أسعار بورتو مارينا الساحل الشمالي، يعتبر الساحل الشمالي في مصر على كونه الوجه السياحية الأولى التي تقدها الكثير من السياح من داخل مصر، ومن خارجها أيضا، حيث يقوم الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في القيام بالسياحة في مصر، حيث أن الساحل الشمالي وجه سياحية جميلة وجذابه تعمل على جذب الآلاف من السياح بشكل سنوي، الذين يرغبون في قضاء العطل في مناطق خلابة وجميلة أيضا، وفي فقرتنا التالية سوف نتحدث لكم بالتفصيل عن أسعار بورتو مارينا الساحل الشمالي.

أسعار بورتو مارينا الساحل الشمالي

يعتبر مصيف بورتو مارينا على كونه واحد من أهم المصايف والفنادق الذي يقصده الكثير من الأشخاص في الساحل الشمالي، وقد جاءت أسعار بورتو مارينا في الساحل الشمالي على النحو التالي:

4 أيام \ 3 ليالي
عرض الصيف
السعر خلال أيام الأسبوع
5100 جنيةسعر الفرد في الغرفة المزدوجة على اللاجون
6600 جنيةسعر الفرد في الغرفة المزدوجة علي البحر
9150 جنيةسعر الفرد في الجناح علي البحر
(السعر أيام (الخميس والجمعة والسبت
5835 جنيةسعر الفرد في الغرفة المزدوجة على اللاجون
7335 جنيةسعر الفرد في الغرفة المزدوجة علي البحر
9885 جنيةسعر الفرد في الجناح علي البحر

 – فطار + عشاء
– الخدمة والضريبة

العرض يشمل
الطفل الأول حتى 6 سنوات مجانًا
الطفل الثاني من 6 سنوات حتى 12 سنوات يتم دفع 50% من سعر الفرد

 

مميزات فندق بورتو مارينا الساحل الشمالي

  • الغرف مزودة بخدمات التكييف وتتميز بالأثاث الأنيق والأعمال الفنية الرائعة التي تزين الغرف بطريقة فريدة.
  • يضم منتجع بورتو مارينا الساحل الشمالي مسبحًا داخليًا وملعبًا للأطفال، كما يضم حدائق رائعة في وسط المنتجع، وهذا سبب لتوفير الراحة النفسية والهدوء للزوار.
  • في منتجع بورتو مارينا الساحل الشمالي يمكنك الاستمتاع بوجبة إفطار وغداء وعشاء مميزة ورائعة، حيث يوجد بالمنتجع فريق متميز من أشهر الطهاة في العديد من المطاعم الشهيرة.

حجز فندق بورتو مارينا الساحل الشمالي

  • يعتبر فندق بورتو مارينا على كونه واحد من أهم وأكبر الفنادق السياحية التي تتواجد في الساحل الشمالي في مصر.
  • حيث أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في القيام بحجز الغرف الفندقية التي تتواجد في الساحل الشمالي.
  • بالإضافة إلى أن فندق بورتو مارينا هو من الفنادق التي تعمل على تقديم أفضل الخدمات الفندقية التي يرغب الكثير من الاشخاص على الحصول عليها عند القيام بالاستجمام بشكل خاص ومميز.
  • توجد العديد من الخدمات المميزة التي يمكن أن يستفيد من خلالها المصطافين لدى فندق بورتو مارينا في الساحل الشمالي في مصر.

يعتبر الساحل الشمالي على كونه واحد من أهم الوجهات السياحية التي يتم العمل من خلالها على استجمام الآلاف من الأشخاص في مصر بشكل خاص، وفي ختام موضوعنا لليوم نكون قد تحدثنا لكم بالتفصيل عن أسعار بورتو مارينا الساحل الشمالي.