ميعاد انطلاق الأوكازيون الصيفي 2023.. نسبة التخفيضات وشروط الاشتراك، تحفيضات براندات، خصومات الشتوي، موعد انتهاء التخفيضات، تخفيضات الملابس 2023، موعد نزول اللبس الشتوي، أماكن الأوكازيون الشتوي 2023، أسعار الاوكازيون الشتوي، تصفيات الشتوي في العتبة.

ميعاد انطلاق الأوكازيون الصيفي 2023.. نسبة التخفيضات وشروط الاشتراك، ينطلق الأوكازيون الصيفي يوم الاثنين 8 أغسطس 2023 بعد أربعة أيام من اليوم، وقد تقدم الكثير من أصحاب المحلات التجارية للحصول على تصاريح للمشاركة في الأوكازيون.

ميعاد انطلاق الأوكازيون الصيفي 2023

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية انطلاق الأوكازيون الصيفي يوم 8 أغسطس القادم، كما أصدر الدكتور “على المصيلحي” أوامره لمديريات التموين بالتحقق من جودة السلع في المحلات المشاركة في الاوكازيون للتأكد من مطابقتها للمواصفات.

كما أشار الدكتور “على مصيلحي” إلى ضرورة تكثيف الرقابة على المحلات التجارية التي تشارك في الاوكازيون والتأكد من تقديم سعرين لكل سلعة قبل وبعد الخصم لتوضيح نسبة الخصم على السلعة.

ميعاد انطلاق الأوكازيون الصيفي 2023

ميعاد انطلاق الأوكازيون الصيفي 2023

تخفيضات الملابس 2023

فيما أكدت وزارة التموين أن الأوكازيون لا يقتصر على الملابس والأحذية ولكن يمكن لمحلات الأدوات المنزلية والكهربائية وغيرها من المحلات المشاركة في الاوكازيون، كما أنه لكل محل الحرية في المشاركة في الأوكازيون حيث أن الوزارة لا تجبر أحد على المشاركة.

وقد بلغ عدد المحلات التجارية التي شاركت في الاوكازيون العام الماضي 3500 ومن المتوقع أن يرتفع عدد المحلات هذا العام حيث من الممكن أن يبلغ عدد المحلات المشاركة في الاوكازيون 4000 محل تجاري.

ولا يمكن لأي من المحلات التجارية إعلان تخفيضات دون الحصول على تصريح رسمي من وزارة التموين لذلك على أصحاب المحال التجارية التقدم برخصة المحل لمديرية التموين للحصول على تصريح اشتراك في الأوكازيون لمدة 15 يوم.

مواعيد التخفيضات في مصر 2023

أكد وزير التموين على ضرورة توافر بعض الشروط ليتمكن المحل التجاري من المشاركة في الاوكازيون الصيفي 2023 ومنها:

  • الحصول على موافقة مديرية التموين التابعة للمحل التجاري.
  • إظهار سعر السلعة قبل وبعد الخصم.
  • وقد وجه وزير التموين أوامره لمديريات التموين لتسهيل الإجراءات على أصحاب المحلات المشاركة في الاوكازيون.
  • ضرورة مراقبة السلع والتأكد من أنها مطابقة للمواصفات وبأسعار مناسبة.
مواعيد التخفيضات في مصر 2023

مواعيد التخفيضات في مصر 2023

موعد الاوكازيون الصيفي 2023

أوضح المتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية “أحمد كمال” أن وزارة التموين تسعي إلى تنشيط حركة التجارة الداخلية من خلال الأوكازيون الصيفي ليحصل المواطن على تخفيض يتراوح بين 25 إلى 50%.

وأضاف إلى أن الأوكازيونات هي فرصة جيدة للمواطنين والتاجر أيضًا.

متى يبدأ الأوكازيون الصيفي 2023

يتم إطلاق الأوكازيون الصيفي في كل عام ويشارك في الأوكازيون الكثير من المحلات التجارية، وتكون الأوكازيونات لجميع المحلات التجارية سواء محلات الملابس أو الأحذية أو الأدوات المنزلية وغيرها من المحلات.

ارتفاع الأسعار في مصر 2023

من جانب أخر يعاني أصحاب المحلات من تراجع القوة الشرائية للمواطن بسبب ارتفاع الأسعار في الفترة الأخيرة، ومن المتوقع استمرار رفع الأسعار في الفترة القادمة بسبب الإصلاحات الاقتصادية.

ميعاد انطلاق الأوكازيون الصيفي 2023.. نسبة التخفيضات وشروط الاشتراك، تخفيضات براندات، خصومات الشتوي، موعد انتهاء التخفيضات، تخفيضات الملابس 2023، موعد نزول اللبس الشتوي، أماكن الأوكازيون الشتوي 2023، أسعار الاوكازيون الشتوي، تصفيات الشتوي في العتبة.