ادخل راتبك واعرف كم تستحق قرض شخصي، تعمل العديد من البنوك والمصارف والمؤسسات المالية في المملكة العربية السعودية على تقديم العديد من القروض الشخصية المختلفة، حيث أن هذه القروض لها دور مهم جدا بالنسبة للكثير من الأشخاص، الذين يرغبون في الحصول على القروض المالية المختلفة التي يمكن للعملاء العمل على الاستفادة منها بالكثير من المجالات المختلفة والمتنوعة، وفي فقرتنا التالية سوف نتحدث لكم بالتفصيل عن ادخل راتبك واعرف كم تستحق قرض شخصي.

ادخل راتبك واعرف كم تستحق قرض شخصي

  • الحد الأقصى للتمويل الشخصي من البنك الأهلي، للعميل الذي يبلغ راتبه الشهري ثلاثة آلاف ريال سعودي يبلغ قيمته مائة ألف ريال سعودي.
  • قرض شخصي من النوع قصير الأجل يبلغ عشرين ألف ريال سعودي، ويكون على مدار ستة أشهر بلا فوائد مع التقسيط الشهري بقيمة تبلغ 3333 ريال سعودي.
  • قرض شخصي من النوع قصير الأجل تبلغ قيمته خمسين ألف ريال سعودي، ويكون على مدار تسعة أشهر بنسبة الخاصة بالمرابحة 1.79 % والقسط الشهري 5597 ريال سعودي.
  • القرض الشخصي من النوع القصير الأجل قيمته تبلغ مائة ألف ريال سعودي، ويكون على مدار اثنى عشر شهراً بنسبة مرابحة تبلغ 1.84 % وقسط شهري 8416 ريال سعودي.

ادخل راتبك واعرف كم تستحق قرض شخصي الأهلي

يعمل البنك الأهلي السعودي على تقديم الكثير من الخدمات المالية والمصرفية المختلفة، التي يرغب عد كبير جدا من العملاء لدى البنك من الحصول عليها، حيث أن هذه العروض المقدمة من قبل البنك الأهلي السعودي لها دور مهم جدا في العمل على تحقيق الكثير من المنافع والعوائد بالنسبة للكثير من عملاء البنك في كافة أنحاء المملكة، كما أنه يمكنك التعرف على النسبة المستحقة من راتبكم من خلال القرض الشخصي في البنك الأهلي من خلال الجدول التالي:

مرتب الفرد بالريالقيمة القرض التكميلي بالريال
20 ألف377 ألف و700
15 ألف283 ألف و300
14 ألف264 ألف و400
12 ألف226 ألف و600

قرض شخصي بدون تحويل راتب وبدون كفيل

  • القرض الشخصي هو واحد من اهم أنواع القروض المقدمة من قبل العديد من البنوك التي تتواجد في المملكة العربية السعودية.
  • كما أن هناك العديد من المؤسسات المالية والمصرفية التي تعمل على تقديم العديد من الانواع المختلفة من القروض الشخصية التي يمكن أن يحقق أفضل عائد خاص بهم.
  • توجد العديد من القروض الشخصية التي توجد في الكثير من المجالات المختلفة التي يمكن أن يعمل الفرد أو العميل على تحقيق أفضل العوائد المالية والأرباح من خلالها.

القروض الشخصية هي من أكثر أنواع القروض إقبالا بالنسبة للكثير من العملاء في مختلف انحاء السعودية، وفي ختام موضوعنا لليوم نكون قد تحدثنا لكم بالتفصيل عن ادخل راتبك واعرف كم تستحق قرض شخصي.