أسعار عمرة المولد النبوي في مصر 2023 وصلت إلى 30 ألف جنيه، يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري، عن أسعار رحلات العمرة بالمولد النبوي الشريف، في جمهورية مصر العربية، حيث ينتظر المصريين المواسم والمناسبات الدينية لأداء العمرة نظراً لعروض شركات ومكاتب السياحة في تلك المناسبات.

أسعار رحلات العمرة 2023

كشفت شركات السياحة في جمهورية مصر العربية، خلال بيان، عن أسعار رحلات العمرة لأداء العمرة خلال المولد النبوي هذه العام، عقب اعتماد وزارة السياحة المصرية، كافة القواعد والضوابط الخاصة بموسم العمرة، الذي يبدأ في أكتوبر القادم.

أسعار رحلات العمرة في المولد النبوي الشريف 1444

وتوقع عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية، أحمد البكري، أن تكون أسعار عمرة المولد النبوي 1444 كالتالي:

  • في حالة تخصيص 120 ألف تأشيرة للعمرة، سيبلغ سعر العمرة 35000 جنيه مصري.
  • بينما في حالة تخصيص 300 ألف تأشيرة خلال الموسم سيصل سعر العمرة إلى 30000 جنيه مصري.
  • في حالة تخصيص 500 ألف تأشيرة في الموسم سيصل سعر العمرة إلى 25000 جنيه مصري.

أسعار العمرة في مصر 2023

وتوفع عضو اللجنة العليا للحج والعمرة الأسبق ياسر سلطان، أن تبدأ أسعار عمرة موسم المولد النبوي 1444 من 25 ألف جنيه مصري بالبرنامج الاقتصادي الذي يشمل تذاكر الطيران عودة وذهاب، مشيراً إلى أن شركات السياحة هي من تحدد الأسعار النهائية وفقاً للكوتة الحاصلة عليها، ومن المتوقع أن تبدأ الأسعار من 25 ألف جنيه مصري، لتصل إلى 30 ألف جنيه مصري وفقاً للتأشيرات التي تحصل عليها كل شركة.

أسعار رحلات العمرة في مولد النبي 2023

وبدأ موسم العمر بالمملكة العربية السعودية حيث بدأت السعودية في تلقي رحلات العمرة من الداخل والخارج، منذ شهر محرم الحالي 1444، والموافق 30 يوليو السابق.

وأشار عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، السيد حمزة عنبي، إلى أن أسعار عمرة مولد النبي 2023، ستبدأ من 25 ألف جنيه لتصل إلى 30 ألف جنيه مصري، بالبرنامج الاقتصادي الذي يبلغ 15 يوم.

عمرة المولد النبوي 1444

وأكد العنبي، أن أسعار العمرة خلال موسم المولد النبوي، سيتم تحديدها بناءً على عدد التأشيرات التي تحصل عليها كل شركها في شهر أكتوبر المقبل، وإذا قل عدد التأشيرات الممنوحة لكل شركة ستزيد أسعار العمرة المتوقعة.

وتوقع عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، السيد حمزة عنبي، أن إقبال المصريين هذا العام على حجز رحلات العمرة، سيكون ضعيفاً أو متوسطاً نظراً لاقتراب العام الدراسي الجديد في ظل الظروف الاقتصادية الحالية التي يمر بها المصريون.

ويرغب العديد من المصريين في السفر لأداء رحلة العمرة خلال المولد النبوي الشريف، احتفالاً بمولد النبي صلى الله عليه وسلم، واستغلال روحانيات اليوم في زيارة البيت الحرام، وتأدية مناسك العمرة.

وينتظر المصريين الراغبين في تأدية العمرة 2023، الأسعار الرسمية المعتمدة من وزارة السياحة المصرية، قبل بدء حجوزات رحلات العمرة خلال المولد النبوي الشريف هذا العام.