أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات

هاتف الألعاب الجديد من لينوفو وميزاته الكبيرة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قامت الشركة الصينية مؤخراً بإطلاق هاتف الألعاب الجديد من لينوفو. والمخصص بشكل احترافي لألعاب الفيديو.  ويحمل الجهاز اسم Legion Phone Duel 2 المطوّر عن النسخة السابقة Legion Phone Duel 1. و قد وصفته الشركة بأنه رائد في هذا المجال. ذلك نتيجة الميزات الكبيرة التي يملكها الهاتف مقارنة بالنسخة الأولى ، و بسبب إرضاء الكثير اللاعبين المهتمين بأحدث التنقنيات المتطورة. وذلك نتيجة زيادتهم الكبيرة التي وصلت لأكثر من مليارين ونصف لاعب في العام السابق. و لذلك إرضائهم غاية تزداد صعوبتها لدى الشركات مع كل زيادة في اللاعبين.

مواصفات هاتف ألعاب لينوفو الجديد

الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة

نسلط الضوء على مواصفات هاتف الألعاب الجديد، والذي يحمل العديد من الميزات الخارقة. ومن أهمها وجود بطارية عالية السعة 5500 ميلي أمبير تخدم اللاعبين باستخدام الهاتف لوقت طويل و دون توقف. بالإضافة إلى وجود خاصية الشحن السريع بمقدار 90 واط، و التي تُمكّن الهاتف من إعادة شحنه بالكامل خلال 30 دقيقة فقط. وكذلك تميز بوجود فتحة USB-C على جانب الهاتف بجوار أزرار التحكم بمستوى الصوت.
أما سعة التخزين فهي 512 غيغابايت ذاكرة داخلية، و ذاكرة عشوائية 16 غيغابايت. وذلك يوضح اهتمام الشركة بتطوير السرعة، وزيادة الدقة نتيجة زيادة القدرة التخزينية للجهاز.
ولكن بالنسبة شاشة الهاتف تأتي من نوع Amoled بمقياس 6.92 إنش.  بدقة 2460×1808 ، وبمعدل تحديث عالي يصل إلى 144هرتز، و معدل لمس تصل سرعته ل720 هرتز. وهو أكبر معدل وصلت إليه لتنافس بقية الهواتف الحديثة.

ميزات هاتف ألعاب لينوفو التي تميزه عن غيره من الهواتف

وبالحديث عن المزايا الكثيرة، فإن ميزات هاتف الألعاب الجديد من لينوفو تجعله في مستوى متقدم من التنافس مع غيره من الهواتف. ومن ناحية أخرى يأتي هذا الهاتف العظيم بمعالج ضخم رائد Snapdragon 888 5G. وقد تم تزويده بكاميرا أمامية خيالية دقتها 44 ميغابكسل. أما الكاميرا الخلفية فهي مزدوجة حيث تأتي بمستشعر رئيسي دقته 64 ميغابكسل و بالإضافة إلى عدسة بسعة فائقة دقتها 16 ميغابكسل. كذلك تدعم تسجيل فيديو بدقة 4k عند 120 إطار في الثانية. وأيضاً تمكّنه من تسجيل فيديو بدقة 8k عند 30 إطار في الثانية.

يرفق هاتف الألعاب بمروحة مدمجة في الجهة الخلفية للجهاز، مزوّدة بتقنية التبيرد السائل ونظام لتخفيف الحرارة. وذلك يثبت لنا مدى كفاءة الجهاز، حيث الاهتمام بتبريد الهاتف بشكل دائم خلال اللعب، يقي الجهاز من مخاطر التلف التي قد يتعرض لها أثناء الاستخدام المكثف للهاتف خلال اللعب، و صرف الكثير من الطاقة التي تنتج الحرارة.
أما جودة الصوت فهي رائعة، وذلك بسبب استخدام الشركة أربع ميكروفونات لإضعاف التشويش وإلغائه قدر الإمكان حتى في أكثر الأماكن ضجيجاً وازدحاماً.

سعر هاتف Legion Phone Duel 2

أما عن سعر هاتف الألعاب، فهو يأتي بسعر 999 يورو، لنسخة الذاكرة العشوائية 16 غيغا بايت والداخليه 512 غيغا بايت. ( 1185 دولار تقريباً)
أو يأتي بسعر 799 يورو، لنسخة 12 غيغا بايت للذاكرة العشوائية، و 512 غيغا بايت. ( 947 دولار تقريباَ)

اقرأ أيضاً :

انهيار ثروة المستثمر الشهير بيل هوانغ المقدرة ب20 مليار دولار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.