اسماء الفائزين في اللوتري الأمريكي 2023، بعدما فتح باب التقديم على الهجرة العشوائية لأمريكا 2023 وهو متاح للتسجيل. إذ ازدادت عمليات البحث عن رابط وزارة الداخلية الأمريكية dvprograme.stat.gov الرسمي. كما تم تخصيص رابط وزارة الداخلية الرسمي من أجل تقديم بيانات الذين يريدون الحصول على جرين كارد. فيما تستقبل أمريكا كل عام 50.000 شخص تم اختيارهم عبر قرعة الهجرة العشوائية. لكن الفرصة الأكبر تكون من نصيب الدول التي تم تصنيفها ضمن الأقل هجرة إلى الولايات المتحدة. لذا سنتعرف على رابط اسماء الفائزين في اللوتري الأمريكي 2023 dvprograme.stat.gov.

رابط اسماء الفائزين في اللوتري الأمريكي 2023

للاطلاع على قائمة أسماء الفائزين في سحب اللوتري الأمريكي 2023 من خلال موقع وزارة الداخلية الأمريكية يمكن الدخول إلى رابط الداخلية. لكن بالنسبة لاسماء المقبولين في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا لم يتم الإعلان عنها حتى اليوم. بينما التسجيل على الهجرة العشوائيةلأمريكا مازال، متاحا وقد بدأ بتاريخ 5 أكتوبر 2023. في حين سينتهي التقديم إلى اللوتري او الهجرة العشوائية بتاريخ 8 نوفمبر 2023. الجدير بالذكر، أن الإعلان عن نتائج السحب اسماء الفائزين في اللوتري الأمريكي 2023 في شهر مايو.

شروط القبول في اللوتري الأمريكي 2023

أما عن شروط القبول في اللوتري الأمريكي 2023 فمنها التالي:

  • صورة حديثة لم يمض على تصويرها أكثر من 6 اشهر، وتكون خلفية الصورة بيضاء ودقة عالية وواضحة.
  • كما يجب أن يتوفر عند المتقدم جواز سفر ساري الصلاحية وغير منتهي عند فترة التقديم.
  • فيما يبلغ الحد الادنى لعمر المتقدم نحو 18 سنة.
  • أن يمتلك المتقدم شهادة الدبلوم الفني أو الثانوية العامة كحد أدنى.
  • كذلك يجب أن يكون المتقدم من الدول المسموح لها بالتسجيل على اللوتري الأمريكي.

اقرأ أيضا: متاح الآن ✓ رابط تسجيل اللوتري الأمريكي 2023 وفحص الهجرة العشوائية dvprogram.state.gov

رسالة الفوز في اللوتري الأمريكي

من يتم اختيارهم في قرعة اللوتري الأمريكي ترسل إليهم رسالة القبول. حيث يظهر في نموذج رسالة القبول في اللوتري الامريكي كلام يوضح قبول الشخص في القرعة، وفي حال لم تفهم أي من الكلام في الرسالة ابحث عن العبارة has been selected التي تبين أنك فزت في القرعة العشوائية. مع العلم أن الرسالة يتم إرسالها على أيميل المتقدم، والقرعة تجري إلكترونيا عبر جهاز الكمبيوتر دون أي تدخل بشري.

رسالة الفوز في اللوتري الأمريكي

رسالة الفوز في اللوتري الأمريكي

موعد إعلان اسماء الفائزين في الهجرة العشوائية لأمريكا 2023

من المتوقع أن يتم د إعلان نتائج اللوتري الأمريكي 2023 واسماء الفائزين في شهر 5 مايو 2023 وهو الموعد السنوي المقرر. مع العلم أن أخر موعد للتسجيل سيكون في 8 شهر نوفمبر 2023. فيما يعمل موقع تسجيل القرعة العشوائية لأمريكا 2023 باللغة الإنجليزية فقط. كما يتم إدخال المعلومات للمتقدم أيضا باللغة الإنجليزية.

قد يهمك:   موعد التسجيل في قرعة الهجرة إلى أمريكا 2023 من السعودية وباقي الدول شروط التسجيل

قدمنا إليكم من موقع تجارتنا نيوز رابط اسماء الفائزين في اللوتري الأمريكي 2023 dvprograme.stat.gov، شروط القبول في اللوتري الأمريكي 2023، رسالة الفوز في اللوتري الأمريكي.