افضل مسلسلات رمضان 2023 وقنوات العرض. أيام قليلة ويهل علينا هلال شهر رمضان المعظم، وعلى غرار كل عام بدأ الاعلان عن مسلسلات رمضان 2023. ويخوض السباق الرمضاني هذا العام عدد من الاعمال الرمضانية المميزة والقوية جدًا. بعضها كان له اجزاء سابقة حققت نجاحًا جماهيريًا ساحقًا. والبعض الآخر يعرض لأول مرة ببطولة نجوم كبيرة واسماء لامعه فى مجال الفن.

أفضل مسلسلات رمضان 2023

وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2023 عدد كبير من الأعمال الدرامية. وان كان تصدر محركات البحث في الساعات الأخيرة البحث عن مسلسلات رمضان 2023 محمد رمضان. حيث يحقق الفنان المصرى محمد رمضان نجاح باهر كل عام في الموسم الرمضاني.

أما عن مسلسل محمد رمضان 2023  فهو يقدم عمل فنى باسم ” المشوار” وتشاركه البطولة الفنانة دينا الشربيني. بالإضافة إلى عدد كبير من كوكبة النجوم مثل الفنانة ندى بسيوني. وكذلك الفنان احمد سعيد عبد الغني، وايضًا الفنانة ندا موسى، و كذلك خالد انور وغيرهم. وسوف يتم عرض المسلسل على قناة DMC.

مسلسلات رمضان 2023 محمد رمضان

 

من الأعمال الفنية التى ينتظرها المصريون كذلك بشوق بعد غياب لسنوات هو مسلسل “الكبير اوي 6”. والذى حققت أجزائه السابقة نجاح جماهيري كبير للغاية جعل الكثير من عشاق الدراما نتيجة لذلك ينتظرون هذا الجزء بشدة ويتوقعون له حضور مميز في رمضان. خاصة بعد مرور أكثر من خمس سنوات على الجزء الاخير . ويعرض المسلسل على قناة ON Drama

 

مسلسلات رمضان 2023

الكبير اوى 6

 

مسلسل الكبير اوى لم يكن الوحيد الذي ينضم إلى مارثون مسلسلات رمضان 2023 بجزء جديد. حيث يُعرض الجزء الثالث من مسلسل “الاختيار” ايضًا بعد انجذاب الجمهور والإشادة بالجزئين السابقين. كما يشارك في البطولة هذا العام بجانب الفنان كريم عبد العزيز ،الفنان  احمد السقا، والفنان احمد عز وكذلك الفنان الكبير خالد الصاوى.

 

مسلسلات رمضان الجديده

ومن اهم الفنانين الذين اعتادوا المشاركة في السباق الرمضاني على مدار العديد من الأعوام الماضية. الفنان عادل امام الذى اعتاد الجمهور  الأفطار على مسلسلاته فى شهر رمضان حيث الضحك والمرح.  وأما عن مسلسل عادل امام رمضان 2023 لسوء الحظ فلن يشارك الزعيم هذا العام في المسلسلات المصرية لرمضان 2023.

أما عن يسرا التى عودت جمهورها على الظهور بأعمال مميزة ذات ضجة درامية كل عام من هذا الشهر. تشارك بعمل فنى مميز باسم “احلام سعيدة”. ويشاركها البطولة الفنانة غادة عادل والفنانة مى كساب وكذلك شيماء سيف. ويظهر من البرومو  الخاص بالمسلسل الذي سيعرض على قناة On إنه عمل كوميدى من الطراز الأول.

أسعار فوانيس رمضان 2023.. خصومات وعروض هائلة.

 

 مسلسلات رمضان 2023

كذلك هانى سلامة كذلك من الفنانين الذي اعتادوا على ترك بصمتهم فى الدراما المصرية خلال السنوات الأخيرة. حيث شهدت العمالة الفنية فى الآونة الأخيرة نقلة نوعية ونضج فنى ملموس لكافة المشاهدين والنقاد. و يشارك سلامة هذا العام بملف سرى بطولة شيرين، نضال الشافعى ، ميرهان حسن، وأيضًا كارولين عزمى وغيرهم.

مسلسلات رمضان

و كانت تلك اهم مسلسلات رمضان لهذا العام. ولم يتم حتى الآن تحديد مواعيد العرض على شاشات التلفزيون.