بالفيديو والصور أهم الحاضرين بحفل زفاف يزيد الراجحي من المشاهير والأمراء ، احتل خبر زواج يزيد الراجحي صدارة البحث في منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وأصبح الحديث الأول للناس. حيث لاقت التحضيرات لحفل عقد القران رواجاً وإشادة كبيرة من الجمهور والمتابعين.

والجدير بالذكر أن عدد كبير من الشخصيات الوازنة والأمراء، قد حضروا الحفل، ومن بينهم بالطبع، الدكتور توفيق الربيع، وزير الحج والعمرة. ومؤسس بنك الراجحي (سليمان الراجحي)، والسيد مبارك الهاجري، وغيرهم الكثير من الشخصيات السعودية المرموقة.

لذا سنرد في مقالتنا المقدمة من موقع تجارتنا نيوز، عن أبرز المقطع والصور التي انتشرت في حفل زفاف يزيد الراجحي والعنود العامري، وبعض الأخبار التي سربت عن الحفل.

بالفيديو والصور أهم الحاضرين بحفل زفاف يزيد الراجحي من المشاهير والأمراء

لنبدأ بصورة الدعوة للزفاف، والتي اتسمت بطابع الأناقة والبساطة.

حفل زفاف يزيد الراجحي

حفل زفاف يزيد الراجحي

ثم أبرز الصور التي لاقت رواجاً على منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرها يزيد الراجحي على صفحته الشخصية على إنستغرام.

حفل زفاف يزيد الراجحي

كما لاقت صور العروس (العنود العامري) الرواج ذاته، بعد ظهورها الملفت في حفل زفافها.

حفل زفاف يزيد الراجحي

حفل زفاف يزيد الراجحي

كما بالحديث عن الأكل المقدم في الحفل، فقد أخذت بعض اللقطات للوليمة المفتوحة، والتي تميزت بالتنظيم والرقي.

المشاهير والأمراء الحاضرين في حفل زفاف يزيد الراجحي

في الواقع سبق وذكرا بعض الأسماء التي حضرت حفل الزفاف. والمفاجأة كانت حضور الملك محمد بن سلمان، خادم الحرمين الشريفين بين الموجودين في الحفل. والكثير من آل السعود، كما موضح في الصور التالية.

المشاهير والأمراء الحاضرين في حفل زفاف يزيد الراجحي 

المشاهير والأمراء الحاضرين في حفل زفاف يزيد الراجحي 

نبذة عن يزيد الراجحي

بعد التعرف على أهم الحاضرين بحفل زفاف يزيد الراجحي من المشاهير والأمراء. إليك نبذة عنه، فهو رجل أعمال سعودي، بنى اسماً ومكانةً كبيرة في قطاع المال والأعمال. إلى جانب المجال الرياضي الذي يعشقه. كما له العديد من البطولات الشخصية على الصعيد الرياضي، حقق فيها إنجازات كبيرة، خاصة فيما يتعلق بسباقات الرالي في المملكة العربية السعودية.

أما في قطاع المال والأعمال، فتقلد يزيد الراجحي الكثير من المراكز. ومنها عضو في مجالس إدارات عدد من الشركات. إلى جانب منصبه الأساسي كرئيس مجلس إدارة شركة محمد الراجحي للاستثمار. كما شركة يزيد الراجحي وإخوانه. بالإضافة إلى استلامه منصب عضو مجلس حديد الراجحي.

اقرأ أيضاً: الراجحي يصدر ستة قرارات وزارية لتوفير ما يزيد عن 40 ألف وظيفة في السعودية

نبذة عن العنود العامري

والدها رجل الأعمال محمد بن عبدالله العامري. والجدير بالذكر أنه، يربطها صلة قرابة بيزيد الراجحي، لكن من جهة جدته منيرة إبراهيم بن محمد العامري. وتعتبر العنود العامري شخصية غير متواجدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الختام لمقالتنا “بالفيديو والصور أهم الحاضرين بحفل زفاف يزيد الراجحي من المشاهير والأمراء“. نتمنى إحاطة كل ما بحثت عنه في موضوع حفل الزفاف المتصدر للمنصات الاجتماعية حتى الآن.