اسعار ياميش رمضان 2023 في منافذ وزارة الزراعة..تخفيضات 30%. تصدرت محركات البحث في الساعات الأخيرة البحث عن اسعار منتجات رمضان المميزة من ياميش ومكسرات وبلح الخ. خاصة مع اقتراب شهر رمضان. وتصدرت محركات البحث:”اسعار ياميش رمضان 2023 كارفور، اسعار ياميش رمضان 2023 العبد، اسعار ياميش رمضان 2023 فتح الله، اسعار ياميش رمضان 2023، اسعار ياميش رمضان 2023، اسعار ياميش رمضان جملة، اسعار ياميش رمضان”.

اسعار ياميش رمضان 2023 في منافذ وزارة الزراعة

تحاول المؤسسات المصرية المختلفة السيطرة على غلاء الأسعار في الأسواق من خلال توفير السلع الغذائية وياميش رمضان في عدد من المنافذ التابعة للحكومة المصرية. ومن ضمن تلك المنافذ التى تم توفير ياميش رمضان بها بأسعار أقل من الأسواق. هو منافذ وزارة الزراعة. حيث أعلنت قطاع الإنتاج بوزارة الزراعة  توفير ياميش رمضان 2023 بأسعار مخفضة عن السوق في كافة المديريات التابعة لوزارة الزراعة.

أما عن الاسعار التى أعلنتها وزارة الزراعة فهى جاءت كالاتى، اسعار البلح في تلك المنافذ تتراوح ما بين 12 إلى 16 جنيه. بينما سعر البلح الإبريمي الممتاز وصل إلى 22 جنيه.

أما لفة قمر الدين فوصل سعرها في الزراعة إلى 22 جنيه وقد تصل فى أنواع أخرى إلى 35 جنيه. سعر الزبيب في مصر من أكثر الكلمات التي كانت عليها بحث في الأيام الأخيرة حيث يعد الزبيب من الياميش الأساسي في رمضان لعمل العديد من الحلويات ناهيك عن فائدته الغذائية الكبيرة. ويوجد نوعين من الزبيب في الأسواق المصرية. الزبيب المصري وسعر الكيلو منه في منافذ الوزارة وصل إلى 45 جنيه وهو سعر اقل من الأسواق بما يعادل 30%. أما نوع الزبيب الآخر هو الزبيب الإيراني المعروف بحوزته العالية وطعمه المميز وسعره في المنافذ 60 جنيه.

اعرف :التموين: تعلن اسعار ياميش رمضان فى المجمعات الاستهلاكية.. وتخفيضات على أكثر من ألف سلعة

سعر جوز الهند في مصر من البحوث الهامة في أسعار ياميش رمضان 2023 ووصل سعره إلى 60 جنيه للكيلو.

سعر كيلو القراصيا والمشمشية 70 جنيه .

أسعار ياميش رمضان 2023

اسعار مشروبات رمضان في منافذ وزارة الزراعة

ياميش رمضان ليس من المنتجات التي يبحث عن اسعارها العديد من الأشخاص. فمشروبات رمضان لها مكانة خاصة في قلوب المصريين خاصة أن احتياج الإنسان للسوائل يكون أكبر خلال فترات الصيام. ويحضر المصريون على وجود العصائر الرمضانية بشكل يومي على مائدة الإفطار ويستهلكون كميات كبيرة من العصائر خلال الشهر.

اقرا كذلك :أسعار ياميش رمضان 2023 في الأسواق المحلية.. اعرف الفسدق بكام

اسعار مشروبات رمضان جاءت في منافذ وزارة. الزراعة كالاتي:

  • سعر لفة التمر الهندي 10 جنيهات.
  • أما عن سعر كيلو الخروب 40 جنيها.
  • كذلك سعر عرق سوس 40 جنيها للكيلو.
  • وأيضًا سعر كيلو الكركديه الاسواني 38 جنيه.

بالإضافة إلى ذلك أعلن الدكتور، ممدوح السباعي، رئيس قطاع الإنتاج بوزارة الزراعة، أنه سوف يتم توفير اللحوم المجمدة والبلدي في منافذ وزارة الزراعة بأسعار مخفضة عن الأسواق بما يعادل 30%. ولن تكون اللحوم فقط موجودة في الزراعة بل سيتم توفير سلع غذائية أخرى كالارز والعدس والبقوليات المختلفة وكافة السلع الأساسية التي لا غنى عنها لكافة المواطنين.

اسعار ياميش رمضان كارفور 2023 من 9 إلى 21 مارس

ولم تكن وزارة الزراعة الجندي الوحيد في محاربة غلاء الأسعار وجشع التجار والتلاعب بالاسواق. فمن جانبها أعلنت وزارة التموين البدء في معارض اهلا رمضان من يوم 15 مارس. وكذلك توفير السلع الغذائية في المجمعات الاستهلاكية وفروع جمعيتي.