أسعار السخانات الغاز في مصر،  الشتاء يدق الأبواب مع أول البشائر بتوقعات من الأرصاد الجوية المصرية بأمطار على بعض المحافظات اليوم. زادت عمليات البحث عبر محرك البحث جوجل على أسعار سخانات الغاز في مصر 2023. لا سيما مع دخول الغاز المنزلي لمعظم المحافظات المصرية، يفضل العديد من الأشخاص شراء سخانات غاز ٢٠٢٢ لما لها من مميزات عديدة. سواء لاستخدامها في الاستحمام أو الاستخدام اليومي. وتختلف أسعار السخانات في مصر وفق اختلاف عدد من المواصفات منها سعة كل سخان وكذلك وفق الماركات المتعددة السخانات من فريش وأوليمبك إلكتريك وتورنيدو وغيرها من أنواع سخانات الغاز في مصر. ويقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز خلال السطور القادمة سعر سخان الغاز في مصر .

أسعار سخانات الغاز 2023

تتنوع السخانات الغاز في مصر لأنواع وماركات كثيرة بمواصفات ومميزات مختلفة. ووفق اختلاف النوع والمواصفات يختلف سعر سخان الغاز مصر ٢٠٢٢ بالتأكيد. ومن أنواع وسعر سخانات غاز مصر التالي:

  • أسعار سخان غاز وايت ويل سعة 5 لتر و10 لتر ديجيتال باللونين الأبيض والفضي. سعر السخان سعة خمسة لتر 1240 جنيه أما سعة عشرة لتر 1590 جنيه.
  • أما سعر سخان غاز تورنيدو  خمسة لتر ديجيتال هو 1300 جنيه. بينما سعر السخان الغاز سعة عشرة لتر 1700 جنيه.
  • سعر سخان غاز أريستون ويوجد منه سعة ستة لتر وسعة عشرة لتر ديجيتال واسعارهم 1949 جنيه، و 3600 جنيه مصري.
  • سخان غاز كريازي 5 لتر بسعر 1450 جنيه مصري. أما سخان غاز كريازي 10 لتر بسعر 2490 جنيه.

قد يفيدك كذلك: أسعار السيارات الكهربائية في مصر 2023 .. تبدأ من 170 ألف جنيه.

قد يفيدك كذلك: عرض البريمو يحطم الاسعار .. الحق اشترى الأجهزة بأسعار خرافية

أفضل أسعار السخانات الغاز في مصر 2023

  • تختلف أسعار الأجهزة من يوم لأخر في مصر وفق عدد من العوامل منها سعر صرف الجنيه أمام الدولار وكذلك سعر البنزين وغيرها من العوامل. وهناك عروض السخانات في مصر في عدد من المواقع منها :
  • عروض رنين على السخانات الغاز  حيث يمكنك الحصول على سخان مياة غاز اوليمبيك، 10 لتر بسعر 2530 جنيه. بالإضافة إلي التوصيل المجاني.

أسعار السخانات الغاز في مصر

  • كذلك ضمن عروض رنين على السخانات الغاز سخان سبا فريش 10 لتر بسعر 2419 جنيه مع توصيل مجاني.

عروض سخان غاز في مصر

  • من العروض المميزة على سخانات غاز مصر 2023 عرض امازون مصر على سخان زانوسي عشرة لتر بسعر 3235 جنيه مع إمكانية التقسيط الشهري لحاملي كارت المشتريات.
  • كذلك عروض بي تك على سخان غاز في مصر. على سخان مياه غاز أريستون سعة 6 لتر بسعر 2500 جنيه مع كارت مشتريات هدية بقيمة 650 جنيه.

سعر سخان الغاز في مصر

كانت تلك افضل عروض أسعار سخانات الغاز في مصر 2023. بأنواعها وأشكالها المختلفة. حيث يمكنك الاختيار الأنسب لك ولاحتياجك اليومي.

في نهاية المقال قدمنا لكم أسعار السخانات الغاز في مصر 2023. و أفضل عروض سعر سخان الغاز مصر.