أعلنت مصادر صحفيّة إيطاليّة، يوم السّبت الماضي أنّ نادي إيطاليا الكبير “يوفنتوس” قد تلقّى عرضاً مغرياً من النّادي الإنجليزي “ليفربول” من أجل شراء اللاعب الإيطالي كييزا “بطل اليورو”. و ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيّة في الوقت الحاليّ. لكن العرض تم رفضه تماماً.

صفقة شراء اللاعب الإيطالي كييزا كادت أن تكون من صفقات القرن

و بحسب بعض الصّحف الإيطالية، فإنّ عرض نادي ليفربول الإنجليزي كان بقيمة 100 مليون يورو!!.. ذلك ما كان سيجعله ثامن أغلى صفقة على الإطلاق، وكان من الممكن أن يضاهي الصّفقات المشهورة، كتلك التي رحل فيها “جاريث بيل” إلى ريال مدريد و النّجم “كريستيانو رونالدو” إلى يوفنتوس منذ أعوام قليلة.
كما تحدّث بعض الخبراء الرياضيون أنّ هذا السّعر كان سيجعل اللاعب كييزا ثاني أغلى لاعب على الإطلاق للانتقال إلى فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز. ذلك بعد انتقال “بول بوجبا” إلى نادي مانشستر يونايتد مسبقاً. و تابعت الأخبار صدمتها برفض هذا العرض الكبير. حيث يرفض المسؤولون في نادي يوفنتوس الإيطالي فكرة التفريط والتخلّي عن اللاعب “فيديريكو كييزا” خلال فترة الانتقالات الصيفيّة الحالية. ذلك بناءً على رغبة الجهاز الفنّي. كما أنّه بحسب المصادر تمّ رفض أيضاً عرض سابق من نادي تشيلسي الإنجليزي بقيمة 100 مليون يورو. و يجدر بالذّكر أنّ “فيديريكو كييزا” هو أحد أهم العناصر الأساسيّة التي شاركت في تتويج إيطاليا بلقب اليورو 2023 بعد تغّلبها على إسبانيا.

هل سيبقى كريستيانو رونالدو في يوفنتوس؟

في الوقت نفسه، أكّد نائب رئيس نادي يوفنتوس “بافل نيدفيد”، على أنّ نجم الفريق “كريستيانو رونالدو” سينتظم في التّدريبات خلال الأيام المقبلة استعداداً للموسم الجديد في الدوري الإيطالي. ذلك ما يؤكّد استمراريّته في يوفنتوس. و ينفي تماماً ما تمّ تداوله خلال الفترة الأخيرة عن رحيل رونالدو قبل نهاية عقده مع النّادي الذي يمتد حتى صيف عام 2023.
كما قد أكّد “نيدفيد” على أنّ التجديد مع الثّنائي “جورجيو كيليني” و “باولو ديبالا” يقترب من مراحل الحسم. حيث قال أنّ وكيل ديبالا من المتوقع أن يكون في تورينو خلال الأيام القليلة القادمة. كما أنّ كلّ شيء سيتم حله، و العلاقات ليست باردة، و نحن في الموعد. بعد ذلك تابع “نيدفيد” متحدثاً عن كيليني وقال أنّه الآن في إجازة. و دعونا نمنحه وقتاً للاستشفاء. من بعد ذلك نتحدث بهدوء عن التجديد.

نهايةً وفقاً للجمهور النادي الإيطالي الكبير “يوفنتوس”. فإنّه يأما أن ينجح الفريق تحت قيادة المدرب “ماسيميليانو أليجري” في تجاوز خيبات الموسم الماضي. حيث ذلك قد شهد خسارة الفريق لقب الكالتشيو أمام نادي “الإنتر ميلان” بعد سيطرة دامت لمدّة تسع سنوات.

اقرأ أيضاً:

إيلون ماسك يجدد دعمه لقبول العملات الرقمية وسيلة للدفع في تسلا