أسعار فوانيس رمضان تبدأ من 3 جنيهات وتصل إلى 500 جنيه. أيام وسهل علينا شهر عظيم كريم ممتلا بالشعائر والطقوس والعادات الشعبية لاستقباله ومن أهم تقاليد رمضان لا سيما فى الشارع المصرى هو فانوس رمضان بأنواعه المتعددة وأشكاله المختلفة. بدءًا من الفانوس الصاج ذو الشمعة إلى اشكال فوانيس رمضان الجديدة فوانيس الأشخاص الكرتونية ذات الاغانى المميزة والحركات الراقصة. وفانوس رمضان ليس للصغار فقط بل للكبار كذلك خاصة أنه يستخدم فى التزيين. وتختلف اسعار الفانوس باختلاف الحجم والنوع والخامة المصنوع منها.

اسعار فوانيس رمضان 2023

وتشهد مصر منذ اندلاع الحرب الروسية الاوكرانية ارتفاعًا فى أسعار السلع والمنتجات. وتأجج وضع الأسعار أكثر عقب انخفاض سعر صرف الجنيه أمام الدولار الأمريكي. وإعلان البنك المركزى ارتفاع سعر الفائدة 1%. وعلى الرغم من كل ذلك إلا أن أسعار فوانيس رمضان ٢٠٢٢ شهدت استقرارًا وتنوع فى الأسعار التى بدأت من ثلاثة جنيهات ووصلت إلى ٥٠٠ جنيه.

اسعار ياميش رمضان في مصر .. أسعار ياميش رمضان 2023

شعبة الأدوات المكتبية ولعب الأطفال، أن استقرار سعر فانوس رمضان للبيع. يعود إلى قرار عدم استيراد السلع ذات الطابع التراثي ومنها فانوس رمضان. واماكن شراء فوانيس رمضان فى مصر عديدة ومنتشرة على كافة أنحاء جمهورية مصر. العربية فى الاسواق الشعبية وفى الهايبر ماركت المختلفة.

ويوجد اسواق مخصصة لزينة رمضان وفوانيس رمضان خاصة فى محافظتى القاهرة والإسكندرية فى القاهرة يمكن شراء فانوس رمضان ٢٠٢٢ من السيدة زينب. و كذلك حارة اليهود، و شارع الخيامية. و كذلك منطقة الأزهر. أما على مستوى محافظة الإسكندرية فأشعر الأسواق هو سوق الورق فى منطقة المنشية.

أسعار فوانيس رمضان في مصر 2023 … ارتفاع جديد في الأسعار

كما يمكن شراء فانوس رمضان من خلال المواقع الإلكترونية وعلى رأسها موقع جوميا وكذلك موقع أمازون مصر بتخفيضات تصل إلى 40%.

اسعار فوانيس رمضان

اسعار فوانيس رمضان

فانوس رمضان اسعار

وتختلف اسعار فوانيس رمضان اختلافًا واسعًا فعلى سبيل المثال أن سعر الفانوس الميدالية البلاستيك ٣جنيه. وهو أقل سعر فانوس رمضان للبيع فى الاسواق. ويصل سعر الفانوس الخيامية الكبير إلى ٣٠٠ جنيه.

أما الفانوس المعدن فيبدأ سعره من 65 جنيه ويصل إلى 130 جنيه على حسب الحجم وكذلك المادة المصنعة. أما الفانوس الخشب فسعره يبدأ من 30 جنيه ويصل إلى 200 جنيه الحجم الكبير.

أسعار فوانيس رمضان 2023.. خصومات وعروض هائلة.

فانوس رمضان للاطفال أسعاره مختلفة وموجود بالعديد من الشخصيات الكرتونية الرمضانية. إضافة إلى اميرات ديزني المحببة للاطفال. وكذلك فانوس محمد صلاح الذى يعشقه المصريين أطفالا وكبار.

وبالإضافة إلى فانوس رمضان بكافة أشكاله وأحجامها يوجد فانوس رمضان الذى يستخدم للتزيين ذو الحجم الكبير إضافة إلى زينة رمضان 2023 المتوفرة بكافة الأشكال والألوان لتزيين الشوارع والشرفات. وهى عادات موروثة اعتاد عليها المصريين منذ عشرات السنين ومن أكبر مظاهر البهجة فى رمضان.