا. حيث يقوم الموقع برفع النتائج تباعًا عقب ظهورها في كل محافظة. وذلك من خلال تحميل النتيجة من ملف الدرايفر. حيث يقوم الموقع بعرض نتائج الصف السا المرفق والبحث عن اسمك .

نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني

“رابط سريع” نتيجة الصف السادس الإعدادي العراق 2023 الدور الأول بغداد وجميع المحافظات موقع نتائجنا ووزارة التربية

الحصول على نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني

لم تظهر نتائج كافة المحافظات العراقية حتى وقت كتابة تلك السطور. إلا أنه جاري نشر النتائج في كافة المحافظات تباعًا على موقع الوزارة. كما قامت وزارة التعليم ببث الطمأنينة في قلوب أولياء الأمور من ارتفع نسب النجاح في العديد من المحافظات التي تم نشر النتيجة بها بالفعل. كما يمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال موقع ناجح حيث يقوم الموقع برفع ملفات كل محافظة على حدى .

نتائج الصف السادس الاعدادي 2023 برقم المقعد

نتائج الصف السادس الاعدادي 2023 برقم المقعد

ومن المحافظات التي تم نشر النتيجة بها محافظة الكرخ التي وصل نسبة النجاح إلى 81%بها. كما ظهرت نتائج محافظات ذى قار، والقادسية. وكذلك نتائج بابل وكركوك وكذلك اربيل. ومن المرتقب أن تظهر نتائج الرصافة اليوم الأحد الموافق الرابع من سبتمبر. وكذلك محافظة دهوك خلال الساعات القادمة .