أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات

رفع الحد الأدنى للأجور وزيادة المعاشات لرفع الأعباء عن المواطنين

رفع الحد الأدنى للأجور وزيادة المعاشات لرفع الأعباء عن المواطنين

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

رفع الحد الأدنى للأجور وزيادة المعاشات لرفع الأعباء عن المواطنين، تفاصيل زيادة المعاشات، زيادة المعاشات الجديدة 2022، زيادة المعاشات 2022 القوات المسلحة، أخر أخبار زيادة المعاشات اليوم.

رفع الحد الأدنى للأجور وزيادة المعاشات لرفع الأعباء عن المواطنين، أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي زيادة الحد الأدنى للأجور إلى 2700 جنية، ودفع علاوتين بقيمة 8 مليار جنيه، والمزيد من القرارات التي تدخل لفرحة في نفوس المصريين جميعًا.

الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة

رفع الحد الأدنى للأجور وزيادة المعاشات

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي مجموعة من القرارات لرفع الأعباء عن المواطن المصري ومنها زيادة الحد الأدنى للأجور وزيادة المعاشات وتعيين 30 ألف معلم سنويًا، لتحقيق العدالة الاجتماعية ومواجهة زيادة الأسعار.

كما أشار وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب النائب “ياسر عمر” ان القرارات التي اتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسي تهدف إلى الوصول لتنمية المجتمع ويدل على أهتمام الرئيس لمصلحة المواطن.

وأكد وكيل لجنة الخطة والموازنة أن الدولة تعمل على دعم وتساند المواطنين المتوسطة ومن محدودي الدخل، وأوضح إلى ان الزيادة في الحد الأدنى للأجور هي الثالثة على التوالي حيث جاءت الزيادة الأولى عام 2019 زادت من 1200 جنيه لـ 2000 جنيه، ثم عام 2021 زادت من 2000 إلى 2400 جنيه، والزيادة الأخيرة من 2400 جنيه لـ 2700 جنية عام 2022.

هذا بالإضافة إلى زيادة المعاشات، وجاءت هذه القرارات لمواجهة زيادة الأسعار، إلى جانب توفير 30 ألف فرصة عمل للمعلمين من خلال مسابقة تعيين 30 ألف معلم سنويًا لمدة 5 سنوات.

وأعلن عضو مجلس النواب “محمود الصعيدي” أن قرارات السيسي تسعي إلى تحسين مستوى معيشة المواطن المصري حيث أن المواطن المصري هو هدف التنمية الأساسي على جميع المستويات.

زيادة الحد الأدنى للأجور وزيادة المعاشات
زيادة الحد الأدنى للأجور وزيادة المعاشات

الحد الأدنى للأجور في مصر 2022

أشار النائب “محمود الصعيدي” إلى أن الرئيس “عبد الفتاح السيسي” يرعي أوضاع المواطنين الاقتصادية من الطبقة المتوسطة ومحدودي الدخل، وأن الرئيس يراعي تحمل الشعب لتبعات الإصلاح الاقتصادي في السنوات الأخيرة الماضية.

وأوضح أن قرارات الرئيس تهدف إلى تحقيق توازن سريع لتحسين مستوي المعيشة ومساعدة المواطن على مواجهة زيادة الأسعار، كما أشار النائب “أحمد حتة” النائب في مجلس النواب أن قرار تعيين 30 ألف معلم يساعد فئة من المجتمع ويساعد على سد عجز المدرسين في المدارس الحكومية.

وأضاف “حته” أن تحسين مستوى المعيشة هو الثالث على التوالي ويهدف إلى تحسين مستوي الطبقة المتوسطة هذا بالإضافة إلى العلاوات السنوية الخاص بقانون الخدمة المدنية.

وأعلن النائب “طارق عبد العزيز” أن القرارات التي أصدرها الرئيس السيسي والتي تنص على زيادة الحد الأدنى للأجور وزيادة المعاشات وتعيين 30 أل مدرس جاء بهدف تطوير قطاع التعليم وإنعاش الأحوال المادية للمواطن المصري.

وأشار إلى إن قرارات الرئيس السيسي جاءت كهدية للمصريين في عام 2022 وسيكون لها نتائج رائعة على الإنتاج والنهوض الاقتصادي الكبير.

ومن اهم القرارات التي اتخذها السيسي:

  • زيادة الحد الأدنى للأجور 2700 جنية مصري.
  • إقرار علاوات بقيمة 8 مليارات جنية للموظفين.
  • تعيين 30 ألف مدرس سنويًا.

رفع الحد الأدنى للأجور وزيادة المعاشات لرفع الأعباء عن المواطنين، تفاصيل زيادة المعاشات، زيادة المعاشات الجديدة 2022، زيادة المعاشات 2022 القوات المسلحة، أخر أخبار زيادة المعاشات اليوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.